على طريقة النجمات: تسريحات شعر بسيطة وناعمة لإطلالة صيفية جذابة

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 مايو 2021
على طريقة النجمات: تسريحات شعر بسيطة وناعمة لإطلالة صيفية جذابة
مقالات ذات صلة
تسريحات شعر بسيطة بالضفائر لإطلالة صيفية ناعمة
تسريحات شعر صيفية خاطفة على طريقة النجمات: ستمنحك إطلالة جذابة
تسريحات شعر أطفال بسيطة وناعمة لإطلالة طفلتك

لا داعي للحيرة عند اختيار تسريحة الشعر الأنسب لك، ففي هذا الألبوم سنعرض لك مجموعة من أجمل تسريحات شعر النجمات التي ستساعدك في اختيار الإطلالة الانسب لك بتسريحة شعر ناعمة وبسيطة.

تسريحات شعر النجمات

 تتنافس النجمات دائماً في الظهور بتسريحات شعر متجددة ومتنوعة، فمنهن من تعتمد على الشعر المفرود وعلى رأسهن الفنانة المصرية ياسمين صبري، والنجمة التونسية درة، ومنهن من يعتمدن على تسريحات الشعر الويفي والكيرلي المرفوع والمنسدل.

 وفي كل الأحوال  فمن الضروري اختيار تسريحات الشعر التي تناسب طبيعة وجهك وتمنحك إطلالة خاصة.

تسريحات شعر حلا الترك

واحدة من بين النجمات اللاتي تتألق بتسريحات شعر متنوعة هي النجمة البحرينية الشابة حلا الترك، فتظهر حلا بتسريحات شعر تتنوع مابين الشعر المرفوع لأعلى والمنسدل على الظهر.

وفي أغلب إطلالاتها تعتمد تسريحات الشعر المرفوع والتي تمنحها لمسات جمالية مختتلفة، لذلك فإن تسريحات شعر حلا الترك قد تلهمك أفكار ساحرة لتسرحة شعر تمنحك طلة جذابة.

وكانت حلا الترك خطفت  الأنظار بإطلالة ظهرت فيها بملامح متغيرة، ونشرت صورة في خاصية القصص القصيرة على تطبيق إنستقرام، ظهرت فيها بإطلالة اعتمدت فيها على الشعر المرفوع،  وشبهها الجمهور بالنجمة الأمريكية آريانا غراندي.

حلا الترك

وسبقت  إطلالة حلا الترك التي شبهها فيها الجمهور بالنجمة العالمية، إطلالة  أخرى لفتت الأنظار فيها حلا الترك بشعرها، حيث أطلت النجمة البحرينية الشابة حلا الترك بشعر أشقر بخصلات ذهبية متدرجة، حيث اعتمدت نيو لوك جديداً غيرت من خلاله ملامحها تماماً لتبتعد عن الصورة التي اعتاد عليها الجمهور.

لم تكن هذه الإطلالة هي الوحيدة التي لفتت بها حلا الترك الأنظار، وإنما سبق ونشرت صورة لها أظهرت شكلها الجديد بشعر ذهبي بخصلات متدرجة بدرجات مختلفة لتصبح شقراء جذابة بعيدة تماماً عن ملامحها التقليدية بالشعر الأسود، لتتلقى تعليقات إيجابية من محبيها الذين امتدحوا كلها الجديد مؤكدين أن تلك الهيئة تليق بها كثيراً بعد أن صارت شقراء خاصة مع مكياجها الناعم الذي أحدث توازناً لشعرها الذهبي اللافت.

 تسريحات شعر صبا مبارك

 بتجدد  وتألق دائمين تخطف صبا مبارك، النجمة الأردنية الشهيرة الأنظار بتسريحات شعر  ساحرة تبرز جمالها وتمنحها إطلالة  حية جذابة.

 فمن بين النجمات اللواتي قد يكن مصدر إلهام لك لتسريحة شعر تناسب وجهك المستطيل، الفنانة صبا مبارك التي تتميز بتسريحات شعرها وقصاته المتجددة، حيث تظهر النجمة الأردنية دائماً بتسريحات شعر تتنوع ما بين تسريحات الشعر الكيرلي، وأخر مفرودة، كما أنها لا تقف فقط عند مجرد تسرحات الشعر المفرود والكيري، وإنما لها طلاتها الخاصة بشعر مرفوع وبإكسسوارات زادت من جمال تسريح الشعر التي تختارها.

تسريحات شعر ياسمين صبري

واحدة من بين النجمات الاتي يمتلكن شعر طويل هي الفنانة المصرية ياسمين صبري، وعلى الرغم من اعتمادها دائماً على تسريحات الشعر المفرود، إلا أنها في بعض إطلالاتها ظهرت معتمدة على الشعر المرفوع لأعلى  وكذلك الشعر المعتمد على ضفائر، فيمنحك الشعر الطويل اختيارات واسعة في التسرحات.

 كما أن الشعر الطويل أيضاً يمنحك مساحةو اسعة للتجديد فهناك تسريحات الشعر الكيرلي والويفي الواسع والضيق، والشعر المفرود، كما أن هناك تريحات تعتمد على الشعر ملموم، وهي التي ستتناسب معك في السهرات والمناسبات والإطلالات الكلاسيكية، والتي تألقت بها ياسمين صبري، وهذه التسريحات ستكون اختيار موفق في فصل الصيف وأوقات ارتفاع درجات الحرارة.

إكسسوارت شعر للصيف

لاكسسوارات الشعر لمساتها السارة على تسريحتك، ومن وقت لآخر تتغير موضة إكسسوارات الشعر فعلى سبيل المثال في أواخر عام 2019 والأشهر القليلة الأولى من عام 2020، كانت الإكسسوارات  تدور حول عصابات رأس كبيرة مبطنة، ظهرت في العديد من عروض الأزياء مثل العرض الخاص بدار Prada وأيضاً على فاشونيستات تطبيق Instagram، كانت عصابات الرأس المصنوعة من الحرير والمرصعة باللؤلؤ والمخمل في كل مكان، لتعود بقوة في صيف 2021،  حيث  تنسيقها مع العديد من الأزياء والصيحات وكان أجملها مع الفساتين الصيفية الأنيقة.

 وفي هذا الألبوم ستشاهدين مجموعة من أجمل تسريحات شعر النجمات التي ستمنحك أفكار متجددة لتسريحة شعر صيفية جذابة وعملية.