هبة الحسين مع شقيقتها دونا: تبدو نسخة طبق الأصل عنها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مارس 2021
هبة الحسين مع شقيقتها دونا: تبدو نسخة طبق الأصل عنها
مقالات ذات صلة
بالصورة: نجمة بوليودية نسخة طبق الأصل عن هيفاء وهبي
شبيهة هيفاء وهبي تصدم الجمهور: نسخة طبق الأصل
بالصوت والصورة: ميرهان حسين نسخة طبق الأصل من أنغام

نشرت هبة الحسين الإعلامية السعودية فيديو برفقة شقيقتها دونا التي جاءت إلى زيارتها في الرياض بعد فترة غياب طويلة، الفيديو لاقى رواج كبير بين الجمهور بعد أن لاحظ البعض الشبه الكبير بين هبة الحسين وشقيقتها دونا حتى أن الأخيرة تبدو نسخة عنها.

هبة الحسين وشقيقتها دونا

هبة الحسين تظهر خلال الفيديو وهي ترحب بشقيقتها دونا بعد أن وصلت إلى السعودية وغابت عنها لفترة وعبرت هبة عن شوقها وسعادتها عند مقابلة شقيقتها إلا أن الجمهور لاحظ الشبه الكبير بين هبة الحسين وشقيقتها دونا حيث تبدو دونا وكأنها نسخة ثانية عن أختها.

دونا الحسين تتمتع تقريباً بنفس ملامح اختها هبة فلديها نفس رسمة الفم والابتسامة ونفس الأنف إلا أن عيون دونا أوسع بعض الشيء من عيون هبة الحسين لكن كلاً من هبه الحسين ودونا لديها نفس رسمة الحواجب إلا أن دونا تتمتع بشعر طويل كيرلي أما هبة فاعتمدت مؤخراً على شعر قصير.

الشبه الكبير بين هبة ودونا أثار سخرية الجمهور حتى أن البعض اعتقد أن زوج هبة سوق يصعب عليه التفريق بين زوجته وبين شقيقتها وعلى الرغم من هذا إلا أن دونا ليست الشقيقة التوأم لهبة إنما هي شقيقتها الصغرى.

شقيقة هبة الحسين

دونا الحسين ولدت في السعودية عام 1995 في حين أن هبة من مواليد عام 1993 أي أن فارق العمر بينهما يصل إلى عامين تقريباً ولا تظهر هبة برفقة شقيقتها كثيراً بخاصة بعد أن دافعت دونا عن هبة خلال بداية زواج هبة من عايض يوسف حيث تعرضت وقتها هبة للكثير من التنمر.

شقيقة هبة خرجت في فيديو وطلبت من الجمهور عدم التدخل في حياة شقيقتها حيث قالت: دايما أقول إن أرقى الناس اللي ينشغلون بحياتهم وبأنفسهم وبأهدافهم وطموحهم وعائلتهم، مو ينشغلون في الآخرون.. ماهو شي منطقي من يوم الزواج لليوم هاشتاغات ومرض نفسي.. ترا على فكرة العيادات النفسية لا تستحون واحجزوا موعد وروحوا لان صدق الكومنت باين لو يشوفه دكتور نفسي يقول مريض.. الهاشتاغ كدب وتأليف واختراعات.

إلا أن الكثير من الاتهامات حاصرت شقيقة هبه بدعوى أنها تتعمد الظهور حالياً لتحقيق الشهرة عبر السوشيال ميديا على حساب شقيقتها وعايض يوسف زوجها المغني السعودي الشهير.