حيل تنسيق الملابس الأنيقة لتبدو باهظة الثمن أكثر مما هي عليه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مارس 2021
حيل تنسيق الملابس الأنيقة لتبدو باهظة الثمن أكثر مما هي عليه
مقالات ذات صلة
نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن
ملابس شتوية أنيقة يمكنك تنسيقها بسهولة
أحلام تخطف الأضواء من نجمات الخليج بحضورها وفستانها الأنيق باهظ الثمن

لنكن صادقين: حتى المهووسين بالأزياء الذين يزعمون أنفسهم يترددون في كسر البنك في كل عملية شراء، في الواقع، قد تكون خبرة التسوق الحقيقية بالنسبة لهم هي الدهاء والقدرة على تنسيق ملابس من حتى أكثر القطع بأسعار معقولة وهي تبدو وكأنها في الواقع باهظة للغاية، أطلق عليها اسم الوهم البصري للموضة.

كان هناك وقت كان فيه تجار التجزئة الأكثر رواجاً متاحين فقط في عدد قليل من البلدان المختارة بدلاً من شبكة الإنترنت بأكملها والآن يغمر Instagram خلاصاتنا بعلامات تجارية جديدة مرغوبة بشكل منتظم، يكفي القول، من المحتمل أن تكون حساباتنا المصرفية سعيدة بسماع أن الزمن قد تغير، مع تدفق الموضة الرائعة في متناول أيدينا والمزيد والمزيد من العلامات التجارية ذات الأسعار المعتدلة التي تدخل السوق عملياً في كل دقيقة، أصبح من السهل أكثر من أي وقت مضى العثور على ما تريدين بجزء بسيط من التكلفة.

بالطبع، تتطلب حيل تنسيق الملابس بدون بطاقة سعر باهظة بعض البراعة، على سبيل المثال، سترغبين في وضع الاكسسوارات المناسبة وإضافة الجرعة المثالية من التألق (سترين ما نعنيه هنا).

استمري في التمرير للحصول على سبع نصائح حول كيفية تنسيق ملابس أنيقة بميزانية محدودة.

اضيفي حذاءً فريداً ومصقولاً

 اضيفي حذاءً فريداً ومصقولاً

  • للأحذية القدرة على صنع أو كسر ملابسك غير باهظة الثمن ولكن باهظة الثمن، حققي التوازن المثالي بأسلوب يتميز بتفاصيل دقيقة.
  • فكري: في شكل كعب مميز وخياطة متباينة وعناصر ثنائية اللون وملمس فريد مع الحفاظ على الحيادية مع بقية مظهرك، تجنبي الصور الظلية المفرطة والأجهزة الزائدة والزينة ودرجات الألوان المتضاربة.

اختاري الألوان المحايدة

اختاري الألوان المحايدة

  • إذا كان هناك طريقة واحدة لتنسيق الملابس لتبدو باهظة الثمن، فهي أن يكون لديكِ مظهر يبدو متماسكاً ومصقولاً ولأن معظم الألوان المحايدة تتمازج جيداً معاً، فإن العمل مع مجموعات الألوان هذه هو أسهل طريق يمكن اتباعها.
  •  هل تحتاجين إلى أكثر من الملابس السوداء والبيضاء والرمادية في حياتك؟ لا تقلقي، فالألوان الترابية مثل البرتقالي الفاتح والوردي الباستيل و البني التان والزيتون وبني الشوكولاتة كلها تقع في هذا المجال أيضاً.

اختاري مجوهراتك بحكمة

اختاري مجوهراتك بحكمة

  • يمكن ارتداء المجوهرات بإحدى طريقتين، إذا كنتِ متحيزة لبيان المجوهرات مثل العقود الكبيرة والأقراط الضخمة، فاحرصي على تقليل عدد القطع إلى الحد الأدنى (لئلا تربك مظهرك).
  •  على الجانب الآخر، تبدو المجوهرات الرقيقة دائماً أنيقة دون عناء، الخيار لكِ وسيبدو كلاهما أنيقاً بنفس القدر.

جددي إطلالاتك بوضع حزام مميز 

جددي إطلالاتك بوضع حزام مميز 

  • في بعض الأحيان يكون الحجم الأكبر هو الأفضل، عندما يتم ذلك بذوق رفيع، يرفع الحزام المميز مع الزي البسيط مظهرك على الفور.
  • علاوة على ذلك، يمكنك ارتداء أي شيء تقريباً، قميص، بنطلون، سترة كبيرة الحجم من الدنيم  والقائمة تطول.
  • إن حزام البيان هو حقاً الاكسسوار الذي يستمر في العطاء.

اكملي إطلالاتك مع الجوارب

اكملي إطلالاتك مع الجوارب

على الرغم من أن ارتداء الجوارب الضيقة أمر مزعج في بعض الأحيان، إلا أنها بلا شك هي العنصر الذي يجمع المظهر عندما تشعرين أن هناك شيئاً ما مفقوداً، سواء كان السحر يكمن في الطبيعة الحساسة أو وهم مكتمل الملابس تقريباً ولكن في الواقع ليس الوهم، فإن الجوارب الضيقةتكمل المظهر فقط.

البدلة الرسمية الأنيقة

البدلة الرسمية الأنيقة

  • مجموعات البدلة تشع إلى حد كبير  إحساس باهظ الثمن، حتى عندما يتم ارتدائها بمفردها.
  • لم تعد مرتبطة فقط بملابس العمل أو المناسبات الرسمية، فالبدلات تتمتع بالقدرة على خلق مظهر راقي بأقل جهد.
  • ما هي أسهل طريقة في تنسيق الملابس من خلال مظهر مصقول أكثر من شيء من المفترض ارتدائه معاً؟ ومع ذلك فإن التكرارات الأخرى مثل مجموعات السراويل الجلدية والحرير ستنجز المهمة أيضاً.

اضيفي القليل من الزينة

اضيفي القليل من الزينة

في المناسبات الخاصة، قد تميلين إلى الذهاب للحصول على اللمعان والمزيد من البريق (فستان مزين بالترتر وأحذية كريستالية وحقيبة يد مزينة وما إلى ذلك) ولكن عندما يتعلق الأمر بتصميم ملابس راقية، فهناك وقت لبذل قصارى جهدك وهناك وقت لمجرد اندفاع من التألق، عادةً ما يعمل هذا الأخير لصالحك، فهو يسمح لملابسك بالتألق دون المبالغة في ذلك.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا