طرق تنسيق البنطلون الضيق مع ملابس المحجبات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أغسطس 2021
طرق تنسيق البنطلون الضيق مع ملابس المحجبات
مقالات ذات صلة
طرق تنسيق ملابس المحجبات الواسعة بأناقة
طرق تنسيق موضة الأكمام المنفوخة مع ملابس للمحجبات
كيفية تنسيق البنطلون البوي فريند للمحجبات

تجد الكثير من الفتيات صعوبة في تنسيق البنطلون الضيق خاصة مع ملابس المحجبات. لهذا تتخلى عن ارتدائه لمجرد إيجاد صعوبة في تنسيقه. ولكن اليوم قررت أن أجمع لكِ أفكار متنوعة لتنسيق البنطلون الضيق الموجود بخزانة ملابسك سواء الجينز أو الرياضي أو الكلاسيكي وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة.

فإن كان لديك بنطلون ضيق لا تعرفين كيفية استغلاله مع ملابسك بطريقة محتشمة يمكن أن تتناسب مع إطلالتك اليومية مع الملابس الكاجوال الأنيق. تعرفي معنا اليوم على كيفي الإبداع في تنسيق ملابس المحجبات وذلك بمساعدة الفاشينيستا المفضلين لكِ.

البلوزات الطويلة أفضل اختيار لكِ

إن كنت تبحثين عن مظهر عصري مع البنطلون الجينز الضيقة التي توقفت عن اختيارها. اهتمي باعتمدها معها البلوزات الطويلة الفضفاضة التي يمكن أن تمنحك مظهر مناسب لكِ مع ملابس المحجبات بشكل عصري جذاب مميز مناسب لإطلالتك اليومية.

حيث أنها كانت اختيار الكثير من الفاشينيستا في الإطلالات الصباحية أو بعد الظهيرة. لهذا فضلت اعتمده تسنيم أبو سيدو ورنيم غسان. حيث يمكنك استلهام بعض الأفكار من إطلالات الفاشينيستا للإطلالة رائعة مناسبة لذوقك.

الكارديجان والبليزر لمظهر أنيق

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر محتشم وراقي بالحجاب يمكنك تنسيق البنطلون الضيق مع قميص أو تي شيرت وأضيفي له بليزر أو كارديجان طويل. فهو سوف يضمن لكِ الحصول على إطلالة محتشمة بشكل راقي.

حيث كانت هذه الأفكار مفضلة لدى عدد كبير من الفاشينيستا مثل سهى طه وأمية زين. كما أنها تعد أفضل خيار لكِ إن كنت تملكين جسم كيرفي فهذه الطريقة سوف تعكس مظهر جذاب لكِ في مختلف الأوقات. لهذا احرصي على تنسيقها بالطريقة المناسبة لذوقك.

القمصان الطويلة والبلوزات الـ Oversized

هل أنتِ من محبي ارتداء البلوزات الـ Oversized؟ إذاً لا تترددي من اختيارها مع البنطلون الرياضية أو الجينز الضيقة وذلك لأنها سوف تتماشى معها بشكل كبير بطريقة تناسب حجابك. كما أنها سوف تكون أفضل اختيارك لكِ في إطلالات الصباح لأنها ستشعرك بحرية أثناء الحركة.

يمكنك أيضاً اختيار البنطلون الضيق مع القمصان الطويلة لأنها سوف تتماشى مع البنطلون الجينز بشكل كبير. لهذا اختاري تنسيقه على طريقة رؤى الموالي بارتدائه مع التوب القصير بشكل عصري يمكن أن يمنحك إطلالة جذابة مواكبة لأحدث صيحات الموضة.

نسقي البنطلون الضيق مع القميص الفستان 

اختارت أغلب الفاشينيستا تنسيق البنطلون الضيق بطريقة رائعة وذلك باعتماده أسفل موديلات القميص الفستان سواء بالقصة المستقيمة أو المنفوش بطريقة عملية كاجوال. حيث يمكن أن تمنحك هذه الإطلالة مظهر صيفي مناسب لكِ في الصباح وبعد الظهيرة بشكل أكثر من رائع.

لهذا إن كان البنطلون جينز باللون الأزرق أو الأبيض سيكون مناسب لكِ مع مختلف موديلات القميص الفستان. فيمكنك استلهام أكثر من طريقة لتنسيقه مع الفاشينيستا سهى طه أو فرح عمارة وذلك لضمان إطلالة رائعة وغير تقليدية بالبنطلون الضيق مع ملابس المحجبات.

التنورة المفتوحة اختيارك لإطلالة أنيقة

هل لديك موديلات تنانير مفتوحة أو ملفوفة بقصة الـ Wrap؟ إذاً عليك اختيارها مع البنطلون الجينز الضيق. فهو سيمنحك مظهر عصري جذاب على طريقة الفاشينيستا بسهولة لا يمكنك تخيلها. فليس عليك سوى اختيار البنطلون البسيط الذي يخلو من أي تفاصيل وتنسيقه مع التنورة المناسب لكِ.

حيث اختارت هذه الطريقة الفاشينيستا رؤى الموالي من أجل الحصول على مظهر أنيق يعكس إطلالة جذابة مناسبة لها بعد الظهيرة. وإن نالت إعجاب أنتِ أيضاً لا تترددي في تنسيقها مع ملابسك لمظهر رائع مناسب لحجابك في مختلف الأوقات والمناسبات.