كشف مفاجأة عن علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وهذا رد فعل الأخير

  • تاريخ النشر: السبت، 07 مارس 2020
كشف مفاجأة عن علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وهذا رد فعل الأخير
مقالات ذات صلة
رد فعل غير متوقع لشقيق ياسمين عبد العزيز بعد زواجها من أحمد العوضي
رد فعل ياسمين عبد العزيز على معجبة تغزلت بشكل غير لائق بأحمد العوضي
تعليق من طارق الشناوي على أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز والأخيرة ترد

مازالت علاقة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي تتصدر الواجهة، بعد أزمة الفنانة المصرية مع شقيقها ليكون آخر ما يتداول عنها هو السر الذي كشفته الفنانة صفاء مغربي.


ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كشفت الفنانة صفاء مغربي سراً عن قصة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وتحديداً تخص الأخير وبداية حبه للفنانة الشابة.

نشرت صفاء مغربي منشوراً كشفت من خلاله أن من 10 سنوات، اعترف لها أحمد العوضي أن فتاة أحلامه هي ياسمين عبد العزيز.

صفاء مغربي تكشف سراً عن حب أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز

قالت صفاء مغربي في منشورها الذي أثار ضجة: "يا جماعة وربنا حب احمد وياسمين ده مموتني ضحك  لأن في ٢٠٠٩ كان زوجي يوسف كان عامل مسلسل ماتخافوش لأستاذ نور الشريف واحمد كان اخويا في المسلسل وكان اول مره يمثل ودوره بيحب كتير في المسلسل بطل ونجم من اول ما طلع وكان دايما يقول اكتر ممثله في البنات بحبها ياسمين عبد العزيز كشكل وخفة دم وكله وده كان من ١٠ سنين قبل ما يعرفها".

مفاجأة من العيار الثقيل عن حب أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز


وتابعت صفاء مغربي حديثها قائلة:" لما شوفت بوست بحبك يا احمد فرحتله جدا عشان اخويا وضحكت قولت في بالي يابن اللذينا لأن صعب حد بياخد فتاة احلامه بس من زمان قولتلك برج القوس برج المحظوظين وأحلامك نجحت في الشغل من زمان وحاليا في الزوجة النجمة القمر ده عشان ربنا بيحبك والله يسعدكم ويبعد عنكم كل شر يا اجدع وأطيب اخ أبو الرجوله يا ولد بحبكم".

ومن ناحيته، حرص أحمد العوضي على تأكيد كلام زميلته صفاء مغربي عن حبه لياسمين عبد العزيز منذ 10 سنوات، من خلال إعادة نشر منشورها عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك.

تعليق ياسمين عبد العزيز بعد أزمتها مع شقيقها
شقيق ياسمين عبد العزيز

من جهة أخرى، نشرت ياسمين عبد العزيز منشوراً آية قرآنية وهي: "ولا تحسبن الله غافلاً عما يعمل الظالمون" عبر انستقرام، الأمر الذي ربطه متابعيها بأزمتها الأخيرة مع شقيقها وائل عبد العزيز.


يذكر أن الأنظار اتجهت نحو ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد ظهورهما بشكل منسجم في عيد ميلادها العام الماضي، وتكرر الأمر مع احتفالها بعيد ميلادها هذا العام.