كحل العين الأزرق موضة خريف 2021 وفقاً لمجموعة Dior هوت كوتور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يوليو 2021
كحل العين الأزرق موضة خريف 2021 وفقاً لمجموعة Dior هوت كوتور
مقالات ذات صلة
مجموعة Christian Dior هوت كوتور 2021
مجموعة Fendi هوت كوتور خريف 2021
الإكسسوارات من عرض أزياء Christian Dior هوت كوتور خريف 2018

في صباح يوم 5 يوليو، حققت ديور Dior عودة منتصرة (وتستحق الأنتظار) إلى مدرج باريس، كان عشاق الموضة من قائمة "A"، بما في ذلك فلورنس بوغ وكارا ديليفين وجنيفر لورانس من بين الحاضرين في Musée Rodin لعرض مليء بالإلهام ولم يكن ذلك حصرياً لمعاطف الخندق المصنوعة من التويد والفساتين الأثيرية التي كانت ترتديها العارضات.

كان مظهر المكياج، الذي ابتكره مدير الصور الإبداعي والمخرج كريستيان ديور للمكياج، بيتر فيليبس، بالتعاون مع المديرة الإبداعية لدار الأزياء الشهيرة ماريا غراتسيا كيوري، لا يُنسى ووفقاً لشركة Philips، فإن كحل العيون الأزرق Dior Haute Couture، الذي أضاف ميزة أنيقة لكل قطعة في المجموعة، يمكن وضعه في الواقع حتى لو كنتِ تقومين بإقرانه بمظهر يومي.

مكياج العيون من مجموعة Dior هوت كوتور 2021

خلال مناقشة ما بعد العرض مع الصحافة، أوضح العقل المدبر للمكياج أن كيوري أراد الحصول على عين زرقاء جريئة لعرض أزياء خريف / شتاء 2021-2022 وأن الشكل كان استمراراً للمظهر الذي ابتكره لماركة ما قبل التسمية، عرض خريف 2021: خط رسومي ناعم وأنيق تحت العين.

بعد بعض التجارب، أدرك Philips أن لون الكحل الأزرق الكهربائي أثبت أنه قوي جداً عند إقرانه بالمجموعة، بدلاً من ذلك، مستوحى من لون منتصف الليل لإحدى العبايات المتضمنة وضع ظلال عيون زرقاء فوق بطانة سوداء لتحقيق لون أكثر دقة.

مكياج العيون من مجموعة Dior هوت كوتور 2021

يقول Philips إن مثل هذه التقنية مثالية لأولئك الذين عادة ما يكونون خجولين بالألوان مع مكياجهم ولأن مظهر المدرج يتضمن القليل جداً من الماكياج (مجرد شفاه شفافة ولامعة من Rouge Dior Satin Balm في 000 وبشرة متناسقة من خلال Dior Forever Foundation) يمكن اعتمادها حقاً سواء كنتِ في فصل الصيف المنعش أو الأزياء الراقية أو في الشتاء.

طريقة تطبيق مكياج Dior هوت كوتو 2021

طريقة تطبيق مكياج Dior هوت كوتو 2021

  • لإعادة تكوين مكياجه كما هو موضح على المدرج، قومي أولاً بإعداد بشرتك (منتجات فيليبس المستخدمة من خط Dior"s Prestige لأنه "تصميم الأزياء الراقية لذا يجب أن يكون خيالياً قليلاً").
  • ثم ضعي كريم أساس مضيء ولكن ليس شديد اللمعان مثل Dior غير لامع.
  • عززي الحواجب بمنتج مثل "Diorshow Brow Styler" وقومي بفرك وترطيب الشفاه (لا حاجة إلى لون الشفاه).
  • التركيز هنا (بصرف النظر عن العيون) هو على بشرة رطبة، لذا لا تتخطي خطوات العناية بالبشرة قبل وضع المكياج.

طرق تطبيق مكياج العين بأسلوب Dior هوت كوتو 2021

طرق تطبيق مكياج العين بأسلوب Dior هوت كوتو 2021

  • للعين نفسها، ارسمي خطاً أسفل العين، من الزاوية الداخلية إلى الخارج ولكن ليس تماماً في الجناح، باستخدام بطانة سوداء قابلة للمزج مثل 24H Diorshow Stylo بلون Matte Black وقم بتنعيم الحواف.

  • لإنشاء خط ملون، ضعي طبقة من الظل الأزرق الغامق (استخدمت Philips ظلاً من لوحة Dior"s Denim) فوق البطانة باستخدام فرشاة مسطحة.

  •  أنهي المسكرة، التي تضاف بشكل أساسي إلى جذر الرموش الخارجية العلوية.

  • التأثير قوي، لكنه خفيف ومشرق في اللون، مما يجعله مناسباً للاقتران مع مجموعة متنوعة من الأزياء وهو مثالي إذا كنتِ قد بدأتي للتو في اللعب بمستحضرات التجميل الملونة.

ومع ذلك، إذا كنتِ قلقة بشأن تجربته خلال النهار، فإن Philips لديها بعض النصائح: "إذا كنتِ تفعلين كل شيء بشكل أقل ثقلاً وتناسبك بشكل أكثر دقة، يكون وضعه أسهل قليلاً"، يقول إن الخط الرفيع يجعل التأثير يبدو أكثر عرضية، ثم تأكدي من الحفاظ على بقية مكياجك أكثر طبيعية ويضيف "القليل من الماسكارا وأنت على استعداد للذهاب".