طرق تنسيق التنورة القصيرة في الخريف

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أكتوبر 2021
طرق تنسيق التنورة القصيرة في الخريف
مقالات ذات صلة
طرق تنسيق التنورة الستان مع الملابس حسب قوامك هذا الخريف
كيفية تنسيق التنورة القصيرة مع الملابس هذا الشتاء
طرق تنسيق التنورة المخمل هذا الشتاء

إذا كانت هناك مدينة واحدة تسمح لكِ بتجربة التنانير القصيرة وأسلوب الانتقال الموسمي، فهي باريس، في أي مكان آخر يمكنك ارتداء سترة وصندل أو معطف واق من المطر مع تنورة قصيرة في نفس اليوم؟ 

وعلى مدار الأيام الثمانية الماضية، فعل الحاضرون في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Show ذلك بالضبط، شوهدت في شوارع باريس الصاخبة صيغة مشتركة للملابس تشمل التنانير القصيرة والمعاطف الطويلة والأحذية المسطحة القوية، ثلاثة من العناصر الأساسية للخريف في مظهر معصوم من الخطأ.

إن إلقاء نظرة على نجوم ستريت ستايل في أسبوع الموضة في باريس يعطينا درساً في كيفية مزج التنانير القصيرة الرائعة لفصل الخريف مع مجموعة الموسم المختارة من المعاطف الكلاسيكية والأحذية الطويلة إلى الركبة ضعي في اعتبارك أنه من الملائم أن يلتقي المعطف والأحذية أو يتداخلان بحيث لا توجد فجوة غير مريحة بين الساقين، اتركي باقي المجموعة لخيالك وقومي بالشراء هذا الخريف مع أفكار الأنماط الستة التالية:

نسقي التنورة القصيرة مع ثلاث قطع مطبوعة

اجمعي بين المطبوعات وإذا كنتِ تشعرين بالبرد، فيمكنك دائماً إضافة زوج من الجوارب.

ارتدي التنورة القصيرة مع معاطف الجلد الطويلة

عادة ما تكون النظارات الشمسية الرياضية ومعطف الخندق المصنوع من الجلد بمثابة مظهر جمالي من ماتريكس ولكن عند إقرانها مع أحذية رعاة البقر والفرو البني، يصبح المظهر عام 2021.

إطلالة مستوحاة من أزياء الرجال

في فصلي الخريف والشتاء، اختاري معطفاً أنيقاً بطول الكاحل وبزرين مزدوجين، مستوحى من أزياء الرجال، لكل إطلالة، بما في ذلك التنانير وأحذية عسكرية.

اضيفي بعض الألوان والملمس

اضيفي بعض الأهتمام إلى تنورة صغيرة وسترة من الجيرسيه مستوحاة من أسلوب أجدادنا ولا تنسي معطف جلد أنيق.

ارتدي التنورة القصيرة بأسلوب التسعينات

مع مجموعة سوداء بالكامل تتكون من كارديجان دافئ ومعطف من الصوف وتنانير قصيرة تناسب نجمة البوب تضيف عنصراً رائعاً من الألوان إلى إطلالتك.

نسقي إطلالتك في ظلال الخريف 

سترة جلدية ثلاثية الألوان بظلال بنية مناسبة تماماً مع قماش محبوك رمادي كثيف وأحذية ركوب سوداء تصل إلى الركبة ومجوهرات ذهبية.

بدلة مع تنورة قصيرة

ارتدي دائماً مجموعة مطابقة عندما ترغبين في الحصول على مظهر سهل مصقول على الفور، تُظهر بدلة التنور مدى روعة المجموعة المطابقة.

التنورة الجينز القصيرة مع كنزة

من المحتمل أنكِ حصلتي على بعض الملابس المريحة مؤخراً، إذا كنتِ تبحثين عن طريقة جديدة لارتداء كنزة من النوع الثقيل، فما عليكِ سوى إقرانه بتنورة قصيرة من الجينز وأحذية رياضية للحصول على قطع جديدة في خزانتك.