طرق تنسيق الفستان القميص هذا الصيف

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يوليو 2021
طرق تنسيق الفستان القميص هذا الصيف
مقالات ذات صلة
طرق تنسيق الفستان مع البوت
كيف ترتدين الفستان بقصة القميص هذا الصيف
طرق تنسيق البنطلون الجينز الملون هذا الصيف

يعد الفستان القميص واحد من القطع الرائجة بشكل كبير هذا الصيف فهو من الأزياء التي لا يمكن أن تختفي من صيحات الموضة مع مرور الزمن. وذلك لأنه أفضل اختيار للمرأة العصرية الأنيقة طوال فصل الصيف حيث أنه يمنحك مظهر رائع بشكل بسيط ويمكن تنسيقه بعدة طرق للحصول على إطلالة جذابة.

اهتمت أغلب مدوني الموضة بارتداء الفستان القميص بأكثر من طريقة من أجل إلهام كل امرأة الحصول على مظهر رائع به. فهو يعد من القطع الأساسية خاصة في فصل الصيف سواء في الإطلالات الكاجوال على الشاطئ أو الأنيقة هذا الصيف. 

فستان قميص ابيض 

كان الفستان القميص الأبيض هو القطع المفضلة دائماً عند مدوني الموضة فهو يمكن أن يمنحك المظهر الجذاب الذي تحلمين به. فهو يمكن أن يتناسب مع قوامك أي كان شكله لأنه يتميز بقصة فضفاضة وبالتالي لن يظهر أي عيوب بالقوام بطريقة رائعة.

اهتمي بتنسيق الفستان القميص الأبيض مثل مدوني الموضة بتعلم أكثر من طريقة لارتدائه بشكل كاجوال عصري يمكن أن يتناسب مع إطلالة الصباحية البسيطة. ويمكن اختياره أيضاً مع إطلالتك الشاطئية المميزة بشكل بسيط مع المايوه.

  • يمكنك اختيار الفستان القميص الأبيض في إطلالتك الصباحية مع حذاء رياضي أو صندل صيفي بتصميم بسيط.

  • اختاري الفستان القميص الأبيض وأضيفي له توب قصير أو جزء شبكي على الخصر مثلما فعلت مدونة الموضة العنود بدر.

  • يمكنك ارتداء الفستان القميص الأبيض الميدي أو الطويل بشكل أكثر أناقة باختياره مع الحذاء الميول أو الصندل ذو الكعب العالي.

  • ارتدي الفستان القميص الأبيض القصير واختاري معه شورت لمظهر رائع.

الفستان القميص الطويل اختيارك في مختلف الأوقات

هل تبحثين عن موديل فستان قميص طويل يمكن أن يتناسب معك في مختلف الأوقات؟ إذاً قبل البدء في البحث عليك التفكير جدياً في المكان الذي ترغبين في ارتدائه سواء في إطلالة صباحية بسيطة أو اختيار موديل أكثر أناقة لإطلالة بعد الظهيرة.

يمكنك ارتداء الفستان القميص الطويل بأناقة باختياره من أقمشة الستان أو الحرير مثل إطلالة الفاشينيستا نادية حسن. وذلك عند ارتدائها للفستان القمص الطويل ونسقته مع صندل ذو كعب عالي وحقيبة Vanity bag بتصميم راقي مواكب لأحدث صيحات الموضة.

إن كنت تبحثين عن طريقة لتنسيق الفستان القميص الطويل بشكل عملي وذلك من أجل الإبداع في تنسيقه بأكثر من طريقة. لا تترددي في اقتناء الفستان القميص الطويل بأقمشة القطن مع الحذاء الميول الـ Mule أو الحذاء الرياضي مثل إطلالة نيرفانا عبدول. 

فستان قميص لإطلالة الشاطئ

كان الفستان القميص واحد من القطع الأساسية هذا الصيف والذي يجب أن يكون اختيارك في إطلالة الشاطئ. وذلك سواء باختيار الموديل الميدي أو القصير المطبوع بألوان زاهية بحيث يتناسب مع إطلالتك الشاطئية. كما أنه يعد أفضل اختيار للمحجبات للحصول على مظهر رائع بمختلف الأوقات.

يمكنك اختيار الفستان القميص الأبيض لإطلالة الشاطئ فهو سيكون مناسبة بل سيكون من السهل تنسيقه عند اختيار معه قبعة القش الجذابة دون مواجهة أي صعوبات عند ارتدائه. لأن اللون الأبيض سيكون متماشي مع مختلف الإكسسوارات الموجودة لديك.

فستان قميص قصير لإطلالة السهرة 

ظهرت موديلات فستان قميص قصير يمكن أن يتناسب مع إطلالات السهرة بشكل كبير. وقد كان اختيار أغلب مدوني الموضة ولكن أكثر ما لفت أنظارنا أنه تم تقديمه بأقمشة الستان للحصول على مظهر عصري أنيق.

اختارت بعض مدوني الموضة اعتماد الفستان القميص المطبوع ليكون هو اختيارك في إطلالة السهرة بشكل مميز ملفت للأنظار. يمكنك تطبيق هذه الطريقة للحصول على إطلالة تشبه ديما الأسدي.