طرق تنسيق البليزر الكاروه مع الملابس الشتوية

  • تاريخ النشر: السبت، 13 نوفمبر 2021
طرق تنسيق البليزر الكاروه مع الملابس الشتوية
مقالات ذات صلة
طرق تنسيق الملابس بنقوش الكاروه الـ Houndstooth هذا الشتاء
طرق تنسيق الحقائب المنفوخة مع الملابس الشتوية
طرق تنسيق الحقائب الهندسية مع الملابس الشتوية

لا زال البليزر الكاروه متصدر صيحات الموضة العالمية لأكثر من عام حتى أصبح القطعة المفضلة لدى أغلب الفاشينيستا حول العالم وذلك للحصول على مظهر رائع يلفت الأنظار. لهذا وإن كنت تبحثين عن أفكار وطرق مميزة لتنسيق البليزر الكاروهات مع الملابس الشتوية هذا العام بشكل رائع يخطف الأنظار فعليك متابعة القراءة واكشتفي في السطور التالية أفكار متنوعة تناسب ذوقك بمختلف الأوقات.

موضة البليزر الكاروهات 

يعد البليزر الكاروه من القطع الرائجة بشكل كبير هذا العام ضمن صيحات الموضة العالمية وذلك بعدة أشكال. حيث تم التركيز على تقديم قصات متنوعة من البليزر سواء الموديل بالتصميم التقليدي أو الفضفاض بطريقة الـ Oversized أو القصير. كما تنوعت نقوش الكاروهات المختلف التي لفتت الأنظار.

لكن في النهاية عند مواكبة موضة البليزر الكاروهات يجب عليك اختياره بناءً على شكل قوامك وستايلك الخاص وفي النهاية ستكون إطلالتك رائعة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية بشكل أكثر من رائع.

البليزر الكاروه مع الفساتين الشتوية

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر رائع لكِ في إطلالات بعد الظهيرة فليس هناك أفضل من تنسيق البليزر الكاروه مع الفساتين الخريفية والشتوية سواء التي تتميز بخامة سميكة أو بأقمشة الشيفون. فهو سيكون مناسب لإطلالتك سواء كان الفستان بسيط أو مطبوع، ولكن احرصي على أن تكون ألوان الملابس متقاربة خاصة في حالة عن الفستان مطبوع لضمان إطلالة موفقة.

اهتمي بتنسيق الفساتين الشتوية الميدي أو القصيرة مع البوت والبليزر الكاروه وذلك للحصول على مظهر عصري أنيق يتناسب مع ذوقك، كما يمكن أن تساعدك هذه الطريقة في الشعور بالدفء خاصة إن كنت تشعرين بالبرد سريعاً.

تنسيق البليزر الكاروهات مع البنطلون 

هناك العديد من موديلات البنطلونات التي يمكنك تنسيقها مع البليزر الكاروه للحصول على إطلالة رائعة. لكن أسهل طريقة يمكنك الحصول عليها هي تنسيق البنطلون الجينز الأزرق أو الأسود مع البليزر الكاروه المتوفر لديك وبالتأكيد ستكون إطلالتك أكثر من رائعة ولن تستغرقي وقت طويل في تنسيقها مع الملابس بشكل مميز.

أما إن كنت تبحثين عن إطلالة مميزة فيمكنك تجربة تنسيق البنطلون الأسود الشارلستون مع البليزر الكاروه وذلك لأنه يمنح المرأة مظهر أنيق يمكن أن يتناسب مع ذوقها بطريقة أكثر من رائعة. ولكن إن كنت تبحثين عن طريقة جريئة يمكنك تنسيق البنطلون الكاروهات بنقوش مختلفة مع البليزر لضمان إطلالة غير تقليدية تلفت الأنظار.

البليزر الكاروه مع التنانير

تعد التنورة هي القطع الأمثل لكِ مع البليزر الكاروه وذلك إن كنت تحلمين بالحصول على مظهر أنيق يتناسب معك في مختلف الأوقات ويعكس مظهر راقي لكِ. حيث يمكنك اختيار التنورة الطويلة التل البسيطة في الإطلالات المسائية والتنورة البليسيه الجلد لمظهر أنيق بعد الظهيرة وذلك بتنسيقهم مع البليزر الكارو.

أما إن كنت تبحثين عن تصميم يمنحك إطلالة عصرية فعليك تجربة اقتناء التنورة القصيرة مع البليزر الكاروه سواء الطويل الفضفاض أو بالموديل التقليدي. لكن احرصي على ألا يكون طول التنورة أقصر من البليزر الفضفاض كي لا تكون إطلالتك سيئة أو غير موفقة.

طرق تنسيق البليزر الكاروه مع الملابس المطبوعة

فضلت الكثير من الفاشينيستا تنسيق البليزر الكاروه مع البنطلون أو الفساتين الكاروهات ولكن بنقوش مختلفة. فهذه الطريقة عكس لهن مظهر أكثر من رائع بطريقة غير تقليدية لفتت الأنظار. ولكن إن كنت ترغبين أن تكون إطلالتك رائعة اختاري تنسيق الملابس بألوان متقاربة حتى إن كانت نقوش الكاروه مختلفة وذلك لضمان إطلالة موفقة بدون أخطاء.