بعد إشهار إفلاسه.. تعرف على دار Ralph & Russo

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مارس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 24 مارس 2021
بعد إشهار إفلاسه.. تعرف على دار Ralph & Russo
مقالات ذات صلة
مجموعة Ralph & Russo لربيع وصيف 2021
Ralph & Russo يعيد موضة أربطة الشعر الفيونكة مرة أخرى
حقائب وأحذية بألوان معدنية من مجموعة Ralph & Russo لخريف 2017

في خبر صادم لمحبيه، تم وضع رالف أند روسو Ralph & Russo، العلامة التجارية للأزياء الجاهزة والملابس الجاهزة ومقرها المملكة المتحدة، تحت الإدارة، أو الحماية الإفلاس، بسبب الخسائر الكبرى له بعد اجتياح وباء كورونا Covid-19 وعمليات الإغلاق اللاحقة.

عينت الشركة بول أبليتون من Begbies Traynor Group وأندرو أندرونيكو من Quantuma Advisory كمسؤولين مشتركين.

قال المسؤولون إنهم سيبحثون في جميع الخيارات الممكنة لتأمين مستقبل هذه العلامة التجارية المشهورة عالمياً لصالح جميع أصحاب المصلحة.

يعد Ralph & Russo الأحدث في قائمة طويلة من العلامات التجارية البريطانية وتجار التجزئة الذين ينهارون تحت وطأة الإغلاق والقيود المفروضة على السفر، كما أوقفت الشركة الورشة المتخصصة في صناعة الملابس الفخمة لحفلات الزفاف والمناسبات الرسمية الأخرى، بسبب آثار الوباء.

ولكن هل تعلم تاريخ دار رالف أند روسو Ralph & Russo الذي تمكن من كسب ثقة الكثير من الأميرات والنجمات في فترة صغيرة؟ تعرف عن قرب على أبرز محطاته:

من هما رالف وروسو Ralph & Russo؟

تأسست العلامة التجارية من قبل تمارا رالف ومايكل روسو في عام 2007، تعمل تمارا رالف كمدير إبداعي للدار، ومشرفة على جانب الموضة في الشركة؛ بينما يتولى روسو، الرئيس التنفيذي للشركة، الجانب التجاري.

ولدت رالف في سيدني بأستراليا، وأمضت الكثير من طفولتها في غرفة خياطة صغيرة مع والدتها وجدتها. وبعد مرور سنوات، استخدمت مهاراتها في الخياطة وصنع الأنماط لتصميم الملابس للأصدقاء والعائلة، وقررت في النهاية التسجيل في معهد Whitehouse للتصميم في ملبورن، أستراليا. بعد التخرج، كانت تحلم بممارسة مهنة في صناعة الأزياء.

كان مايكل روسو، وهو مواطن أسترالي، يعمل مصرفياً في لندن عندما تعرف الاثنان.

تعارف رومانسي بين تمارا رالف ومايكل روسو

التقت رالف بعد أربع ساعات فقط من وصولها إلى لندن لقضاء عطلة قصيرة، بروسو، عم طريق الصدفة! اصطدم الاثنان ببعضهما البعض في الشارع.

قال روسو في تصريحات سابقة لمجلة Harper"s Bazaar: "لقد ضاعت وكنت أبحث عنها"، وعندما عادت رالف إلى أستراليا، أرسل لها روسو تذكرة طائرة ذهابًا وإيابًا إلى لندن هدية لها، وبعد التقائهما مجدداً، قررا الدخول في عمل تجاري معاً بعد إدراك وجود فجوة في سوق لندن للأزياء الراقية.

بداية تأسيس دار Ralph & Russo

بدأت الشركة صغيرة، كان مقر العمل من مكتب صغير في لندن به كمبيوتر واحد وعارضة أزياء واحدة! وذلك في 2007، ولم يمر وقت طويل، ليصبح مشغل الأزياء المتواضع الخاص بهما لاعباً رئيسياً في صناعة الأزياء، حيث قام بتصميم ملابس لأشهر نجوم هوليود مثل بيونسيه وغوينيث بالترو وجنيفر لوبيز.

وبسبب هذه التصميمات كان الدار هو اختيار أنجلينا جولي عند مقابلتها للملكة إليزابيق ملكة بريطانيا، فاختارت فستاناً من مجموعة العلامة التجارية لربيع / صيف 2014، وظهر في الأصل على المنصة باللون الأحمر.

بعد إشهار إفلاسه.. تعرف على دار Ralph & Russo

وفي 2017، اختارت ميغان ميركل فستان خطوبتها من الأمير هاري من تصميم الدار.

بعد إشهار إفلاسه.. تعرف على دار Ralph & Russo

فستان زفاف بأرقام قياسية

بعد إشهار إفلاسه.. تعرف على دار Ralph & Russo

اختتمت Ralph & Russo عرض الأزياء الراقية لربيع 2016 بفستان استغرق إبداعه 6000 ساعة و 50 شخصًا. كان ذيل الفستان بمفرده ثقيلًا للغاية، فقد تطلب من 6 من العاملين في الورشة قلبه في نهاية المدرج.

انفصال عاطفي

تمارا رالف ومايكل روسو لا يتحدثان كثيراً في وسائل الإعلام، لذلك فوجئ الجميع مؤخرا بأن رالف أنجبت في 2020 من خطيبها الملياردير الهندي هانو تشودري، ووضعت رالف طفلتهما الأولى هاليا في 28 يناير وهو نفس تاريخ عرض أزياء رالف آند روسو الذي لم يحدث.

واستمرت صداقة وشراكة رالف وروسو بعد انفصالهما وارتباطها بآخر إلى أن جاءت جائحة كورونا لتهدد الدار وتنهيها.