طرق تنسيق العبايات البيضاء موضة 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 يونيو 2021
طرق تنسيق العبايات البيضاء موضة 2021
مقالات ذات صلة
موضة العبايات النود وطرق تنسيقها مع ملابسك
موضة الحقائب البيضاء وطرق تنسيقها مع الملابس
موضة عبايات بأكمام واسعة وطرق تنسيقها

تعد العبايات البيضاء واحد من أحدث صيحات موضة 2021 التي يمكن أن تجدد من إطلالتك التقليدية. رغم بساطتها ولكن تتخوف الغالبية العظمى من الفتيات من تجربة اعتماد العباءة البيضاء ولكن في الحقيقة هي قطعة أساسية يجب أن تتواجد بخزانة ملابسك. حيث يمكنك تنسيقه بأكثر من طريقة حسب ذوقك الخاص وذلك بالاستعانة بإطلالات الفاشينيستا عبر انستقرام. فقط تابعي القراءة وسوف نخبرك في السطور التالية طرق متنوعة لتنسيقها.

حيث تعد العبايات البيضاء واحدة من الموديلات المثالية بموضة 2021 التي يمكن أن تتناسب مع قوام كل امرأة فإن كنت نحيفة سوف تساعدك في إخفاء عيوب قوامك بشكل ذكي ورائع. أما إن كنت تملكين الجسم الكمثرى عليك ارتداء الموديل بالقصة المستقيمة الذي يتميز بتطريزات على منطقة الصدر والأكمام.  إذا كنت من صاحبات الجسم التفاحة اختاري الموديلات التي تقوم بتحديد الجزء العلوي من القوام. ويمكن لصاحبات الجسم المستطيل اختيار موديل العبايات البيضاء الفضفاضة التي تتميز ببعض التموجات لمنح قوامك بعض المنحنيات بشكل رائع. 

إطلالة موحدة بالعبايات البيضاء

إن كنت تبحثين عن إطلالة تشبه مدوني الموضة على انستقرام فعليك تجربة اعتماد لوك بلون موحد بالعبايات البيضاء. فمثلاً يمكنك ارتدائها مع ملابس باللون الأبيض أسفل العباءة مع اختيار حجاب وحقيبة وحذاء باللون الأبيض. أما إن كنت متردد من تجربة هذه الإطلالة يمكنك تنسيق العبايات البيضاء مع حجاب أو حقيبة أو حذاء باللون العاجي لضمان مظهر أكثر جاذبية بطريقة بسيطة للغاية.

طرق تنسيق العبايات البيضاء موضة 2021

تنسيق الملابس المناسبة أسفل العبايات البيضاء 

اختيار الملابس الموجودة أسفل العبايات البيضاء أمر مهم للغاية لضمان الحصول على إطلالة موفقة بدون أي أخطاء. فيمكنك اختيار الملابس باللون الأبيض أو بدرجات محايدة مثل البيج أو الأبيض وذلك في حالة أن العباءة مغلقة من الأمام. أما إن كانت مفتوحة يمكنك تنسيقها مع  بنطلون جينز أو فستان بدرجات البيج و الأبيض أو الأسود. 

طرق تنسيق العبايات البيضاء موضة 2021

إكسسوارات أضيفيها لإطلالتك بالعبايات البيضاء 

الحصول على مظهر فخم بالعبايات البيضاء يمكنك تحقيقه بتنسيق بعض الإكسسوارات الملونة مثل حقيبة وحذاء باللون الفضي، أو الأحمر، أو الأخضر لكسر رتابة الإطلالة بالعبايات البيضاء بطريقة ذكية وملفتة للنظر مثل مدوني الموضة المفضلين لك على انستقرام. كما يمكنك ارتداء الإكسسوارات بألوان متوافقة أو مختلف حسب ما تفضلين لإطلالة جذابة ومناسبة لذوقك بمختلف الأوقات.

إن كنت تشعرين بالحيرة في اختيار موديلات الإكسسوارات والأقراط والقلادات والأساور فعليك اختيار إما الإكسسوارات الملونة بدرجات زاهية لضمان إطلالة مفعمة بالحيوية. أما إن كنت تحلمين بالحصول على مظهر أنيق فأنصحك باعتماد القلادات والإكسسوارت الذهبية لأنها ستكون مناسبة أكثر للعبايات البيضاء بمختلف أشكالها. 

طرق تنسيق العبايات البيضاء موضة 2021

الحجاب الأنسب للعبايات البيضاء 

إن كانت العبايات البيضاء المتوفرة لديك بتصميم بسيط وخالي من أي تفاصيل أو تطريزات ملونة يمكنك تجربة اختيار معها حجاب باللون الأبيض أو العاجي أو البيج أو الأسود وذلك بناءاً على الملابس التي قمت بتنسيقها أسفل العباءة. أما إن كانت العبايات البيضاء مزينة ببعض التفاصيل الملونة اختاري حجاب باللون السماوي أو الأسود أو البيج. يمكنك تجربة تنسيق العبايات البيضاء مع التوربان الملون بشكل أكثر من رائع مثل مدونة الموضة رؤى الموالي. 

طرق تنسيق العبايات البيضاء موضة 2021

إن كنت طويلة القامة اهتمي جيداً بتجربة الموديلات التي تتميز بكسرات للتقليل من طول القامة بحيلة بسيطة تمنحك المظهر الجذاب الذي تحلمين به طول الوقت. أما إن كنت من القصيرات فاختاري موديل العبايات البيضاء التي يصل طولها إلى الكاحل كي لا تبرز قصر قامتك بشكل صحيح ومظهر أنيق.