طرق تنسيق البنطلون الجينز الـ Slouchy هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 نوفمبر 2021
طرق تنسيق البنطلون الجينز الـ Slouchy هذا الشتاء
مقالات ذات صلة
طرق تنسيق البنطلون الجينز الملون هذا الصيف
طرق تنسيق البنطلون الرياضي Sweatpants هذا الشتاء
أفكار لارتداء وتنسيق الحقيبة الـ Slouchy موضة الشتاء القادم

هل تبحثين عن طرق تنسيق البنطلون الجينز الـ Slouchy الذي يعد من أبرز صيحات الموضة هذا العام؟ لا تقلقي فكان البنطلون الجينز الـ Slouchy اختيار الغالبية العظمى من الفاشينيستا هذا العام. وذلك من أجل مساعدة كل فتاة في الحصول على مظهر رائع يتناسب مع شكل قوامك ويمنحك إطلالة رائعة تتناسب معك وذلك عند اختيار البنطلون الجينز السلوشي الـ Slouchy بمختلف الأوقات والمناسبات.

موضة البنطلون الجينز السلوشي الـ Slouchy 

تصدر البنطلون الجينز السلوشي الـ Slouchy قائمة صيحات الموضة العام الماضي ولكنه لا زال اختيار الكثير من الفاشينيستا حتى خريف وشتاء 2021-2022. وهو من أبرز تصميمات البنطلونات الجينز التي لفتت الأنظار والذي يتميز بجزء منتفخ على منطقة الأرداف ثم يصبح ضيق على الساق.

يعد البنطلون الجينز السلوشي الـ Slouchy من التصميمات المفضلة لدى الكثير من الفاشينيستا في الآونة الأخيرة وبرغم ذلك لا زالت الكثير من الفتيات تتردد من اختياره خوفاً من الحصول على إطلالة سيئة. وذلك لأنه يتميز بتصميم غير تقليدي وبالتالي ليس من السهل اختيار الموديل المناسب لشكل الجسم.

نصائح لاختيار البنطلون الجينز الـ Slouchy حسب القوام

أهم قاعدة أنتِ بحاجة إلى تطبيقها هي اختيار البنطلون الجينز السلوشي الـ Slouchy حسب شكل القوام وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة. مع الحفاظ على إظهار مميزات القوام وإخفاء العيوب بشكل رائع وبحيل بسيطة وسهلة التطبيق.

  • جسم الكمثرى: يعد البنطلون الجينز الـ Slouchy من التصميمات التي يمكن أن تظهر الأرداف بشكل أكبر حجماً ولكن يمكنك اختياره باللون الأسود والحرص على تنسيقه مع الكارديجان أو المعطف الطويل الذي يمكن أن يخفي مشكلة الأرداف.
  • جسم التفاحة: يجب الحرص جيداً عند اختيار وتنسيق البنطلون الجينز السلوشي. لذلك من الأفضل اختيار الموديل مرتفع الخصر باللون الأسود الذي يمكن أن يقلل من مشكلة البطن البارزة قدر الإمكان للحصول في النهاية على إطلالة رائعة.
  • جسم المستطيل: يعد البنطلون الجينز السلوشي الـ Slouchy من أكثر الموديلات المناسب لكِ وذلك لأنه يعمل على إضافة بعض المنحنيات للقوام وتحديد الخصر بشكل رائع. لذلك لا تترددي من اختياره للحصول على إطلالة مميزة تخطف الأنظار.
  • جسم المثلث المقلوب: يعد البنطلون الجينز الـ Slouchy من أفضل التصميمات التي تتناسب مع شكل قوامك. وذلك لأنه يضيف بعض المنحنيات إلى الجزء السفلي من الجسم وبالتأكيد هذا ما تريدين الحصول عليه لضمان قوام متناسق بشكل رائع.
  • جسم الساعة الرملية: يمكنك اختيار البنطلون الجينز الـ Slouchy وستكون إطلالتك رائعة ولكن احرصي على اختياره مع القطعة العلوية المميزة مثل كنزة بأكمام منفوخة أو بلوزة بسيطة تعكس مظهر رائع لكِ.

تنسيق البنطلون الجينز الـ Slouchy بطريقة كلاسيكية

يمكنك الحصول على إطلالة كلاسيكية أنيقة بشكل بسيطة للغاية وذلك عند اعتماد البنطلون الجينز السلوشي Slouchy هذا الشتاء. حيث بإمكانك إضافة البلوزة الكلاسيكية ذات الأكتاف البارزة أو الأكمام المنفوخة للحصول على مظهر راقي يتناسب معك بعد الظهيرة بشكل رائع وغير تقليدي.

أما إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة بسيطة تتناسب مع ذوقك الخاص عليك تجربة اعتماد المعطف الكلاسيكي باللون الجملي أو المعطف الترانشكوت. فجميع هذه الموديلات سوف تضيف لكِ مظهر رائع يخطف الأنظار.

تنسيق البنطلون الجينز الـ Slouchy في العمل

إن كنت تبحثين عن طريقة مميزة لإطلالة العمل اختاري البنطلون الجينز السلوشي الـ Slouchy هذا الشتاء ونسقيه مع البليزر الأسود الكلاسيكي. فهو سوف يمنحك إطلالة عصرية ورسمية جذابة بشكل بسيط للغاية ويمكنك تنسيقه مع الحذاء الرسمي ذو الكعب العالي أو الأحذية المسطحة البسيطة.

البنطلون الجينز الـ Slouchy لمظهر عملي رائع

هل تبحثين عن طريقة بسيطة وعملية لتنسيق البنطلون الجينز الـ Slouchy إذاً عليك تجربة تنسيقه مع الكنزات الفضفاضة بألوان زاهية أو محايدة أو داكنة لأنها سوف تعكس مظهر رائع لكِ. أيضاً يمكنك تجربة اعتماد الكارديجان التريكو القصير ليكون اختيارك مع البنطلون الجينز السلوشي لإطلالة مميزة وجذابة.