قطع مميزة وأنيقة نسقيها مع الجينز بسهولة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يونيو 2020
قطع مميزة وأنيقة نسقيها مع الجينز بسهولة
مقالات ذات صلة
قطع أنيقة يمكنك تنسيقها بسهولة
قطع بسيطة وأنيقة جربيها مع البنطلون الجينز
الجينز الأسود من القطع الأساسية لكل فتاة أنيقة

إذا كان هناك شيء واحد نعلمه على وجه اليقين، فهو أن الجينز وشورتات الجينز القصيرة ستكون دائماً جزءً من أسلوبنا اليومي. 
بغض النظر عن عدد بدائل الجينز الأنيقة، نحن على ثقه من القول أنه سيكون هناك دائماً مكان أساسي للجينز في خزائن ملابس فتيات الموضة في كل مكان.  

بالنظر إلى صفحات التواصل الاجتماعى لمعرفة ما ترتديه فتيات الموضة مؤخراً، نرى ملابس الجينز تتألق مع بعض القطع الشائعة، نظراً لأن أفكار الزي كثيرة، قمنا بتصنيف جميع صيحات الموضة الرئيسية التي ترتديها الفتيات بشكل خاص مع الجينز الخاص بهم في الوقت الحالي.  

من الأكمام المنفوخة المكشكشة الجميلة إلى التصميمات المبتكر للوشاح وأكثر من ذلك بكثير، استمري في التمرير لرؤية مجموعة من صيحات الموضة الرائعة وطريقة تنسيقها مع الجينز.

ستايل Milkmaid

أسلوب Milkmaid

إن تصميم الـ Scrunched المكشكش ساحر للغاية وأسهل طريقة لجعل الجينز يشعر بالصيف.

أكتاف مبطنة

أكتاف مبطنة

تعرفي على القطعة الأساسية التي ظهرت والتي تملأ خزائن فتيات الموضة في كل مكان وهي بلوزات مع أكتاف عريضة مبطنة بدون أكمام.

أربطة أمامية 

أربطة أمامية 
إن الأربطة الأمامية التي تأتي من خلال الكارديجان أو البلوزات الصيفية ليست جديدة، لكن أفكار التصميم هذه هي بالتأكيد رائعة. 

توب وشاح 

توب وشاح

كوني مبدعة في تصميم الوشاح المطبوع كقطعة علوية، تجربة التوب الوشاح مع الجينز هي أفضل طريقة لإظهار هذه الحيلة.

ظهر مكشوف Halters

ظهر مكشوف Haltersلاحظنا إحياء البلوزات مكشوفة الظهر هذا الصيف، يكتسب أسلوب السبعينات المزيد والمزيد من الاهتمام بفضل إصدارات الساتان الجديدة.


بلوزات Tube Tops

Tube Tops
البلوزات القديمة الجيدة هي واحدة من أساسيات الصيف التي دائماً ما تكون أنيقة، مع الجينز والصنادل الصيفية، كما إنها مستوحاة من موضة التسعينات أيضاً. 

أكمام منتفخة Puffy Sleeves 

أكمام منتفخة Puffy Sleeves لا يمكننا التحدث عن التصميمات الجميلة للبلوزات بدون ذكر أحدى القطع المفضلة لدينا وهي الأكمام المنتفخة.