فوز الفهد تستقبل مولودها الأول وتطلق عليه هذا الاسم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021
فوز الفهد تستقبل مولودها الأول وتطلق عليه هذا الاسم
مقالات ذات صلة
صور سناء يوسف تستقبل مولودها الأول وهذا هو اسمه
خاص ليالينا: إنجي وجدان تستقبل مولودها الأول وهذا هو الاسم الذي أطلقته عليه
منى زكي تستقبل مولودها الثالث تعرفوا على اسمه

أعلنت الفاشنيستا الكويتية، فوز الفهد لمتابعيها عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" خبر ولادتها لطفلها واستقبلها لمولودها الأول شاكرة الله على هذه النعمة.

فوز الفهد تختار هذا الاسم لطفلها

فوز الفهد أعلنت قبل قليل عن انجابها لمولودها الأول من زوجها من رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف، وكتبت تدوينة عبر سناب شات معلنة فيه استقبال طفلها الذي أطلقت عليه اسم أحمد وعلقت في رسالتها كاتبة:"الحمدالله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا الله بمولود أحمد أن ينبته نباتا حسنا ويجعلة قرة عين لنا".

فوز الفهد تستقبل مولودها الأول وتطلق عليه هذا الاسم

صدمة فوز الفهد من  الأمومة

من ناحية آخرى كانت تحدثت فوز الفهد عن تجربتها مع الحمل، معبرة عن صدمتها وعدم استيعابها حتى الآن لتجربة الأمومة.

وأشارت فوز الفهد إلى تعرضها لكثير من الاضطرابات الفترة الماضية بسبب توترها، إلا أنها حاولت تهدئة نفسها بأنها ستخوض تجربة جديدة بكل تفاصيلها وعليها الاستمتاع بها.

وتطرقت فوز الفهد في حديثها إلى الصعوبات التي مرت بها منذ زواجها وحتى بداية حملها: "يعني أنا في زواجي كان بداية كورونا، وبعدين جاء حملي بالتعب اللي أنا فيه، وولا سافرت ولا احتفلنا بالعرس ولا عملنا هاني مون، قعدنا في البيت، وبعدين صار فيه لخبطة وضغط، قلت خلاص فوز.. استرخي..أنا أستاهل إنه أنا أريح نفسي".

ولفتت فوز الفهد إلى تعرضها لمجموعة من الصدمات منذ زواجها حتى الآن دون أن تعلن عن تفاصيل هذه الصدمات.

فوز الفهد توجه نصائح للسيدات الحوامل

ووجهت فوز الفهد مجموعة من النصائح للسيدات الحوامل متعلقة بالتغذية والراحة، وطريقة تعاملها مع تجربة الحمل، خاصة إن كانت التجربة الأولى.

 وقالت فوز الفهد: "جسم المرأة يمر بأشياء تخرع، لازم تريحوا، لازم تبقوا كويسين، خففوا عنكم الضغوط، وريحوا طول فترة الحمل، أنا أهملت نفسي، لكن لازم الست تريح التسع شهور، الجسم بيمر في المرحلة دي بكل شي جديد، الهرمونات والتعب والإرهاق، والتغيرات النفسية، كل واحدة بتختلف طبعا عن التانية  وبتختلف ظروفها  عن غيرها فماينفعش أعمل أي أحكام أو أصدر نصائح لحد، لكن الراحة مهمة للغاية"

وكتنت نشرت فوز الفهد من قبل صورة تكشف عن تلقيها مجموعة من الزهور هدية من زوجها بمناسبة عيد ميلادها، معلقة “حبيبي بو أحمد” وبهذا التعليق كشفت الفاشينيستا الكويتية أنها تستعد لاستقبال طفل ذكر وستطلق عليه اسم أحمد خاصة أن فوز الفهد سبق أن أوضحت أنها تصلها الكثير من الرسائل اليومية وأسئلة حول نوع الجنين وهل خضعت للكشف عن كونها حامل في فتاة أم صبي، مؤكدة على  أنها وزوجها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف بات بإمكانهما معرفة جنس الجنين لكنهما رفضا ذلك ولا يريدان معرفة إن كانا سيرزقان بفتاة أو صبي لأن كل ما يهمهما هو أن يكون طفلهما المنتظر بصحة جيدة.