طرق تنسيق الملابس المخططة بمختلف أنواعها

  • تاريخ النشر: السبت، 31 يوليو 2021
طرق تنسيق الملابس المخططة بمختلف أنواعها
مقالات ذات صلة
طرق تنسيق الملابس بنقوش الـ Zebra بمختلف الأوقات
موضة الحقائب البيضاء وطرق تنسيقها مع الملابس
طرق تنسيق اللون البرتقالي مع الملابس هذا العام

هل تبحثين عن طريقة لتنسيق الملابس المخططة أو المقلمة بشكل صحيح يتناسب مع قوامك وستايل؟ إذاً عليك متابعة القراءة فنحن اليوم سوف نستعرض أفكار متنوعة لتنسيق الملابس المخططة. وذلك مع مختلف القطع لتختاري منها ما يناسبك لضمان الحصول على إطلالة رائعة لا مثيل لها.

تنسيق الملابس المخططة حسب شكل قوامك

يجب الحرص جيداً عند اعتماد وتنسيق الملابس المخططة أو المقلمة مع الملابس وشكل قوامك. وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع وإطلالة متناسقة.

  • إن كنت تملكين قوام ممتلئ أو كيرفي اختاري الملابس المخططة بشكل رأسي لضمان الحصول على مظهر مناسب لشكل قوامك.

  • النحيفات يمكن أن يخترن الملابس المخططة بشكل أفقي لإطلالة أجمل وأكثر جاذبية.

  • اعتمدي الملابس المخططة بشكل رأسي إن كنت قصيرة القامة لأنها سوف تساعدك في الحصول على مظهر أطول قليلاً مما أنتِ عليه.

  • ارتدي الملابس المخططة بشكل أفقي أو مائلة إن كنت طويلة القامة إن كنت ترغبين في تقليل من طول القامة.

التوب والقميص المخطط وطرق تنسيقه مع الملابس

يعد التوب أو البلوزة المخططة خاصة بشكل أفقي من أكثر الموديلات الأساسية التي يمكن أن تتواجد في خزانتك. خاصة وأنه من السهل تنسيقها مع القطع الأخرى مثل البنطلون الجينز الأزرق أو الأبيض أو الأسود. كما يمكنك اعتماده مع الشورت أو التنورة الكلوش الأنيقة.  

احرصي على اختيار التوب أو الكنزة المخططة بشكل أفقي بألوان يمكن أن تتماشى مع ذوقك وستايل ملابسك بألوان مثل الأحمر مع الأبيض أو الأسود مع الأبيض أو الكحلي مع الأحمر. ولا تنسي اختيار الدرجات التي يمكن أن تتماشى مع مختلف الملابس الأخرى.

طرق ارتداء وتنسيق التنورة المخططة 

الحصول على إطلالة عصرية مناسبة لكِ في الصيف بشكل لا مثيل له يمكنك تحقيقه باقتناء موديل التنورة المخططة المناسبة لقوام. حيث يجب عليك الانتباه جيداً بأن تكون مناسبة لشكل قوامك فإن كنت ممتلئة اختاري الموديل ذو التقليمات الرأسية أما إن كنت نحيفة اعتمدي التقليمات الأفقية.

اهتمي جيداً باعتماد الموديلات التنورة المخططة مثل التي اعتمدتها مدوني الموضة. وذلك بارتداء الموديل الماكسي الطويل أو التنورة الـ Wrap فهي ستكون مناسبة لكِ أي كان شكل قوامك. كما أنها سوف تتناسب مع إطلالتك بمختلف الأوقات.

تنسيق البنطلون المخطط

يعد البنطلون المخطط من القطع الرائعة التي يمكنك اقتنائها ولكن تتخوف أغلب الفتيات من اعتماد كي لا يفسد إطلالها أو يمنحها مظهر غير مناسب. ولكن هناك بعض القواعد عند اختياره سواء كنت نحيفة أو ممتلئة احرصي على اختيار الموديل الذي يناسب قوامك سواء البنطلون الواسع أو الشارلستون.

بعدها يمكنك الحرص جيداً باقتناء البنطلون المخطط بشكل أفقي أو رأسي حسب شكل قوامك. وذلك لضمان إطلالة رائعة بدون أي أخطاء عند تنسيقه. حيث يمكنك ارتداء مع الملابس المطبوعة أو البسيطة.

الفساتين المخططة اختيارك هذا الصيف

تعد الفساتين المخططة من أبرز الموديلات التي يجب أن تتوفر في خزانة ملابسك هذا الصيف. وذلك لأنها تتناسب بشكل كبير مع إطلالتك الكاجوال في الصباح أو بعد الظهيرة، لذلك اهتمي باختيار الموديل الواسع المحدد للخصر.

طرق تنسيق الملابس المخططة مع بعضها

تعتقد أغلب الفتيات أنه لا يمكن تنسيق الملابس المخططة مع بعضها وأنه من الأفضل اعتماد الملابس البسيطة. ولكن في الحقيقة قامت الكثير من مدوني الموضة بتنسيق الملابس المخططة سواء بشكل أفقي ورأسي ومائل مع بعضها لضمان إطلالة عصرية جذابة وملفتة للأنظار. ويمكنك أنتِ أيضاً القيام بهذه الطريقة لمظهر مميز وغير تقليدي.