قطع أساسية لا تستغني عنها في عام 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 27 ديسمبر 2020
قطع أساسية لا تستغني عنها في عام 2021
مقالات ذات صلة
قطع أساسية لا تستغني عنها في خزانة ملابسك الشتوية
قطع أساسية لخزانة ملابس صيف 2021
قطع لا تستغني عنها ستحتاجين لها في أي وقت

لدينا القليل من علاقة الحب والكراهية مع توقع اتجاه الموضة لهذا الموسم، كما هو الحال مع العديد من الأشياء في الموضة، يمكن أن تكون ذاتية بعض الشيء.

من ناحية أخرى، الموضة دورية للغاية والتغيير أمر لا مفر منه، لذلك قد نتحدث عنها أيضاً ومع ذلك، إذا كنتِ تحبين أحد هذه الاتجاهات التي نتوقع أنها ستبدأ في التلاشي في عام 2021، بكل الوسائل، يمكنك أن ترتديها طالما أردتي.

نعتقد أنه من الآمن أن نقول إن عام 2020 هو العام الذي يسعد معظمنا بتركه وراءه، لقد كانت قاسية، على أقل تقدير وعلى الرغم من وجود الكثير من السراويل الرياضية في حياتنا على مدار الأشهر العشرة الماضية، فقد كان هناك أيضاً عدداً مفاجئاً من صيحات الموضة التي يجب أن نبدأ بها وانطلق بعضهم بسرعة البرق، بينما لا يبدو البعض الآخر عملياً في هذا العصر الجديد الذي نعيش فيه. 

لكن هذه مجرد تنبؤاتنا، لذا افعلي مع هذه المعلومات ما تريدين وإذا كنتِ تخططين للتخلص التدريجي من خزانة ملابسك العام المقبل، فقد قمتي بتضمين سبعة صيحات حالية أخرى نعتقد أنها ستصمد أمام اختبار الزمن، لسبب أو لآخر.

تابعي القراءة للحصول على تنبؤاتنا ولمعرفة صيحات الموضة والقطع الأساسية التي ستظل معنا لموسم آخر.

أحذية مكتنزة

أحذية مكتنزة

أصبحت الأحذية أكثر قوة هذا الموسم، تاركة الأحذية العارية ذات الأربطة الدقيقة التي كانت الدعامة الأساسية لفترة من الزمن .

  • تعتبر الأحذية ذات الكعب العالي وأحذية تشيلسي ذات النعل أكثر عملية في حياتنا هذه الأيام وتبدو رائعة بشكل سحري مع أي ملابس تقريباً.

التنانير القصيرة الصغيرة

التنانير القصيرة الصغيرةبقدر ما تبدو السراويل الطويلة الفضفاضة رائعة على بعض الأشخاص، كشخص بطول 5"4 بوصات، لا يمكننا أن نتخلف عن هذا الاتجاه.

  • فإن صيحات الموضة التي لا تُرضي إلا عند البعض لا تنتهي في النهاية كل ذلك الوقت الطويل، لكن التنورات القصيرة كانت منتشرة في جميع مدارج ربيع وصيف 2021، لذا احترسي.

حقائب كبيرة الحجم وعملية

حقائب واسعة عمليةلا نعلم عنكِ، لكننا سئمنا من محاولة حشر كل ما نحتاجه في واحدة من تلك الحقائب المجهرية، كما هي لطيفة، لأننا على ما يبدو نحمل  المزيد منذ أن بدأ الوباء.

  • فإن الحقائب الصغيرة غير عملية بالنسبة لنا، لذا الحقائب كبيرة الحجم هي كب شيء الآن، كما إنها حقائب متوسطة الحجم بالنسبة لنا من الآن فصاعداً.

بلوزات البولو

بلوزات البولوهذا مثير للجدل بعض الشيء، حيث يحب الناس الياقات الفيكتورية، لكنهم موجودون في كل مكان وتميل الياقات الكبيرة جداً إلى الظهور قليلاً.

  • ياقات البولو هي اتجاه آخر شائع جداً وأكثر دقة وخالدة، لذلك سنستمر في شرائها.

قبعات البيسبول

قبعات البيسبولالاتجاه الآخر الذي يمكن أن يكون قطعة أساسية هو عصابات الرأس المنتفخة التي تشبه القبعة تقريباً.

  • لقد كانوا شيئاً منذ فترة الآن ونعتقد أنهم وصلوا إلى ذروتهم، قبعات البيسبول هي صيحة اكسسوار نتمنى ألا تموت أبداً، تبدو جيدة على الجميع وتجعل كل إطلالة رائعة.

أحذية المنزل الأنيقة

 أحذية المنزل الأنيقة

 بادئ ذي بدء، لا نعتقد أن الأحذية المربعة ستذهب إلى أي مكان، لكن أصابع القدم المربعة التي تشبه خلد الماء والتي عرفناها جميعاً هي قليلة جداً لتصبح عنصراً أساسياً.

  • فيما يتعلق بالأحذية التي سنستمر في شرائها، هي أحذية المنزل الأنيقة.

جينز ستوفي بايب Stovepipe Jeans

جينز ستوفي  Stovepipe Jeansربما لاحظتي أن الجينز الممزق قد عاد، لكن الجينز الممزق الذي يبدو ممزقاً عملياً ربما لن يبقى معنا لمدة 12 شهراً القادمة.

  • لكن بنطلون جينز ستوفي بايب Stovepipe Jeans هو نمط الساق المستقيمة الذي حل محل بنطلون جينز mom، سيظل عنصراً أساسياً في خزانة الملابس طوال عام 2021 وما بعده.