بعد اتهام ياسمين عبد العزيز بخطف والدهم: هؤلاء هم أبناء محمد حلاوة

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 يونيو 2021 آخر تحديث: السبت، 26 يونيو 2021
بعد اتهام ياسمين عبد العزيز بخطف والدهم: هؤلاء هم أبناء محمد حلاوة
مقالات ذات صلة
شقيقة محمد حلاوة تهاجم ياسمين عبد العزيز بسبب ريهام حجاج
تهديد بقتل ياسمين عبد العزيز وشقيقها يحرج ابنة محمد حلاوة بالصور
أول رد لمحمد حلاوة على حذف فيديو هجوم شقيقته على ياسمين عبد العزيز

مؤخرًا، انتشر اسم رجل الأعمال المصري، محمد حلاوة كثيرًا، واعتلى اسمه قوائم محركات البحث، على خلفية الصراع الدائر بين طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وزوجته الفنانة ريهام حجاج.

ثم تصدر اسم محمد حلاوة، قائمة الأكثر بحثًا، على محرك البحث الأشهر "غوغل" بعدما دخلت ابنته على خط الصراع، بمنشور لها هاجمت فيه الفنانة ياسمين عبد العزيز.

ففي مفاجأة غير متوقعة، قررت ابنة رجل الأعمال محمد حلاوة الكبرى والتي تدعى ليلى، الخروج عن صمتها ومهاجمة زوجة أبيها الثانية الفنانة ياسمين عبد العزيز برسالة حادة وقوية كتبتها عبر حسابها بموقع وتطبيق "انستقرام".

بعد اتهام ياسمين عبد العزيز بخطف والدهم: هؤلاء هم أبناء محمد حلاوة

حيث وجهت رسالة شديدة اللهجة لـ ياسمين من خلال خاصية الستوري عبر حسابها على الإنستقرام، حيث قالت "إوعى تدعي حاجة مش فيكي عمرك ما كنتي كويسة مع حد، إنتي اللى خطفتي بابا مننا من 17 سنة وماما على ذمته ومن 17 سنة حاولتى تقطعى علاقتنا ببابا وحاربتينا وأذتينا كتير".

وأضافت ليلى متوجهة إلى ياسمين عبدالعزيز، "الناس العادية مش عارفة حاجة بس الناس اللى حوالينا عارفين كل حاجة ياريت تبطلي أذى بدل ما نعرف الكل"، وتابعت "إنتى اللي قاطعانا عن إخواتنا من يوم ما اتولدوا وكفاية اللي عملتيه من شهر معايا في شرم الشيخ قدام الناس، عيب وكفاية وبطلي تظهري بصورة مش حقيقتك".

بعد اتهام ياسمين عبد العزيز بخطف والدهم: هؤلاء هم أبناء محمد حلاوة

جدير بالذكر أن هناك أزمة كبيرة قد أثيرت مؤخراً، بعد حوار الإعلامية بوسي شلبي، مع الفنانة ريهام حجاج، زوجة رجل الأعمال محمد حلاوة وطليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث تطرقت بوسي لوصف ياسمين عبد العزيز بالطرف الثاني، بالإضافة إلى حديثها عن كواليس انفصالها عن حلاوة خلال الحلقة، ثم خرجت في تصريحات صحفية واصفة الطرف الثاني بأنه لا زال يحب الطرف الأول، في اتهام صريح لياسمين عبد العزيز، التي تبادلت المناوشات الكلامية عبر السوشيال ميديا معها. 

بعد اتهام ياسمين عبد العزيز بخطف والدهم: هؤلاء هم أبناء محمد حلاوة

أبناء محمد حلاوة:

وتعد ليلى محمد حلاوة هي الابنة الكبرى لرجل الأعمال المصري، محمد حلاوة من زوجته، من خارج الوسط الفني، والتي أنجب منها 4 أبناء، منهم الكبرى ليلى.

ثم تعرف على "ياسمين" في 2001، وتحولت علاقة الإعجاب إلى حب، حتى وافقت على أن تكون الزوجة الثانية له، دون أن يطلق الأولى.

وأنجبت "ياسمين" اثنين من الأنباء، هم؛ "ياسمين، وسيف الدين"، ثم انفصلت عن "حلاوة" في 2019.

تزوج محمد حلاوة، للمرة الثالثة، من الفنانة ريهام حجاج، وهي حامل في مولودها الأول حاليًا.

بعد اتهام ياسمين عبد العزيز بخطف والدهم: هؤلاء هم أبناء محمد حلاوة

زواجات محمد حلاوة:

محمد حلاوة، من أسرة ثرية، تخرج من كلية الإقتصاد الجامعة الأمريكية بالقاهرة  AUC، ليصبح واحد من رجل الأعمال المصريين، متخصص في الصناعات الغذائية ومنتجات الألبان والعصائر، هو مالك في مجموعة شركات ومصانع لاكتاليس حلاوة وفانتيدج للمشروعات السياحية والترفيهية، و صاحب مُنتجات شهيرة في السوق المصري مثل (لاكتيل، بريزيدون، طعمة ميلك، زبادي نستلة).

تزوج ياسمين عبد العزيز في الـ2001 ،ولديه منها ياسمين وسيف الدين.

وتدير الفنانة ياسمين عبد العزيز وشقيقه حلاوة مدرسة، كان قد ورثها محمد حلاوة عن والدته.

وأكدت مصادر أنّ محمد حلاوة قد بادر بالمشاركة في إنتاج مسلسل ” كارما”، ليصبح أول بطولة مطلقة لريهام حجاج، وأنه قدّم لها مهرًا عبارة عن فيلا فاخرة.

أما ريهام حجاج والتي تبلغ من العمر 32 عامًا، ولدت وعاشت فترة طويلة من حياتها بإيطاليا، تخرجت في كلية الإعلام، وعملت في مجال التسويق لفترة من الوقت، وكان أول أعمالها عام 2010 ،مع رامز أمير وإيهاب فهمي وإخراج مازن الجبلي في فيلم “سفاري”، وفي ذات العام شاركت في مسلسل «أزمة سكر».

وقد تعرضت ريهام لشائعات كثيرة، منها أنها ابنة الفنان حجاج عبدالعظيم، وأخرى زواجها من الفنان أحمد السعدني، ولكنها نفت تلك الشائعات.

والآن، قد لا يذكر أحدًا عملًا فنيًا للفنانة ريهام حجاج، ولكن اسمها حاضر بقوة إذا ما ذكر اسم محمد حلاوة، أو ياسمين عبد العزيز، أو حتى الإعلامية المصرية بوسي شلبي الذي دخلت هي الأخرى على خط الصراع.

بعد اتهام ياسمين عبد العزيز بخطف والدهم: هؤلاء هم أبناء محمد حلاوة

محمد حلاوة وسط صراع ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج:

في يناير/كانون الثاني عام 2019، أثيرت حالة من الجدل، بعدما أعلنت ريهام حجاج زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق ياسمين عبد العزيز.

وبمرور الأيام قامت كل من ياسمين وريهام، باستخدام السوشيال ميديا كسلاح لإرسال الرسائل غير المباشرة لبعضهما البعض.

البداية كانت لدى ريهام حجاج التي استخدمت حاسابتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، لنشر صور وفيديوهات ورسائل حب بشكل دائم ومتكرر مع زوجها محمد حلاوة.

بعدها، أطلت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، في لقاء تلفزيوني، مع الإعلامية المصرية، منى الشاذلي، وأوضحت أن الطلاق تم بالفعل قبل عام، وسخرت بآدائها الكوميدي من الموقف ككل، وهو ما لم يمر مرور الكرام بالطبع لدى ريهام حجاج التي عاوت شن الحرب الكلامية.