أهم صيحات الموضة من عروض ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يوليو 2021
أهم صيحات الموضة من عروض ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
دليلك لجميع صيحات الموضة من مجموعات ريزورت 2022
صيحات الموضة الأساسية من مجموعة Victoria Beckham ريزورت 2022
صيحات الموضة الأساسية من مجموعة Max Mara ريزورت 2022

بعد موسم خاص جداُ، تم وضعه تحت علامة التباعد الاجتماعي، قم بتكبير صيحات الموضة التي ستكون موجودة في كل مكان الموسم المقبل.

بعد نشر العديد مجموعة الأزياء في أسابيع الموضة، التي احتفظت بعروض مادية معينة وخاصة في البث المباشر عبر شاشات الكمبيوتر، حان الوقت لتقديم أهم صيحات الموضة من مجموعات ريزورت 2022 أطقم متطابقة ونقشات الألوان وزينة الرش، من أنماط التسعينات إلى مجموعات المطابقة، هذه هي أهم الاتجاهات من مجموعات ريزورت 2022 للمصممين.

إليكِ 7 صيحات من مجموعات ريزورت.

مجموعات مطابقة

كما رأينا على Instagram، تعد مجموعات المطابقة واحدة من أكبر صيحات الموضة في المواسم القادمة وسيشارك المصممون جميعاً هذا الموسم هذا الأسلوب، استخدمت شانيل مجموعات تويد الكلاسيكية مع لمسة بانك، بينما تبنت ديور أسلوب الملابس الرياضية بسلسلة من قطعتين مع مجموعات رياضية.

الريش

عندما يعود الناس في جميع أنحاء العالم إلى حياتهم الطبيعية، سينغمسون في روح الأشياء بملابس احتفالية ومكسوة بالريش لإضفاء الحيوية على مظهرك.

أزياء مخططة 

عندما يتعلق الأمر بالملابس الساحلية، فإن الخطوط البحرية هي فكرة أساسية، بالنسبة إلى مجموعات ريزورت 2022، يغير المصممون اللعبة بأسلوبهم الشخصي، من الألوان إلى الكلاسيكيات فإن الخطوط هي ما ترتديه في عطلتك القادمة.

نقشات متنوعة وغريبة

خلال الوباء، كانت صبغة الربط المصنوعة يدوياً تمثل اتجاه رئيسياً لأولئك العالقين في المنزل، مع عودة عروض المدرج  يتفرع المصممون إلى المظهر المخدر بدوامات الألوان والأنماط.

نقش Houndstooth

كانت طباعة رقعة الشطرنج موجودة في كل مكان هذا العام منذ إصدار المسلسل القصير "The Queen"s Gambit" من Netflix، الآن، وفقاً لماركات مثل Versace و Dior، هناك نمط مفضل آخر من التسعينات وهو Houndstooth.

أكمام منفوخة 

يحب المصممون المظهر الضخم هذا الموسم، لذا احتضن مظهراً مستوحى من الأميرة بأكمام منتفخة.

الأشرطة المساعدة

إذا كنتِ تشعرين بأجواء نفعية أكثر، فإن Louis Vuitton و Dior موجودان معكِ، في أحدث مجموعاتها، استخدمت بيوت الأزياء أحزمة واكسسوارات بإبزيم قابلة للتعديل لتزيين مجموعاتها بإحساس بأزياء الشارع.

اللون الأسود والأبيض

لا يمكنك أن تخطئي في الأساسيات، إذا كنتِ تبحثين عن أناقة بسيطة في إجازتك على شاطئ البحر، فلا تخافي من التمسك بمظهر أبيض وأسود بسيط.