قطع أساسية لن تكتمل خزانة ملابسك بدونها

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مارس 2020
قطع أساسية لن تكتمل خزانة ملابسك بدونها
مقالات ذات صلة
5 قطع أساسية يجب ألا تخلوا خزانة ملابسك منها
قطع أساسية احتفظي بها دائماً في خزانة ملابسك
قطع أساسية يجب أن تكون في خزانة ملابسك الخريفية

سوف تكون هذه القطع الكلاسيكية هي ما تبحثين عنها لهذا الموسم.

يمكن تلخيص كل موسم في كلمة واحدة فقط وهي إعادة إحياء، من بين كل الأشياء التي يمكنك تغييرها وتحسينها في حياتك، يجب ألا تكون خزانة ملابسك استثناءً، إذا كنتِ ترغبين بالفعل في إضافة لمسة مختلفة وأنيقة إلى مظهرك ولكنك لست متأكدة من ذلك، فسوف نقدم لكِ دليلاً صغيراً على أكثر القطع تنوعاً وخلودً والتي ستهيمن عليها هذه السنة، من خلال قطع كلاسيكية مع لمسة من شأنها أن تبث حياة جديدة في خزانة ملابسك. 

المعطف الخفيف

المعطف الخفيف

عندما يتعلق الأمر بالسترة المناسبة، فإن المعاطف ذات الخامات الخفيفة ستمنحك لمسة أنيقة عند ارتداء أي ملابس لربيع عام 2020، لتُضفي لمسة كلاسيكية. 

حقائب عمالية

حقائب عمالية

عندما يتعلق الأمر بالحقائب، فإن الشيء الأكثر أهمية هو أنها تساعد في جمع ملابسك معاً وتكون كبيرة بما يكفي لتحمل جميع احتياجاتك، تعد الحقائب الأكثر شعبية لهذا العام أنيقة ومريحة ويسهل حملها.

الجينز الداكن

الجينز الداكن

هناك طريقة سهلة للمضى قدماً مع قطعة يومية مثل الجينز الضيق الداكن، إذا كنتِ لا تعلمي كيفية اختيار الأشياء المناسبة، فحاولي اتباع أسلوب باهت قليل الارتفاع يمكن أن يناسب أي قطعة في خزانة ملابسك.


الأحذية العسكرية

الأحذية العسكرية

لقد عاد طراز التسعينات مٌنذ العام الماضي وهناك الكثير من الأحذية ذات الأسلوب العسكري التي ظهرت بقوة خلال الفترة الماضية، ما يميز هذا الحذاء بالتحديد هو إنه يمكن تنسيقه مع العديد من الإطلالات سواء الفساتين أو مع تنورة أو حتى أزياء كاجول مناسبة للعمل غير أن هذا التصمي مناسي للطقس المتقلب.