طرق تنسيق الملابس بنقوش الـ Zebra بمختلف الأوقات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يوليو 2021
طرق تنسيق الملابس بنقوش الـ Zebra بمختلف الأوقات
مقالات ذات صلة
طرق تنسيق الملابس المخططة بمختلف أنواعها
طرق تنسيق موضة الملابس بنقوش التاي داي
أفكار لارتداء وتنسيق القميص الواسع بمختلف الأوقات

تعد الملابس المطبوعة بنقوش الحيوانات من أبرز صيحات موضة صيف 2021 والتي تنوعت بأشكال مختلفة. ولكن كانت نقوش الزيبرا الـ Zebra هي الأكثر رواجاً مع إطلالات مدوني الموضة. ولأننا نعلم أن أغلب الفتيات تتخوف من تجربة ارتداء الملابس المطبوعة بنقوش الحيوانات لأنها يمكن ألا تتناسب مع أزيائها ومن الصعب تنسيقها.

لهذا جمعنا لكِ اليوم أفكار إطلالات الملابس بنقوش الـ Zebra التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع سواء بطريقة كلاسيكية أو عصرية حسب ذوقك. وكل هذا من خلال الاستعانة بإطلالات مدوني الموضة العرب المفضلين لكِ.

موضة نقوش الـ Zebra

تعد نقوش الزيبرا Zebra واحدة من أشهر صيحات نقوش الحيوانات بصيف 2021، خاصة وأن ظهرت هذا العام نقوش البقر والفهد وغيرها. ولكن في الحقيقة تعد نقوش الـ Zebra هي الأفضل لأنها قطعة كلاسيكية يمكن أن تضيف لإطلالتك مظهر عصري أو أنيق وذلك من خلال طريقة تنسيقها مع الملابس.

حيث ظهرت موضة الـ Zebra بعدة أشكال سوداء باللون الأبيض والأسود التقليدية التي يمكن أن تلبي ذوق كل فتاة وهي الأكثر أنتشاراً. كما تم تقديم بدرجات ملون سواء باللون الأحمر والبني والبرتقالي والأصفر والأخضر. وذلك كي يكون هناك فرصة للتجديد بإطلالتك بشكل يومي وللإبداع في تنسيقها بطريقتك الخاصة مع الملابس.

أفكار إطلالات كاجوال بنقوش الـ Zebra

يمكنك اختيار الملابس بنقوش الـ Zebra وتنسيقها بطريقة كاجوال للحصول على إطلالة عصرية مناسبة للأجواء الصيفية. فلست بحاجة لقضاء الكثير من الوقت في البحث عن القطعة المناسبة لكِ، فيكفيك اختيار قطعة واحدة فقط من الملابس بنقوش الـ Zebra.

حيث يمكنك تجربة القميص الواسع بنقوش الـ Zebra مع إطلالة كاملة باللون الأسود مثلما فعلت العنود بدر. يمكنك أيضاً اختيار اعتماد البنطلون المطبوع بشكل عصري جذاب ولن تجدي سوى تنسيقه مع تي شيرت بلون محايد وحذاء ملون لإطلالة أكثر جاذبية.

كيفية ارتداء الملابس بنقوش الـ Zebra بأناقة

هل تعلمي أن اختاري الملابس بنقوش الـ Zebra يمكن أن يمنحك مظهر كلاسيكي أنيق؟ نعم، وذلك من خلال الحرص على اختيار القطع المثالية المناسبة لكِ. حيث يمكنك إضافة البليزر المطبوع بنقوش الـ Zebra مع الملابس الكلاسيكية البسيطة مثل بلوزة وبنطلون وستكون إطلالتك أكثر من رائعة على طريقة دانا الطويرش.

يمكنك اعتماد التنورة الكلاسيكية المطبوعة بنقوش الـ Zebra في إطلالتك لبعد الظهيرة لضمان مظهر راقي يعكس أناقتك، وهذه هي الطريقة التي اتبعها مدونة الموضة نادية حسن. وذلك من أجل الحصول على إطلالة رائعة ومميزة.

فساتين عصرية بنقوش الـ Zebra

إن كنت تبحثين عن إطلالة عصرية في المساء، فليس هناك أفضل من اقتناء موديلات الفساتين بنقوش الـ Zebra التي كانت اختيار أغلب مدوني الموضة للحصول على مظهر رائع. ولكن اهتمي جيداً باختيار الموديل الذي يتماشى مع شكل قوامك والمكان الذي سوف تذهبين له لضمان إطلالة أنيقة وغير تقليدية.

اهتمي باقتناء الفساتين المطبوعة بنقوش الـ Zebra مع الإكسسوارات الفضية البراقة سواء مع الأحذية ذات الأربطة على الكاحل أو باختيار الأحذية الكلاسيكية السوداء. لأنها سوف تضمن لكِ إطلالة أكثر من رائعة خاصة مع اختيار الكلاتش أو الحقيبة الصغيرة التي تتماشى مع لون الفستان.

إكسسوارات بنقوش الـ Zebra

إن كنت لازلت مترددة من اعتماد ملابس بنقوش الـ Zebra، يمكنك تجربة اعتماد إكسسوارات مطبوعة بنقوش الحيوانات. فمثلاً اختاري الحذاء الكلاسيكي ذو الكعب العالي أو الحقيبة المطبوعة بنقوش الـ Zebra مع الملابس البسيطة لمظهر مميز وأكثر جاذبية. 

احرصي على تنسيق الإكسسوارات بنقوش الـ Zebra مع الملابس بألوان زاهية لأنها سوف تعكس أناقتك بشكل أكثر من رائع طوال العام، وليس فقط في فصل الصيف.