طرق تنسيق الحقائب الفرو المجعد هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 04 نوفمبر 2021
طرق تنسيق الحقائب الفرو المجعد هذا الشتاء
مقالات ذات صلة
موضة الحقائب الفرو وطرق تنسيقها هذا الشتاء بمختلف الأوقات
طرق تنسيق الحقائب النيون هذا الشتاء
طرق تنسيق الحقائب المطبوعة مع ملابسك هذا الشتاء

تعد الحقائب الفرو من أكثر القطع روجاً خاصة في فصل الشتاء، والتي تظهر دائماً بكل عام بشكل مختلف وبطريقة تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات. لذلك لفت أنظارنا عودة موضة الحقائب الفرو المجعد من جديد بعد أن اختفت لعامين. فهي تعد من أكثر الحقائب التي يمكن أن تعكس مظهر عصري أو كلاسيكي حسب طريقة تنسيقها مع الملابس.

لذلك حرصت على اختيارها الكثير من الفاشينيستا للحصول على مظهر رائع بمختلف الأوقات. لهذا قررنا أن نساعدك بتقديم لكِ أفكار متنوعة لارتداء وتنسيق الحقائب الفرو المجعد لضمان إطلالة مواكبة لأحدث صيحات الموضة هذا العام.

موضة الحقائب الفرو المجعد

تعد الحقائب الفرو المجعد أو ما يطلق عليها الشيرلينج Shearling Bags واحدة من أكثر صيحات الحقائب رواجاً هذا الموسم إلى جانب الفرو التقليدي الناعم. لهذا تصدرت موضة الحقائب الفرو المجعد على منصات عروض الأزياء خلال موسم خريف وشتاء 2021-2022. لهذا حرصت على مواكبة هذه القطعة الكثير من الفاشينيستا في الآونة الأخيرة.

حيث تم تقديم موضة الحقائب الفرو المجعد Shearling Bags بعدة أشكال وذلك من أجل أن تتناسب مع ذوق كل امرأة. فإن كنت شخصية خجولة يمكنك تجربة الموديلات التي تزينها تفاصيل الفرو على الأطراف. أما إن كنت ترغبين في مواكبة صيحات الموضة بشكل مميز يلفت الأنظار عليك تجربة الحقائب الفرو المجعد الـ Shearling Bags بمختلف الأشكال الكلاسيكية والعصرية.

نصائح لاختيار وتنسيق الحقائب الفرو المجعد

تعد الحقائب الفرو المجعد من أكثر القطع الرائعة التي يمكن اقتنائها خاصة في فصل الخريف والشتاء، وذلك لأنها تعكس مظهر جذاب متوافق مع أجواء الطقس بل ويمكن أن تزيد من شعورك يديك بالدفء. لهذا يجب الحرص على اختيارها وتنسيقها بعناية لضمان الحصول على إطلالة رائعة.

  • يجب الحرص على اختيار الحقائب الفرو المجعد بالتصميم والحجم الذي يتناسب مع شكل قوامك، فمثلاً إن كنت نحيفة لا تختاري الموديل الكبير بل يتناسب معك الحقائب الصغيرة والأمر ذاته إن كنت ممتلئة أو كيرفي.

  • يمكن أن تتناسب الحقائب الفرو مع الملابس التقليدية الجلد أو الصوف أو حتى مع الملابس التي تتميز بتفاصيل الفرو المجعد. لهذا فهي تعد أفضل خيار لكِ للحصول على إطلالة رائعة.

  • اهتمي باختيار الحقائب الفرو المجعد بالتصميم الكلاسيكي أو العملي وذلك تبعاً لستايل الملابس المتوفرة في خزانتك لضمان الحصول على إطلالة رائعة ولتجنب إيجاد صعوبة في تنسيقها مع الملابس.

تنسيق الحقائب الفرو المجعد مع الأزياء الكلاسيكية

تعتقد أغلب الفتيات أن اختيار الحقائب الفرو المجعد مع الملابس الكلاسيكية أمر صعب، ولكن هناك بعض الأشياء يجب عليك الانتباه إليها عند اختيار وتنسيق الحقائب الفرو المجعد. حيث يمكنك الاختيار بين اعتماد الحقائب الكلاسيكية الأنيقة المزينة بالفرو بالكامل لضمان الحصول على إطلالة أنيقة أو تجربة التصميمات التي تزين أطرافها الفرو المجعد.

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة من السهل تنسيقها فعليك اختيار الحقائب الفرو المجعد بدرجات محايدة مثل الجملي أو الأسود أو الأبيض فجميع هذه الدرجات ستكون مناسبة لملابسك الشتوية. أما إن كنت ترغبين في إضافة مظهر مميز يلفت الأنظار اختاري الدرجات الزاهية مثل الفاشينيستا.

تنسيق الحقائب الفرو المجعد مع الملابس العملية

لديك اليوم العديد من الأفكار التي يمكنك اللجوء إليها لمواكبة موضة الحقائب الفرو المجعد. حيث يمكنك اختيار الحقائب الكروس أو الخصر أو الظهر التي تزينها تفاصيل الفرو أو التي تتميز بالفرو المجعد بالكامل فهي سوف تعكس مظهر رائع لكِ سواء كانت بدرجات محايدة مناسبة للملابس الشتوية.

يمكنك أيضاً اختيار الحقائب الفرو المجعد بألوان زاهية للحصول على إطلالة عصرية مفعمة بالحيوية مع الملابس العملية. فهذه هي الطريقة المفضلة لدى أغلب الفاشينيستا في الآونة الأخيرة.