بعد النمر الأبيض: محمد رمضان يستعرض مهاراته مع الخيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
صور محمد رمضان يستعرض عضلاته
محمد رمضان يستعرض طائرته الخاصة بجولة داخلها
فيديو محمد رمضان يستعرض سيارته اللامبورجيني بالنار

واصل الفنان محمد رمضان استعراض جولته في دبي من خلال تصوير عدد من الفيديوهات بصحبة الحيوانات كان بدايتها مع النمر الأبيض ثم ظهر مع فهد أخر.

محمد رمضان يستعرض رحلته في دبي

وبعد ظهور محمد رمضان يتجول داخل خصر الشيخة فاطمة بنت راشد بن سعيد آل مكتوم بالقرب من النمر الأبيض، ونشر عدد من الصور أثناء طعام النمر، ظهر مرة أخرى في مقطع فيديو بصحبة أحد الخيول العربية الأصيلة أثناء تدريبة.

وفي مقطع الفيديو الذي نشره محمد رمضان على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهر بجانب احد الخيول أثناء اللعب معه وترويضه على عدد من الحركات الاستعراضية.

وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلاً: "العز والنصر فيها بختمها مختوم .. هي للفتوحات وأهل المرجلة عنوان أُمَّة الخيل دبي".

استعراض محمد رمضان بالنمر الأبيض

وأثار الفنان محمد رمضان الجدل مجدداً بعد أن نشر فيديو جديد له عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام استعرض فيه جانب من حياة الرفاهية التي يعيش فيها وهو ما آثار ردود أفعال متباينة ضده.

وظهر محمد رمضان في الفيديو الذي نشره عاري الصدر بجانبه نمر أبيض يشبه الذي ظهر معه في كليب أغنية " ڤيرساتشي بيبي"، والتي حققت أكثر من 18 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب منذ طرحها الشهر الماضي.

وتجول محمد رمضان بصحبة النمر الأبيض في احد القصور الفارهة بمدينة دبي الإماراتية.

وتباينت ردود الأفعال بين جمهور محمد رمضان ومتابعيه، فعلق أحدهم قائلاً: "أنا مش عارف انت عايز توصل ايه من الفيديو ده؟"، وانتقده البعض الأخر قائلين: "الغرور مقبرة الفنان قالوها قديماً هي كام سنة وتختفي من الأخر".

في الوقت الذي أشادت به جانب آخر من التعليقات، فقال أحدهم: "انت بطل وتستاهل"، "نمبر وان"

أزمات محمد رمضان

وكانت الأزمة الأخيرة للفنان محمد رمضان بدأت بعد أن كشفت الفنانة سميرة عبد العزيز 

وفي أحد لقاءاتها الصحفية مؤخراً عن تعرضها للإهانة من النجم محمد رمضان بعد رفضها دور والدته في أحد الأعمال الفنية التي قام ببطولته وقالت: "فضحني لما رفضت أعمل أمه، وفي ناس شتموني وأنا ما اتكلمتش، لكن هو قل أدبه وقالي يا شحاتة أنا باخد 20 مليون وإنتي بتاخدي 20 ألف جنيه".

وأوضحت الفنانة سميرة عبد العزيز  أنها تلقت رسائل مسيئة من  محمد رمضان بعد رفضها تقديم والدته في أحد الأعمال، وفوجئت به يرسل إليها عبر تطبيق WhatsApp "وتساب" رسالة تحمل عبارات شتائم وسباب وعبارات مهينة حسب تصريحاتها الصحفية.