طرق عملية لتنسيق حزام الخصر مع ملابسك المختلفة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 فبراير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 فبراير 2021
طرق عملية لتنسيق حزام الخصر مع ملابسك المختلفة
مقالات ذات صلة
طرق مختلفة لتنسيق حقيبة الخصر الخاصة بكِ
حيل لتنسيق حزام الخصر مع الكنزات الشتوية
طرق أنيقة لتنسيق البوت مع ملابسك هذا الشتاء

إذا كنت قد انزعجت في أي وقت من الأوقات من ملابس ما في خزانتك، ثم أضفت إليها الملحقات وخلعها من أجل إضفاء الإثارة على الإطلالة أو إضافة ذوقك الشخصي، فإننا نشعر بكِ، لقد ناضلنا أيضاً أمام المرآة، وقمنا بتجميع مجموعات مهملة من القبعات والأوشحة، كل ذلك أثناء البحث في الإنترنت عن جرعة من إلهام الملابس.

لحسن الحظ، قدمت  ميشيل أوباما مؤخراً بعض الأفكار الرائعة عندما أطلت في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي الجديد جوزيف بايدن، بعدما شاهدنا إطلالتها باللون الموحد التي لم تكن مملة، لفت النظر أن السبب وراء ذلك هو حزامها ذي الإبزيم الكبير، لتذكيرنا بأن هذه الإضافة البسيطة يمكن أن تحل مجموعة متنوعة من مشاكل التنسيق في خزانتنا.

عاد الحزان كقطعة Statement لبعض الوقت الآن، مع عودة خيارات عشوائية للقسم الأوسط في عام 2019 وسيطر الحزام الغربي في عام 2020، الآن، في عام 2021، أصبح الحزام أكثر جرأة وتنوعاً من أي وقت مضى، كل ذلك لخدمة الغرض العملي وهو تثبيت البنطال في مكانه وربط الخصر.

تحققي من الطرق العديدة التي استخدمها المشاهير ونجوم الموضة في ارتداء الأحزمة في الأشهر الأخيرة، مما يثبت أن هذه القطعة يمكن ارتداؤها مع أي شيء في خزانتك، وهي إلى حد بعيد أسهل طريقة لإعادة ابتكار الأساسيات.

حزام ميشيل أوباما في حفل تنصيب جو بايدن

ميشيل أوباما

أضاف الإبزيم الكبير تفاصيل لامعة وملفتة للنظر وساعد على تفكيك مظهرها الأحادي اللون.

جينيفر لوبيز بحزام السلاسل

جينقر لوبيز في حفل تنصيب جو بايدن

في نفس الحفل، ظهرت جينيفر لوبيز بحزام بارز آخر،  قطعة لوبيز متعددة السلاسل والمزينة باللؤلؤ. كانت أنثوية ومرحة، بالإضافة إلى بديل رائع للقلادة، التي كانت ستتنافس مع قميصها المكشكش.

هانتر شيفر تستعين بحزام مبتكر على فستان سهرة

هانتر شيفر بحزام خصر

بالطبع، لا يجب أن تكون الأحزمة مملة. بدلاً من الجلد الأساسي أو حتى خيار السلسلة، حضرت ممثلة Euphoria حفل توزيع جوائز Gotham مرتديةً حزاماً متوسط ​​المقطع يضم مجموعة من الأقفال الصغيرة، مما يلهمنا للتفكير خارج الصندوق وتجربة شيء غريب وتنسيقه بطريقة مختلفة.

بيونسيه بحقيبة خصر بدلاً من الحزام

بيونسيه بحقيبة خصر

بصرف النظر عن تحديد الخصر، يمكن لهذا الملحق أن يحمل مجموعة متنوعة من الضروريات، مما يعني أنه يمكن أن يحل محل الحقيبة ويسمح بقضاء ليلة بدون استخدام اليدين.

الأحزمة الكبيرة تعود لعام 2021

الحزام العريض في عرض لوي فيتون

في عرض دار أزيا لوي فيتون Louis Vuitton لمجموعة ربيع وصيف 2021، ظهر الحزام العريض من جديد ليساعد في الخيارات السميكة والحيادية على جمع الملابس الواسعة Oversized معاً.

تنسيق الحزام مع قميص طويل

طرق عملية لتنسيق حزام الخصر مع ملابسك المختلفة

وفقاً لعرض أزياء دار ديور Dior، عادت خدعة العقد الأول من القرن الماضي، ومع ذلك هذه المرة، سوف نتمسك بالقمصان الصلبة والمنظمة بدلاً من القمصان ذات الرسوم البيانية.

الحزام يغير من رتابة الإطلالة الشتوية

طرق عملية لتنسيق حزام الخصر مع ملابسك المختلفة

بدلاً من أن تبتلعك هذه البلوفرات ذات الحياكة السميكة، سيثبت الحزام سترتك في مكانها ويظهر منحنياتك.

استخدام الأحزمة لربط الطبقات معاً

طرق عملية لتنسيق حزام الخصر مع ملابسك المختلفة

بفضل هذه الإضافة، ستبدو السترة الفضفاضة التي تم تصميمها فوق فستان أو بذلة أقل روعة وأكثر عصرية، خاصة إذا اخترت لوناً يتناسق مع بقية مظهرك.

يمكنك إقران الحزام مع أي شيء

طرق عملية لتنسيق حزام الخصر مع ملابسك المختلفة

أضيفي حزاماً إلى سترتك المفضلة لتجعليها تشعر بالانتعاش والتجديد، لا سيما إن كان من السلاسل!

استخدام الأحزمة لتفريق الملابس المنسقة

طرق عملية لتنسيق حزام الخصر مع ملابسك المختلفة

سوف يعمل شيء لامع وذهبي لإضفاء الإثارة على مجموعتك المفضلة.

حزام بسيط كاكسسوار مميز

طرق عملية لتنسيق حزام الخصر مع ملابسك المختلفة

إذا كنت ترتدي بنطلون من اللون البيج، فاختاري شيئاً داكناً بحيث يسهل رؤيته ويجذب الانتباه.

الحزام لتحويل الفساتين البسيطة لإطلالة ملفتة

تنسيق الأحزمة على الفساتين

حتى لو كان الفستان بتصميم القميص الخاص مرفقاً بربطة عنق بالفعل، امنحي مظهرك مستوى مرتفعاً من خلال تبديل الخامة بشيء أنيق للغاية، مثل حزام من الجلد الأسود.

إذا كانت بذلتك مفقودة ، أضيفي حزامًا

أضيفي الحزام مع الـJumpsuit

طرق عملية لتنسيق حزام الخصر مع ملابسك المختلفة

في بعض الأحيان، يمكن أن تكون الـJumpsuit متسع في المنتصف، مما يجعله يبدو فضفاضاً للغاية، لكنه مريحة للغاية، يمكن للحزام الرفيع أن يفكك هذه القطعة التي تم إنجازها مرة واحدة وتحويلها إلى شيء حاد للنزهات والمناسبات.

الحزام لكل الموسم

طرق عملية لتنسيق حزام الخصر مع ملابسك المختلفة

في حين أن العديد من الملحقات تبدو وكأنها مناسبة أكثر من اللازم خلال أشهر الصيف، والكثير من الطبقات ستجعلك بلا شك تشعر بالحر، فإن الحزام شيء يمكن ارتداؤه على مدار السنة، لا يتطلب الأمر سوى القليل من الجهد لارتداء الشورت والتنانير والصنادل، لكنها ستبرز وستضفي على مظهرك لمسة شخصية.