قطع مريحة وبسيطة اجعليها أساسية في خزانة ملابسك

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يونيو 2020
قطع مريحة وبسيطة اجعليها أساسية في خزانة ملابسك
مقالات ذات صلة
7 قطع أساسية في خزانة ملابسك الشتوية هذا العام
5 قطع أساسية يجب ألا تخلوا خزانة ملابسك منها
قطع أساسية لن تكتمل خزانة ملابسك بدونها

كما قلنا كثيراً ومرات عديدة من قبل، هناك توازن يجب أن تحققيه بين المظهر الأنيق والشعور بالراحة ونحن نهدف دائماً لتحقيق هذا التوازن المثالي لكِ، لحسن الحظ، هذا الموسم، ليس الأمر بهذه الصعوبة، لأن الأسلوب البسيط يبدو أنه يتجه لأعلى بالنسبة للعديد من العلامات التجارية ومدوني الموضة. 

لذلك، بداية من الصنادل الرياضية المسطحة إلى البلوزات المضلعة والملابس الصيفية البسيطة، هذه بعض القطع المريحة التي سنحتفظ بها للأشهر المقبلة.
استمري في التمرير لتتعرفي على القطع المريحة والبسيطة التي نرشحها لكِ. 

صنادل رياضية مكتنزة 

 صنادل مسطحة مكتنزة بصرف النظر عن عامل الراحة الواضح، فإن اختيار القطع المريحة بلون محايد سيوفر لكِ الكثير، مثل الصنادل الرياضية المسطحة التي يمكنك ارتدائها مع كل شيء وأي شيء هذا الموسم.

شورتات رياضية 

 شورتات رياضية سواء كانت بأسلوب الدراجات أو من خامة النايلون أو من القطن فإن الشورتات المستوحاة من المظهر الرياضي تجعلك تشعرين بالراحة والأناقة.

الفستان الساتان 

Slip Dresses

لم نكن متأكدين مما إذا كانت موضة الفساتين الساتان التي رأيناها في عروض أزياء 2020 ستحظى بقبول أم لا ولكن ثبتت أنها مرنة وعملية، إنها بالتأكيد أصبحت في كل مكان لفصل الصيف وتضفي نفسها على بعض الملابس السهلة والطيفة.

القمصان البيضاء الفضفاضة

القمصان البيضاء الفضفاضة

الطرق التي ننصح بها لتنسيق القمصان البيضاء الواسعة هذا الموسم هي تجربتها كغطاء لملابس السباحة وكاسترة خفيفة فوق توب قصير وبالطبع، الطريقة التقليدية مع البناطيل الجينز أو البناطيل المريحة. 

توب مضلع Ribbed Tank

توب مضلعنعم، مازلنا نتحدث عن البلوزات الصيفية المضلعة، لأنها قطعة حاسمة بالنسبة لخزانة الملابس الصيفية والجميع بحاجة إلى معرفتها وتعتبر من أفضل القطع المريحة التي يمكنك تنسيقها مع أي شيء.