كيف ترتدي الجينز في الخريف بأفكار مميزة من عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 أكتوبر 2021
كيف ترتدي الجينز في الخريف بأفكار مميزة من عروض الأزياء
مقالات ذات صلة
صيحات الأزياء هذه لا ترتديها مع البنطلون الجينز
طرق تنسيق البلوزات بأفكار مختلفة من عروض الأزياء
الأزياء الأساسية المتوقعة في خريف 2021 من عروض الأزياء

في كل موسم نرغب في إضفاء لمسة جديدة على الجينز  من خلال ملابس تكون قادرة على إضفاء لمسات جديدة على قطعة أساسية يمكن أن تكون مؤقتة بقدر ما هي عصرية في نفس الوقت، من بين جميع صيحات الموضة في هذا النسيج، كان ما يسمى ببدلة التوكسيدو الكندية أو الدنيم المزدوج (أي ارتداء أسلوب رعاة البقر) يتسلق المواقف.

ولكن في هذه المرحلة من الخريف، يجب أن نوضح أنه للأغراض الجمالية، لا علاقة لذلك بالاتجاه الغربي، ليس مع تلك الإطلالات الغريبة التي نشاهدها في عام 2021، حيث تم تحديث هذا الاحتمال من خلال عدة جوانب قادرة على إقناع حتى أكثر الأشياء إثارة للقلق بأنه لا يوجد رفيق أسلوبي أفضل للجينز من ملابس الدنيم الأخرى.

هذا ما صيحات الموضة ومجموعات عروض الأزياء، على سبيل المثال، لا يقتصر سر تصميمه على صورة الجينز فقط ولكن أيضاً بسبب ألوان الجينز المختلفة.

أفكار لتنسيق الجينز وفقاً لعروض الأزياء

  • في يديه، تم صبغ "البدلة الرسمية الكندية" باللون الأزرق الغامق والتي أخذها Hermès إلى منصة العرض، فارق بسيط يساعد على التميز عن البقية ويمنح المظهر جواً أكثر تطوراً مع حذاء عالي الكعب.
  • لم يعد مفهوم الجينز الكلي في عام 2021 مقتصراً على كيفية فهمه في التسعينات، التي شوهدت إحدى الحاضرات تدعو إلى الجمع بين الجينز كما اقترحت ألبرتا فيريتي في مجموعتها لخريف 2021 من خلال ارتداء الجينز في إطلالة كاملة ولكن بدون أي قطعة أخرى.
  • تستحضر قطع الدنيم على الدنيم النمط الياباني التقليدي من الترقيع المسمى بورو والذي كان شائعاً في القرنين التاسع عشر والعشرين.

  • على نحو متزايد، تستخدم العلامات التجارية التقنية المستدامة لإعادة عمل القطع القديمة والأقمشة الميتة في اكتشافات جديدة.

  •  أفضل جزء هو أنه يمكن ارتدائها تماماً مثل زوجك المفضل من الدنيم أثناء رفع الجينز الأساسي ومظهر القميص.

  • جنباً إلى جنب مع قميص وسترة الجينز هو بديل جيد إذا كان يسير على نفس اللون مع الجينز، يتم ارتدائها وتثبيتها وإغلاقها من الأعلى، مثل البلوزة.
  • يعرف الجينز الفخم كيف يقضي وقتاً ممتعاً ارتديهم في ليلة مع الأصدقاء وسيحرصون على الإدلاء ببيان متلألئ، لا تقلقي، فهذه الأنماط الجديدة هي بطولات الدوري أكثر تطوراً مما كنت عليه من قبل.

على أي حال، فإن تنوع جمالية مدوية مثل تلك الموجودة في إقليم رعاة البقر يتضح عندما يكون قادراً على النجاح بأي أسلوب يتبادر إلى الذهن، في أسابيع الموضة، يمكنك أن تري كيف يمكن أن يكون مناسباً تماماً عندما نتحدث عن الجينز الواسع.