طرق تنسيق الأحذية العسكرية مع إطلالات مختلفة هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 نوفمبر 2021
طرق تنسيق الأحذية العسكرية مع إطلالات مختلفة هذا الموسم
مقالات ذات صلة
طرق تنسيق إطلالات الربيع بنقشات ملونة مختلفة
تعرفي على طرق تنسيق الألوان بدرجات مختلفة في إطلالة واحدة
تنسيق الأحذية العسكرية "Combat Boots" مع الفساتين في الشتاء

يتمتع الربع الأخير من العام بالقوة القليلة ولكن الرائعة، في جمع الأحذية العسكرية معاً  في أكثر الملابس حصداً للجوائز في الموسم، ظلت شعبيتها في الأزمنة السابقة على أعتاب الأسلوب من خلال نقل القطع التي تطلق العنان للحياد إلى مستوى أعلى.

الأحذية العسكرية مع هاجس الفتيات ذلك، تتجاوز وظيفتها لإضافة بادرة تمرد والتمايز إلى أي إطلالة، من أحذية الكاحل،  إلى تلك التي تغطي الركبة والتي تتشكل لتكون المفضلة لدى المصممين، تعد الأحذية العسكرية باحتضان الجينز والتنانير والفساتين بقوة وبالتالي سنرتديها اليوم وغداً ودائماً.

الأحذية العسكرية مع الجينز

كانت الأحذية العسكرية في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين بمثابة نقطة تحول في أزياء الشابات في ذلك الوقت، اللواتي تميزن بأسلوب نجمة البوب أو خط موسيقى الروك بنسبة مائة بالمائة، مع التنانير القصيرة والأحذية الرائجة، لكن الأحذية العسكرية مع البنطلون الجينز رائعة للغاية، من شأنه أيضاً أن يميز بسعة زوج من الجلد ونعل الجنزير، يضمن أن يكون البديل الدقيق.

  • السترة سوف تكون دائماً فكرة جيدة عند الجمع بين الجينز مع الأحذية العسكرية شأنها أن تجعلكِ تبرز أكثر أناقة في بضع ثوان، التصميم العلوي يحول على الفور الجينز التقليدي، إذا كنتِ ترغبين في رفع النتيجة بشكل أكبر، فسيكون الحزام الذي يفصل الخصر بمثابة لمسة من الاتجاه في الوقت المناسب.

الأحذية العسكرية مع التنانير القصيرة

  • من المظهر الرومانسي إلى المظهر المتناسق غير الموقر، خاصةً تلك ذات الطبعات الزهرية أو في مجموعات الباستيل، ستضمن تحديد المكانة عند عرضها مع الأحذية العسكرية، عندما يتعلق الأمر بتجميع هذه القطع معاً وتحقيق إنجاز أكثر أناقة، فإن تفضيل الأحذية عند ربلة الساق أو الركبتين سيكون مثالياً.
  •  الخيار الثاني الذي يجب تغطيته بدور الأرجل ذات التأثير الممدود هو ارتداء التنورة القصيرة جداً وارتداء السترة المفتوحة نوعاً ما، مما يؤدي إلى الحصول على خط ياقة على شكل حرف V.
  •  البلوزات الدانتيل تبشر عودتهم في الأيام القادمة، بحيث يمكنك اختيار قطعة أنيقة مع تنورة قصيرة وكسر القاعدة مع حذاء عسكري.
  • ليس هناك ما هو أكثر ملاءمة لفصلي الخريف والشتاء من معطف ماكسي، فهذه الأغطية من الجينز إلى الفساتين تحقق طابعاً من الشجاعة والراحة، لذلك فقد وصلت لتضيف سحراً وقياساً إلى التنورة القصيرة وتذهب إلى مزيج متكرر، مع بعض الأحذية العسكرية ستوجه الأسلوب.

الأحذية العسكرية مع الفساتين

  • في نفس الوقت الذي يتم فيه التعبير عن الأحذية ذات الكعب العالي، أكدت Balmain في مجموعتها لخريف وشتاء 2021/2022 أن الفستان الأنثوي بتفاصيل رايات ستضفي لمسة عصرية مع الأحذية العسكرية، ثنائي مثالي للاحتفالات القادمة.
  • احتفظت الفساتين الساتان بمكانها في الخزانة وبدون عناء، فإن زوجاً من الأحذية العسكرية يجذب الخاتمة، لتجربة لمسات جديدة من الأناقة وإبراز هذه المجموعة، ستحمي البلوزة الهاي كول أسفل الفستان بمهارة في الحماية من البرد.

الأحذية العسكرية مع معاطف الكاب

  • تعتبر المعطف الكاب أحد القطع الرائجة وهو المكمل المثالي لإلهام الأزياء التي تتنقل من النهار إلى الليل دون أي مشكلة. 
  • لا تحمي هذه الملابس من الطقس المنخفض فحسب، بل تجمع أيضاً بين أسلوب "الثوب على الملابس" الذي يحمل هالة الموضة ومع ذلك، يتم تمجيدها عند إقرانها مع الفستان المناسب وهو الفستان الذي يفضله من الدانتيل الذي يتناسب مع أحذية الجنزير.
  • فساتين التول هي سحر الأحذية العسكرية، شوهدت في ديور، مجموعة خريف وشتاء 2021-2022 أن فساتين الحفل مع الأحذية في رواج امتلاك نهاية غير متوقعة وجريئة ولكن منتصراً حقاً، لدعوة التلميع، تأتي السترة للاستحواذ عليها، مما يزيد من الأناقة.