طرق تنسيق الملابس بنقوش الكاروه الـ Houndstooth هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: السبت، 06 نوفمبر 2021
طرق تنسيق الملابس بنقوش الكاروه الـ Houndstooth هذا الشتاء
مقالات ذات صلة
طرق تنسيق الملابس بنقوش الـ Zebra بمختلف الأوقات
طرق تنسيق البليزر الكاروه مع الملابس الشتوية
طرق تنسيق موضة الملابس بنقوش التاي داي

تعد الملابس بنقوش الكاروه الـ Houndstooth من أكثر الطبعات الرائجة هذا الشتاء وبرغم بساطتها، إلا أن هناك الكثير من الفتيات تتردد من اقتنائها خوفاً من إنتهاء هذه الصيحة سريعاً وبسبب صعوبة تنسيقها. ولكن في الحقيقة الأمر بسيط للغاية لأنها من القطع الكلاسيكية التي يمكن أن تتناسب مع مختلف أنواع الأزياء المتوفرة في خزانتك وبالتالي سوف تعكس مظهر أنيق لكِ بمختلف الأوقات.

لذلك جمعنا لكِ أفكار متنوعة لتنسيق الملابس بنقوش الكاروه الـ Houndstooth من مدوني الموضة للحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك بمختلف الأوقات، فاكتشفي معنا في السطور التالية طرق تنسيقها بشكل رائع.

موضة نقوش الكاروه الـ Houndstooth

تعد نقوش الكاروه الـ Houndstooth من الطبعات القديمة التي دائماً ما تظهر وتختفي من صيحات الموضة كثيراً، ولكنها ظهرت العام الماضي من خلال الفيست الصوف ولا زالت من وقتها رائجة بشكل كبير ومع مختلف القطع. فهي تعد من النقوش الكلاسيكية التي دائماً ما تظهر مع القطع الأنيقة.

لكن اليوم أصبح الأمر مختلف وذلك بسبب ظهورها مع مختلف أنواع الملابس خلال موضة خريف وشتاء 2021-2022. لهذا قررنا أن نساعدك من خلال بعض الأفكار طرق تنسيق نقوش الكاروه الـ Houndstooth بمختلف الأوقات لضمان الحصول على إطلالة رائعة ومميزة هذا الشتاء.

تنسيق المعاطف والبليزر الكاروه الـ Houndstooth

اقتناء البليزر أو معطف كلاسيكي أنيق بنقوش الكاروه الـ Houndstooth من الخطوات المهمة التي يجب عليك القيام بها وذلك لأن هذا التصميم سيكون مناسب لكِ بمختلف الأوقات ولن يختفي من قائمة صيحات الموضة مع مرور السنوات. لهذا يمكنك اختيار المعطف البسيط متوسط الطول المطبوع بنقوش الـ Houndstooth أو تجربة اختيار الموديل الطويل الذي يعد من أبرز صيحات الموضة هذا العام.

حيث يمكنك الحصول على إطلالة رائعة بالمعاطف الكاروه الـ Houndstooth بعدة طرق وأسهل حل يمكنك اتبعه هو اختياره مع كنزة وبنطلون أو تنورة باللون الأسود بشكل بسيط. أيضاً يمكن ارتداء المعطف المطبوع مع الملابس الملونة الكاجوال أو الكلاسيك بمختلف أنواعها حتى مع السويت شيرت والجينز. أما إن كنت ترغبين في اختياره بشكل غير تقليدي يمكنك تنسيقه مع نقوش كاروه بشكل مختلف لإطلالة مميزة ولكن احرصي على أن تكون بألوان موحدة.

تنسيق التايورات والبدل الرسمية بنقوش الـ Houndstooth

كانت التايورات والبدل الرسمية بنقوش الـ Houndstooth من القطع المفضلة لدى أغلب الفاشينيستا حول العالم وذلك لأنها تعكس مظهر أنيق وراقي للمرأة بشكل مميز. ومع هذه القطع بالتحديد يمكنك الاختيار بين نقوش الـ Houndstooth باللون الأبيض والأسود وذلك إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر كلاسيكي تقليدي أنيق، أو تجربة الموديلات الملونة مثل الأحمر أو الأزرق.

حيث يمكنك تنسيق البدل والتايورات الرسمية بنقوش الكاروه الـ Houndstooth بسهولة وذلك باختيارها مع حذاء كلاسيكي أسود أو بوت وذلك مع التنورة القصيرة لأنه سوف يعكس مظهر أكثر من رائع لكِ. أما إن كنت تفضلين لفت الأنظار اختاري حقيبة أو حذاء بلون زاهي للحصول على مظهر أكثر جاذبية. ولا تترددي من إضافة المعطف بنفس نقوش الملابس ولكن بحجم أكبر أو لون مختلف فهو سيكون مناسب لكِ.

تنسيق البنطلون بنقوش الـ Houndstooth

يعد البنطلون بنقوش الـ Houndstooth من القطع العصرية الرائعة التي يمكنك اللجوء إليها إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر مميز وغير تقليدي. ولكن اهتمي باختيار تصميم البنطلون الذي يتناسب مع شكل قوامك، وتذكري دائماً أن هذه النقوش يمكن أن تظهر القوام بشكل ممتلئ لهذا فهي اختيارك إن كنت نحيفة.

ويمكنك تنسيقها سواء بطريقة كلاسيكية مع كنزة بلون محايد أو مع سترة عصرية بأكمام منفوخة للحصول على إطلالة مميزة وغير تقليدية. فهذه القطع سوف تعكس مظهر مميز لكِ خاصة الإطلالات العملية الأنيقة.

تنسيق التنورة بنقوش الكاروه الـ Houndstooth

تعد التنورة الكاروه الـ Houndstooth هي أفضل اختيار لكِ إن كنت تبحثين عن أفكار ملابس رسمية للعمل. وذلك لأن هذه النقوش سوف تعكس مظهر رائع لكِ وذلك باختيار التصميم ذو القصة المستقيمة لهذا لا تترددي في اعتمادها للحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك.