طرق تنسيق البلوزات الستان مع ملابسك

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يوليو 2021
طرق تنسيق البلوزات الستان مع ملابسك
مقالات ذات صلة
طرق ارتداء وتنسيق البلوزة البيضاء هذا الصيف
طرق تنسيق البلوزات بأفكار مختلفة من عروض الأزياء
موضة الحقائب الحمراء وطرق تنسيقها مع ملابسك

لازالت صيحة البلوزات الستان تتربع على عرش الموضة، والتي يمكن أن تكون اختيارك في مختلف الأوقات وذلك لأنها تمنحك مظهر راقي. فإن كنت تريدين اقتناء قطعة أنيقة وفريدة من نوعها لخزانة ملابسك عليك تجربة اعتماد البلوزات الستان التي يمكن ارتدائها بطرق متنوعة. وذلك بمجرد متابعة طرق تنسيقها مع إطلالات الفاشينيستا.

قواعد اختيار البلوزات الستان المناسب لكِ

تعد القمصان والبلوزات الستان من القطع الأنيقة التي يمكن أن تختاريها في مختلف الأوقات. ولكن لضمان الحصول على إطلالة رائعة احرصي على تنسيقها بعدة طرق من خلال اتباع بعض القواعد. لمظهر راقي وأنيق ينافس إطلالات الفاشينيستا.

  • اهتمي باختيار قياس البلوزات الستان الصحيح التي يمكن أن تتماشى معك، لأن إن كانت ضيقة أو فضفاضة بشكل مبالغ بالتأكيد سوف تفسد إطلالتك.

  • انتبهي جيداً بتنسيق البلوزات الستان بالطريقة التي تتماشى مع شكل قوامك. فإن كنت من أصحاب الجسم المثلث المقلوب اختاري تنسيقه مع البنطلون الواسعة لعمل تناسق في شكل الجسم.

  • اختاري ألوان البلوزات الستان التي يمكن أن تتماشى مع لون بشرتك فهذه هي القاعدة الأهم التي دائماً ما تمنح المرأة مظهر جذاب وملفت للأنظار.

  • نسقي البلوزات الستان بالطريقة التي تتناسب مع أماكن ارتدائها سواء في الصباح أو بعد الظهيرة أو في العمل وذلك لضمان الحصول على إطلالة موفقة تشبه مدوني الموضة.

موضة بلوزة ستان تركي 2021

تعد البلوزات الستان من القطع الأساسية التي يجب أن تتوفر بخزانتك سواء كان بتصميم كلاسيكي للبلوزة أو باختيار القميص الستان فكلاهما من الموديلات الرائجة بشكل كبير مع الفاشينيستا. ولكن أكثر ما لفت نظري هو ظهور أنواع متعددة من الستان حيث كانت البلوزات الستان التركي والستان الشيفون التي يمكن أن تمنحك مظهر راقي عند اختيارها بمختلف الأوقات.

البلوزة الستان مع الأزياء الكاجوال

يدور بذهنك هذا السؤال بالتأكيد هل يمكن تنسيق البلوزة الستان مع الملابس الكاجوال؟ نعم، فقد قامت بارتدئها الكثير من الفاشينيستا. وذلك بتنسيق القميص أو البلوزة الستان مع البنطلون الجينز البوي فريند أو الشارلستون أو البنطلون الـ Mom jeans لمظهر رائع عملي.

احرصي على تنسيق البلوزات الستان مع الإكسسوارات الأنيقة مثل الكلاتش والأحذية ذات الكعب عالي. لأن هذه التفاصيل البسيطة يمكن أن تضيف لإطلالتك مظهر راقي وأنيق يتماشى معك في الصباح أو بعد الظهيرة بطريقة عصرية جذاب.

إطلالة موحدة بالبلوزات الستان

اهتمت أغلب الفاشينيستا باعتماد إطلالة موحدة بالبلوزات الستان بعدة طرق وذلك من أجل أن تمنح المرأة مظهر رائع. ويمكنك القيام بهذا سواء باعتماد إطلالة بأقمشة موحدة وذلك بارتداء بلوزة ستان مع بنطلون من نفس القماش. أو بتجربة ارتداء إطلالة بلون موحد لمظهر أنيق يمكن أن يتناسب مع إطلالتك بعد الظهيرة.

تنسيق البلوزات الستان بطريقة كلاسيكية أنيقة

إن كنت تبحثين عن طريقة كلاسيكية أنيقة لارتداء القمصان أو البلوزات الستان فليس هناك أفضل من اختيارها مع البنطلون الكلاسيكي الواسع أو تجربة التنورة الضيقة بالقصة المستقيمة الـ Pencil Skirt. التي تعد الطريقة المفضلة لدى الغالبية العظمى من مدوني الموضة للحصول على مظهر راقي وأنيق.

أما إن كنت تريدين اعتماد إطلالة راقية بشكل غير تقليدي أنصحك بتجربة البلوزة الستان مع بنطلون مطرز مثلما فعلت دانا الطويرش. أو تجربة اعتماد القميص مع التنورة الستان الدرابيه بشكل راقي وأنيق مثل دكتورة خلود.

تنسيق البلوزات الستان مع الملابس الرسمية

تعد القمصان والبلوزات الستان هي أفضل اختيار لكِ في الإطلالات الرسمية. فإن كنت ترغبين في إضافة مزيد من أناقة لإطلالتك بالبدلة استبدلي القميص العادي بأخر ستان. يمكنك أيضاً اعتماد البلوزات الستان التي تتميز بفيونكة كبيرة مع البنطلون الكلاسيكي بدرجات محايدة لمظهر راقي مع الملابس الرسمية.