كشف السبب الحقيقي لرفض أحمد السقا التمثيل مع محمد رمضان في فيلم الكنز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2017
أحمد السقا ومحمد رمضان
مقالات ذات صلة
إحراج أحمد سعد بالكشف عن السبب الحقيقي لرفضه الغناء في حفل إنشاد ديني
محمد رمضان يكشف حقيقة خلافه مع أحمد السقا وسبب رفضه مسلسل نسل الأغراب
تفاصيل رفض أحمد السقا مشاركة محمد رمضان في بطولة فيلم

رغم أن أيام قليلة تفصيلنا على عرض فيلم "الكنز" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، إلا أن التقارير الصحفية تطرقت للعمل ولكن من أجل كشف السبب الحقيقي لرفض الفنان أحمد السقا مشاركة رمضان في البطولة.

شاهدي أيضاً: هل أجبر أحمد السقا ابنه على الاعتذار إلى محمد رمضان بهذه الطريقة؟    

وكانت الأخبار تداولت منذ حوالي عام تقريباً، بأن أحمد السقا سوف يشارك محمد رمضان بطولة فيلم "الكنز"، إلا أنه عاد واعتذر عنه ليحل محل السقا الفنان محمد سعد.

ووقت اعتذار أحمد السقا عن بطولة فيلم "الكنز" تردد أن السبب يعود إلى أن دور محمد رمضان أكبر منه، إلا أن السبب اتضح بأنه غير ذلك وهو أن السقا طلب من المخرج شريف عرفة أن يقرأ سيناريو العمل بالكامل، خاصة وإنه وجد أن السيناريو الذي معه يخص شخصيته في الفيلم فقط، بحسب موقع عين.

صورة من فيلم الكنز
ومن جانبه رفض  شريف عرفة أن يرسل سيناريو الفيلم كاملاً لأحمد السقا، وعلى إثره اعتذر الأخير عن العمل، لينقطع اتصاله مع المخرج، ولكن بعد نجاح فيلم "هروب اضطراري"  بارك المخرج للسقا على العمل.

ورشح شريف عرفة الفنان محمد سعد ليكون بديلاً لأحمد السقا، في دور لفت انتباه الجمهور فور ظهوره في الإعلان الخاص بفيلم "الكنز"، خاصة وإنه يظهر بشخصية مختلقة وليس كما اعتدنا عليها.

ومن المنتظر أن يعرض فيلم "الكنز" في عيد الأضحى المقبل، وهو من بطولة محمد رمضان ومحمد سعد وروبي وهند صبري وباقة من النجوم.