ودع مشاكل الشبكة والبطارية واقتني هاتف رينو5 برو 5G

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 يونيو 2021
ودع مشاكل الشبكة والبطارية واقتني هاتف رينو5 برو 5G
مقالات ذات صلة
أهم الأسباب التي ستجعلك تقتنين هاتف رينو5 برو 5G الجديد في أقرب وقت
هكذا يساعدكم رينو5 برو 5G على إبراز أناقة إطلالتكم
قل وداعاً للبطارية الضعيفة وضعف الشبكة: قوة هاتف رينو4 برو 5G بالتفصيل

هل قابلت ذات مرة أحد الأصدقاء وأخبرك أنه حاول الاتصال بك أكثر من مرة، إلا أن هاتفك دائماً كان غير متاح، رغم أنك على ثقة أن الهاتف يعمل بشكل جيد، وربما يكون الأمر مجرد مشكلة في الشبكة والتغطية؟ وماذا عن قضائك أغلب اليوم خارج المنزل، ثم يفاجئك هاتفك بالتوقف وسط اليوم، رغم أنك قمت بشحنه بالكامل قبل خروجك، ولم تستخدمه كثيراً؟

لا شك أن مشاكل الشبكة والبطارية تعتبر من أكثر المشاكل الشائعة التي يواجهها أغلب مستخدمي الهواتف الذكية، وتسبب كلا منهما إزعاجاً شديداً بالنسبة للمستخدم أو المستخدمة، خاصة مع الاعتماد الكامل على الهاتف الذكي في مختلف المهام اليومية، وهو ما يجعل من غير الوارد أن يواجه الشخص أي مشكلة في هاتفه تفصله عن العالم الخارجي.

وهذا ما يجعل هاتف رينو5 برو 5G الجديد كلياً خارج إطار المنافسة مع غيره من الهواتف التي يواجها مستخدميها مشاكل في الشبكة أو البطارية أو كليهما، فشركة أوبو الرائدة في صناعة الهواتف الذكية حرصت عند تصميم هاتفها الجديد بأنه تُضمنه أحدث وسائل التكنولوجية، والتي تضمن للمستخدمين عدم المعاناة من أي مشكلة في الشبكة أو البطارية أبداً.

ودع مشاكل الشبكة والبطارية واقتني هاتف رينو5 برو 5G

مشاكل الشبكة لا وجود لها بعد الآن

قامت أوبو بدعم أحدث هواتفها الذكية بمعالج كوالكوم سنابدراغون 865 المتطور، الذي يعتبر المعالج الأول في تقنية الجيل الخامس من الاتصالات، حيث يوفر تقنيات أكثر سرعة وثباتاً واستقراراً على شبكات الجيل الخامس، سواء كنت تستخدم الهاتف في إجراء المكالمات أو للدخول على شبكة الإنترنت.

ويأتي رينو5 برو 5G  مدعوماً بتقنية تسريع الاتصال ثنائي القنوات بشبكات الجيل الخامس والواي فاي معاً، وهي ميزة حصرية من أوبو تهدف إلى تسريع الاتصال عن طريق شبكة الواي فاي وشبكة الجيل الخامس في نفس الوقت، لذا فأنت لن تعاني أبداً من مشكلة بطء الاتصال، فهاتف أوبو الجديد سيضمن حصولك على أعلى سرعة تحميل ممكنة.

كما أن الهاتف الجديد من أوبو جاء مزوداً بنظام الهوائي المحيطي 360 درجة، والذي يعمل على استكشاف طريقة حملك للهاتف، لتشغيل مجموعة الهوائيات المناسبة للوضعية التي تستخدمها، وبالتالي تأكد دائماً أنك ستحصل على أسرع اتصال لشبكة الجيل الخامس في كل وقت تستخدم فيه الجهاز.

بطارية خارقة ونظام ذكي لتوفير استهلاكها

لأن البطارية تعتبر من أهم أجزاء الهاتف، وهي المسؤولة عن أكثر المشاكل التي قد يواجهها المستخدم عند استخدامه هاتفه الذكي، فقد حرصت أوبو على تزويد هاتفها الجديد رينو5 برو 5G ببطارية ضخمة تبلغ سعتها 4500 ميلي أمبير، والتي تضمن لك الاستمتاع بهاتفك لأطول فترة ممكنة، وإنجاز مهامك المختلفة عليه بشكل سهل وسلس، دون أن تحتاج إلى شحن الجهاز بعد وقت قصير كما يحدث مع هواتف الشركات المنافسة.

وبفضل معالج كوالكوم سنابدراجون 865 بنية 7 نانومتر المدعوم به الهاتف، فهذا يتيح لرينو5 برو 5G سرعة معالجة عالية مع أقل استهلاك ممكن للطاقة، وبالتالي فأنت لن تضمن فقط الحصول على أفضل معالجة للصور والتعامل مع المهام على الجهاز بمنتهى الكفاءة، بل وكذلك استمرار طاقة بطارية الهاتف معك لأطول فترة ممكنة حتى مع استخدامك المتواصل للهاتف.

وإلى جانب هذا، فإن الهاتف الجديد من أوبو تم تزويده بنظام التبريد السائل متعدد الطبقات، وهو مسؤول عن تبريد بطارية الهاتف، حتى لا تشعر بارتفاع حرارة الجهاز مع طول فترة الاستخدام، خاصة إذا كنت تقضي وقتاً طويلاً أمام ألعاب الموبايل أو كنت من محبي مقاطع الفيديو عبر الإنترنت، وبالتالي فهذا النظام يضمن زيادة عمر البطارية الافتراضي، وعملها بمنتهى الكفاءة.

ودع مشاكل الشبكة والبطارية واقتني هاتف رينو5 برو 5G

قدرات فائقة في الشحن السريع

ولأن البطارية الجيدة لا تعمل وحدها بكفاءة بدون تقنية شحن جيدة أيضاً، فقد دعمت شركة أوبو هاتفها رينو5 برو 5G بتقنية SuperVOOC 2.0 للشحن السريع بقدرة 65 وات، والتي تلبي جميع متطلبات الاستخدام في هواتف الجيل الخامس التي تبحث عنها.

وباستخدام هذه التقنية المتطورة، يوفر الهاتف الجديد مجموعة متنوعة من خيارات توفير البطارية، والتي تسمح بإطالة عمر الاستخدام بشكل كبير، ليس فقط إذا كنت تستخدمه بشكل عادي، بل وكذلك في حالة استخدامك المكثف له.

فعلى سبيل المثال، فإن شحنك لهاتف رينو5 برو 5G لمدة 5 دقائق فقط يكفيك لمشاهدة مقاطع فيديو لمدة تصل إلى 4 ساعات، وإذا قمت بشحن الجهاز لمدة 15 دقيقة، فهذا يوفر لك شحن البطارية بنسبة 60%، وهو أمر مفيد في حال كانت أمامك دقائق قليلة قبل مغادرة المنزل استعداداً لقضاء وقت طويل خارجه، أما إذا رغبت في شحن الهاتف كاملاً بنسبة 100%، فإن 35 دقيقة فقط كافية لفعل هذا.

وبالإضافة إلى هذا، يجب أن تعلم أن تقنية الشحن فائق السرعة المزود بها هاتف أوبو الجديد حاصلة على شهادة TÜV Rheinland لنظام الشحن السريع والآمن، وذلك بعد اجتيازها جميع اختبارات السلامة الصارمة لدى هيئة السلامة الألمانية TÜV Rheinland ذات السمعة العريقة، لذا فلا داع للقلق من حدوث أي مشكلة تخص الشحن في هاتف رينو5 برو 5G.

فماذا تنتظر إذن؟

لو كنت تبحث عن هاتف جديد تنسى معه مشاكل الشبكة والبطارية التي عانيت منها كثيراً فيما سبق، فسارع الآن بالحصول على نسختك الخاصة من هاتف رينو5 برو 5G الجديد من أوبو، والذي يتوفر بسعر رائع يبلغ 2799 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية، و2799 درهم إماراتي في الإمارات العربية المتحدة.