قطع أساسية لا تستغني عنها في خزانة ملابسك الشتوية

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 05 نوفمبر 2020
قطع أساسية لا تستغني عنها في خزانة ملابسك الشتوية
مقالات ذات صلة
7 قطع أساسية في خزانة ملابسك الشتوية هذا العام
البونشو قطعة شتوية أساسية يجب أن تكون في خزانة ملابسك
لا تستغني عن هذه القطع أثناء تجديد خزانة ملابسك للعام الجديد

عندما يبدأ موسم جديد، سنكون أول من يعترف بأن قميص قصير جديد ليس في الواقع على رأس قائمة التسوق لدينا، يبدو، مملاً خاصة عندما لم نرتدي زياً حقيقياً منذ ما يقرب من تسعة أشهر.  

لكن مظهرنا اليومي، سواء في الحجر الصحي أم لا لن يكون ممكناً في الواقع بدون الأساسيات
أدناه، ابحثي عن تلك الأنماط التي نعرضها لكِ من قطع الأزياء الأساسية لخزانة ملابس شتوية متكملة.

تيشيرت أبيض

تيشيرت أبيض

نرتدي التيشيرتات البيضاء في الكثير من الأوقات مع أي يوم صيفي كثير العرق ونضيفه عن طريق الخطأ إلى الكثير من الإطلالات الشتوية، لذا حان الوقت لشراء بعض التيشرتات الجديدة الواضحة.

جينز سكيني داكن

جينز سكيني داكن

إن ارتداء أحذية تصل إلى الركبة مع أي شيء آخر أحياناً يكون غير موفق، لكن مع البناطيل السوداء الضيقة يمكنك ارتداء أي شيىء معه، اضيفي زوجاً جديداً من السراويل الضيقة الداكنة إلى مجموعة البناطيل الخاصة بكِ. 

بدلة أو سترة بليزر

بدلة أو سترة بليزر

صحيح أن السترات أصبحت أكثر حداثة وأكثر جرأة في السنوات القليلة الماضية، لكن الاستثمار بأسلوب أسود أساسي مع خياطة لا تشوبها شائبة سيجعل أي إطلالة تبدو وكأنها قد تم اختيارها من قبل مصمم محترف. 
نصيحة مهمة: انفقي أكثر قليلاً للحصول على جودة أفضل مضمونة تدوم.

الجوارب السوداء

الجوارب السوداء

ذكريات طفولتنا مع الجوارب هي ضيقة وغير مريحة، كبالغين، نعتز بدفئهم في تلك الأيام الباردة الأولى، لقد أصبحوا أيضاً أكثر نعومة منذ الثمانينات. 
من أجل تجاوز حالة تناول الطعام الممتدة في الهواء الطلق هذا الشتاء، نحن على ما يرام في الاستثمار في بضعة أزواج جديدة لارتدائها تحت الجينز أو بمفردهم إذا كان ذلك يعني بأمان قضاء الوقت مع الأصدقاء دون تجميد.

جاكيت جينز

جاكيت جينز

من المحتمل جداً أن يكون هذا هو الأكثر تنوعاً في تشكيلتنا، نرتديه في فصلي الربيع والصيف مع صندل ونضعه فوق السترات الصوفية وتحت المعاطف في فصلي الخريف والشتاء. 
على الرغم من أن الإصدارات الملونة تأتي وتذهب، فإن الجينز الأزرق الكلاسيكي من القطع الأساسية التي تصمد أمام اختبار الزمن. 

بلوزات عالية الرقبة

بلوزات عالية الرقبة
ارتديها مع التنانير والسراويل والفساتين والجينز إنها في الواقع تتناسب مع كل شيء، ستصبح النسخة الصلبة ذات الألوان المحايدة سريعاً مناسبة للطقس البارد، لكن الحياكة المضلعة ستحصل أيضاً على نفس القدر من الأناقة.

قميص أبيض

قميص أبيض

هل هناك أي شيء أكثر كلاسيكية؟ في الحقيقة، كلا، القميص الأبيض هو أحد تلك القطع التي لا يمكنك الاستغناء عنها.  
يعني الاستثمار في واحدة مصقولة أنه يمكنك ارتدائها للعمل أو مع أزياء كاجول. 

ليجينز أسود

ليجينز أسود

نحن لا نتحدث عن البناطيل الليجنز الرياضية، نحن نعني بناطيل سوداء غير شفافة لها القدرة على جعل أرجلنا تبدو طويلة كعارضة أزياء وتجعلنا نشعر وبالراحة وكأننا نرتدي بيجاما، حتى لو عدنا إلى المكتب. 

يمكنك أيضاً مشاهدة صيحات الاكسسوارات لهذا الموسم من خلال موقعنا على ليالينا.