منة فضالي: ياسمين صبري ممثلة ضعيفة ومحتاجة تشتغل على نفسها

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
منة فضالي: أعجب بالرجل من حذائه ثم ساعته!
ياسمين صبري
المصائب تنهال على منة فضالي: بعد سرقة منزلها هذا ما حدث لها!

أثارت الفنانة منة فضالة الجدل بعدد من التصريحات الجريئة حول الحجاب ورأيها في عدد من الفنانات من بينهن ياسمين صبري ومي عمر.

منة فضالي تكشف رأيها في ياسمين صبري

ورداً على سؤال سبب شهرة ياسمين صبري ومي عمر رغم أنها ظهرت قبلهن، أوضحت منة فضالي أن مي عمر تعمل منذ مسلسل الأسطورة وعملت مع عادل أمام بعيداً عم زوجها محمد سامي.

وعن رأيها في ياسمين صبري قالت: "أنا بشوف ياسمين، ست جميلة، ولكن ممثلة ضعيفة ومحتاجة تشتغل على نفسها، أصل الحلاوة مش كل حاجة، شوفتها في مسلسل وحسيتها ضعيفة، ولكن حبيت شكلها".

وحول حياتها الشخصية قالت منة فضالي أنها ملتزمة بالصلاة وحريصة بشكل خاص على صلاة الفجر وتحب الاستيقاظ مبكراً، مشيرة إلى أنها ليست محجبة وترتدي المايوه كثيراً.

وأشارت إلى أنه من الطبيعي مع دخولها المسجد أن ترتدي الحجاب على الأقل معلقة: "أكيد في الوقت ده هلبس طرحة أو حجاب، كل مكان وله لبسه واحترامه"، موضحة أنها أدت العمرة مرتين وترغب في الثالثة، "بس ده هل معناه إني لما ألبس مايوه أبقى حد مش كويس؟ لا طبعًا".

وأكدت أنها قد ترتدي الحجاب في فترة ما ولكنها إذا ارتدته ستحتفظ به ولن تخلعه مرة أخرى، موضحة أنها ضد فكرة ارتدائه ثم خلعه لأنها إذا ارتدته لن تقوم بخلعه مرة أخرى.

وانتقدت من يحكم على الأشخاص من ملابسهم معلقة: : "ليه بتحكموا على البنى آدم من لبسه، ياما ناس محترمة جدًا ولبسهم تمام وهما في الحقيقة أخلاقهم مش تمام"، وعلقت ساخرة أنها لا تصلح أن توصف بأنها مثيرة مازحة: "ده أنا كلي قد كده".

ووجهت رسالة لمن انتقد صورها أثناء ارتداء المايوه قائلة: "يعني إيه ملبسش مايوه، أمال أنزل البحر بإيه، أنا اعترضت لما منعوا الستات المحجبات من نزول البحر، هل الست المحجبة مش من حقها تنزل المياه؟، أنا اللي يحاسبني ربنا، ممكن أكون عند ربنا أحسن من أي حد متغطي، بلبس اللي أنا عاوزاه في المكان المناسب".

منة فضالي وأزمة ياسمين عبدالعزيز

وواجهت الفنانة منة فضالي، انتقادات حادة خلال الأيام الماضية، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب توجهها بالدعاء للفنانة ياسمين عبد العزيز، إثر تعرضها لوعكة صحية مؤخراً.

منة فضالي تدعو لياسمين عبد العزيز

وشاركت منة فضالي جمهورها، بمنشور عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، توجهت فيه بالدعاء لياسمين عبد العزيز، بسبب وعكتها الصحية.

وكتبت منة فضالي في منشورها، أنها لا تعرف ياسمين عبد العزيز، ولكنها تتمنى لها الشفاء العاجل، وتخطي هذه الأزمة الصحية بسلام.

ودعت منة فضالي لياسمين عبد العزيز، التي أوضحت أنها لا تربطها بها أي علاقة شخصية من أي نوع، قائلة: "معرفهاش".

انتقادات لمنة فضالي بسبب مرض ياسمين عبد العزيز

انهالت التعليقات التي اعتقد أصحابها أن منة تقصد بكلمة "معرفهاش" أنها لا تعرف ياسمين عبد العزيز الفنانة، وهو الأمر الذي لم تقصده فضالي من حديثها، ولكنها قصدت أنهما ليستا صديقتين على المستوى الشخصي.

وكتب البعض موجهين انتقاداتهم لمنة فضالي: "أنتي تطولي تعرفيها أصلا أحنا محدش سمع عنك أنما ياسمين نجمة من يومها".

وتابع البعض: "ثواني يا جماعة نفهم.. هي منة فضالي متعرفش مين؟ ياسمين عبد العزيز؟ إيه التلزيق ده يا فنانة هو في حد ميعرفش ياسمين عبد العزيز بردو"؟