طرق أنيقة لتنسيق البوت مع ملابسك هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021
طرق أنيقة لتنسيق البوت مع ملابسك هذا الشتاء
مقالات ذات صلة
طرق أنيقة لتنسيق البوت الطويل في الشتاء
أفكار لتنسيق البوت الطويل مع ملابسك
نصائح لتنسيق أحذية البوت بشكل أنيق

تصنف أحذية البوت أي على أنها قطعة مطلقة وبهذه الطريقة تسمح للتنانير بأن تصبح أساس الأنماط المنسقة وتجعل البنطلون والجينز يتألقان في الهواء الطليعي.

بعد الانتهاء من جدول الموضة لأسبوع الموضة، فإن القيام بجولة في الأزياء التي يسيطر عليها الخبراء هو الشيء الصحيح الذي يجب فعله، لا سيما عندما تتبادر إلى الذهن شكوك "لا أعرف ماذا أرتدي" في أيام الشتاء، هذا هو السبب في تحديد الأحذية التي هي الاتجاه في الخريف والشتاء 2021 تؤدي إلى خلق متناغمة يبدو ولكن لهذا تم اتخاذ مجموعة من ثلاث قطع من شأنها أن توافق على التصميم الضروري ونشير إلى التنانير والفساتين والجينز والسراويل.

أصبحت الأحذية، التي تم تصورها على أنها أحذية أساسية، خزانة ملابس لا غنى عنها، فهي تتنقل في عدد لا حصر له من التصميمات التي تحتضن التشطيبات التقليدية وغيرها من التصميمات الأكثر جرأة التي ترتكز على الحشو أو الألوان المعدنية والحقيقة هي أنها ستشبع الاحتراف في مجموعات مختلفة محمية بجماليات أساسية ولكنها ساحرة حقاً.

لذا، ألقي نظرة على المجموعات الأساسية التالية.

أحذية البوت مع التنانير والفساتين المحبوكة

البوت هو صديق الملابس المحبوكة من الفساتين والتنانير وكما شرح Fendi في مجموعته gخريف وشتاء 2021-2022 تتوج الأنسجة المطابقة أي إطلالة.

أحذية تصل إلى الركبة مع التنانير القصيرة

أصبحت عودة التنانير القصيرة في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين أكثر وضوحاً من أي وقت مضى، حيث أعلن ذروتها ليس فقط لقيادة موسم الصيف، بل ستستريح أيضاً في الشتاء، لهذا الغرض، تشير أفضل الملابس إلى أن معطفاً طويلاً وأحذية تصل إلى الركبة ستضيف الملاحظة المشار إليها. 

أحذية البوت مع تنانير قصيرة

في أسلوب ستريت ستايل تم تأكيد بشدة أن الأحذية هي أساس الأزياء الملونة والجذابة ولكن لإبراز قياس الألوان، أشارت قطع محايدة مثل تنورة قصيرة مع سترة سوداء مطابقة سوف تقع هذه النقطة. 

بوت "يتي" مع تنورة 

أشارت شانيل في مجموعتها لخريف وشتاء 2021/2022، إلى عودة حذاء "اليتي"، تلك المُزيَّنة بالفرو التي ستسود ببدلات أنيقة، مثل تلك المُنسَّقة بتنورة وسترة متناسقة، تأكيد آخر على أن الأحذية القبيحة ستصل إلى مرحلة المكتب. 

بوت أبيض مع تنانير قصيرة

الأحذية البيضاء احتضنت اتجاهات فصل والشتاء ويتكون من  القطع المتطورة، لذلك، فإن اختيار تنورة قصيرة وسترة من التويد سيضمن نهاية محددة ولمقاومة درجات الحرارة المنخفضة أكثر قليلاً، اضيفي الجوارب الشبكية الشفافة للمسة النهائية. 

حذاء بوت كاوبوي وتنورة ميدي من الحرير 

تهدف التنانير الحريرية متوسطة الطول إلى تحقيق لفتة حساسة ورومانسية لأي مظهر ولكن للحصول على هذه السمة في فصل الشتاء، تحدد أحذية رعاة البقر الأنيقة ومعطف الفرو النتيجة المرجوة من الأسلوب. 

أحذية البوت مع التنانير القصيرة

لتحقيق ذلك المظهر الجمالي للغرونغ ولكن مع أجواء رومانسية إلى حد ما، فإن أحذية البوت الجنزير المندمجة مع تنورة قصيرة رائدة وبلوزة من الدانتيل ستوقع معايير الأسلوب المتوقعة. 

حذاء كاوبوي مع تنانير من الصوف

أشارت إيزابيل مارانت في مجموعتها لخريف وشتاء 2021/2022 إلى أن التنورة من نوع السارونغ ستجسد قطعة أساسية الفترة الأخيرة، لذلك اختارت أن يضيء هذا في حذاء رعاة البقر الذي يصل حتى الركبة والذي يتطابق مع قاعدة سترة من فرو شيرلينغ مجموعة بدون خطأ.

حذاء بوت مع جينز مستقيم الساق

أشار ألكسندر فوتييه في مجموعته لخريف وشتاء 2021-2022 إلى أن الأحذية المصنوعة من الجلد المدبوغ ستنسجم مع الجينز وكل ذلك بفضل تتويجها الثلاثي، لإغلاق الزي، أدت بلوزة بأزرار وياقة فرنسية إلى نتيجة غير رسمية ومتطورة. 

أحذية تكساس والجينز الفضفاض 

الأحذية بنمط رعاة البقر تناسب مجموعة متنوعة من الملابس صالحة لكل زمان وجعل هذه معظم العناصر البارزة لكل موسم، تم إثبات ذلك في عالم الجينز، حيث يُضاف الجينز الفضفاض إلى أحذية رعاة البقر التي ترتبط بجاكيت الرجال بإطلاق العنان لخزانة الملابس العصرية.   

أحذية عالية مع بنطلون جينز مترهل

اقترحت راشيل كومي ارتداء أحذية طويلة مثلثة من الأمام فوق بنطلون جينز مترهل، لإكمال النتيجة وتجنب الجروح غير الضرورية، أبرزت سترة بأكمام مغرفة وربطة عنق متباينة رحابة الزوج. 

أحذية المطر مع السراويل الجلدية 

تم الإعلان عن أحذية المطر لتكون أساسية في فصل الشتاء ولكن للحصول على لمسة أكثر بلاغة، سيتم دمجها مع بنطلون جلدي ولا شيء أفضل من عرض معطف من فرو الأغنام والأناقة والراحة في ملاحظة واحدة على هذا الثنائي. 

حذاء مترهل مع بنطلون منقوش 

السراويل المطبوعة إضافة لفتة حية لفصل الشتاء ولكن سوف تحتاجين بعض القطع للتغطية بشكل صحيح في درجات حرارة منخفضة وبالتالي الأحذية المترهلة تأتي للعب دور أساسي مع السراويل الفضفاضة.

أحذية الفروسية

تعمل أحذية الفروسية على تغيير الإطلالات الكلاسيكية قليلاً ويتوقع نهايتها عند الركبة، أن تكون المنقذ للطقس الشتوي وهو أمر يعرفه رواد الأسلوب جيداً.