بعد نفيها لزواجها: صورة متداولة لحفل زفاف مودل روز ومحمد الحمود

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020
بعد نفيها لزواجها: صورة متداولة لحفل زفاف مودل روز ومحمد الحمود
مقالات ذات صلة
شاهد رد أحلام على مودل روز بعد الفيديو المتداول للفاشينيستا السعودية
مودل روز تناشد محمد بن سلمان ليساعدها في قضيتها‎‎
صور تسريحات شعر طويل على طريقة مودل روز

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة يُقال أنها تعود إلى حفل زفاف الفاشينيستا السعودية مودل روز، تظهر فيه رفقة زوجها رجل الأعمال السعودي محمد الحمود.

تداول صورة لحفل زفاف مودل روز ومحمد الحمود

وفي الصورة التي تم تداولها على السوشيال ميديا على نطاق واسع، ظهرت مودل روز مرتدية فستاناً لونه لبني، وهي تقوم بتقطيع كعكة الفرح، وقد تم تزيين المنضدة بإكسسوارات تناسب أجواء الاحتفال، فيما ظهر بجوارها عريسها مرتدياً الزي التقليدي لحفلات الزفاف.

وتباينت ردود أفعال الجمهور على الصورة المتداولة، حيث أكد البعض أنها تعود بالفعل إلى مودل روز عند زواجها قبل عدة سنوات، وأكدوا أن عريسها هو بالفعل محمد الحمود الذي تم الكشف عن هويته مؤخراً كزوج الفاشينيستا السعودية.

بعد نفيها لزواجها: صورة متداولة لحفل زفاف مودل روز ومحمد الحمود

إلا أن البعض الآخر قال بأن الفتاة في الصورة ليست هي مودل روز، وأنها مجرد فتاة أخرى تشبهها، مستشهدين على ذلك بما صرحت به في الفترة الأخيرة ونفيها زواجها.

فيما أشار آخرون إلى أن العروس في الصورة هي مودل روز قبل إجراءها عمليات التجميل التي غيرت ملامحها، وانتقدوا لون صبغة شعرها الأشقر التي لم تكن متوافقة مع شكلها.

زوج مودل روز

وكانت الفاشينيستا السعودية مودل روز قد تصدرت التريند قبل عدة أيام، بعدما كشف موقع أمريكي هوية زوجها الذي كانت تخفيه عن الأضواء خلال السنوات الماضية.

ووفقاً لما ذكره الموقع، فإن روز متزوجة منذ عام 2013 من رجل الأعمال السعودي محمد الحمود، الذي يعتبر واحداً من أهم وكلاء ومديري أعمال المواهب في منطقة الشرق الأوسط، حيث يتولى أيضاً إدارة أعمالها.

وقبل عام 2012، لم تكن روز واحدة من مشاهير موقع إنستغرام كما هي الآن، حيث كانت وقتها تستخدم موقع ask.fm فقط للتواصل مع المعجبين، ولكن بعدما تزوجت من الحمود، شاركتها حلمها بأن تصبح عارضة أزياء.

ورغم أنها تخشى من ردة فعله في البداية، وكيف يمكن أن يتقبل العالم ما تحلم به، إلا أن الحمود فاجئها بتقديمه كل الدعم والمساندة لها، وساعدها على الوصول إلى حلمها.

وأشار الموقع الأمريكي إلى أن الحمود وروز بدآ رحلة نجاحها من خلال جلسة تصوير في العاصمة الرياض، والتي كانت نقطة الانطلاق لحسابها على إنستغرام.

وقد لاقت هذه الصور تفاعلاً كبيراً، وجذبت إليها الأنظار، وانهالت عليها مئات الرسائل والرسائل الإلكترونية من ماركات وعلامات تجارية شهيرة، لتبدأ بعدها روز خطوتها التالية بمساعدة الحمود، ومشاركة فيديوهات من حياتها، لجعل المتابعين أكثر قرباً منها.

وتمتلك الفاشينيستا السعودية مودل روز حالياً أكثر من 12 مليون متابع على حسابها على إنستغرام، ولديها العديد من العقود مع ماركات شهيرة مثل L’Oreal وMaybelline وNike وSwarovski.

مودل روز تنفي زواجها

وبعد تداول أخبار زواجها من محمد الحمود، خرجت مودل روز للرد على ما يُقال بشأن هذا الموضوع، حيث نفت صحة الأخبار المتداولة، وعلقت عليها بقولها: "محاولة تسلق لا أكثر ولا أقل."