يوم الطفل الأوسط 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أغسطس 2021 آخر تحديث: الخميس، 12 أغسطس 2021
يوم الطفل الأوسط 2021
مقالات ذات صلة
حقيقة متلازمة الطفل الأوسط
طفلة تلد طفلة سليمة ومعافاه
حمدان بن راشد آل مكتوم يفتتح معرضي الشرق الأوسط للكهرباء والشرق الأوسط للطاقة الشمسية

غالبًا ما يشعر الأطفال الأوسطون في الأسرة بالتجاهل من قبل والديهم وإخوتهم ، فما هي أفضل طريقة لإظهار أنهم مخطئون من خلال تكريمهم والاحتفال بهم في يوم الطفل الأوسط ، كل عام في 12 أغسطس، إذا كنت أب أو أم أو شقيقًا لطفل متوسط ​​، اقضِ اليوم في إعطائه كل الاهتمام الذي يستحقههذه هي الطريقة الأفضل للتأكد من أن لديهم يومًا سعيدًا جدًا.

تاريخ عيد الطفل الأوسط

يشتهر الأطفال الأوسطون بتجاهلهم من قبل عائلاتهم ، وبالتالي يكبرون مستائين ومنغلقين وساخطين. على الرغم من أن الأبحاث تظهر ارتباطًا ضئيلًا بين ترتيب الولادة والشخصية ، إلا أن الصورة النمطية استمرت في شخصيات ثقافة البوب ​​مثل جان برادي ، الذي يجسد الطفل الأوسط المرارة.

في الواقع ، قد يتمتع الأطفال المتوسطون ببعض المزايا المميزة في حياة البالغين. غالبًا ما تُترجم المهارات التي يطورونها كأخوين "منسيين" إلى صفات مهمة مثل التعاطف والدبلوماسية والمرونة. في الواقع ، كان أكثر من نصف رؤساء الولايات المتحدة من الأطفال المتوسطين ، إلى جانب العديد من القادة الناجحين الآخرين.

غالبًا ما يكبر الأطفال المتوسطون ، الماهرون والمستقلون ولكن أيضًا متعاونون وصبورون ، ليصبحوا قادة جيدين وزملاء في الفريق متعاونين. يمكنهم التفاوض على مجموعة متنوعة من الشخصيات ولكنهم أيضًا يقومون بعمل جيد بمفردهم ، ويعرفون باسم المجازفين والمفكرين المستقلين. نظرًا لأنهم غالبًا ما يُتركون لأجهزتهم الخاصة ، فإن الأطفال في منتصف العمر يطورون اكتفاءً ذاتيًا أقل شيوعًا في أشقائهم الأكبر والأصغر سناً.

حتى سبعينيات القرن الماضي ، كان لدى العائلات الأمريكية 2.5 طفل في المتوسط. اليوم ، بسبب التحديث والضغوط الاقتصادية والبيئية ، قل وأقل من العائلات لديها أطفال متوسطون ، مع متوسط ​​عدد الأسرة الأمريكية التي لديها أقل من طفلين بقليل.

بدأ اليوم الوطني للطفل الأوسط في عام 1986 كطريقة للاحتفال بالأشقاء الذين يشعرون بأنهم مهملين أو غير مرئيين ومنحهم يومًا خاصًا بهم. حتى الآن ، تم الاحتفال به في 12 أغسطس، لا يتفق الجميع على تاريخ العطلة، الاتحاد الدولي للطفل الأوسط ، الذي أسسه بروس هوبمان ، يريد تغيير اليوم الوطني للطفل الأوسط إلى 2 يوليو ، والذي يقع في منتصف العام بالضبط.

حقائق عن عيد الطفل الأوسط

في عام 1906 أصبح الطفل الأوسط تيدي روزفلت أول رئيس أمريكي يفوز بجائزة نوبل للسلام لدوره في معاهدة بورتسموث ، حيث أظهر دبلوماسية الطفل المتوسط ​​الشهيرة لإنهاء الحرب الروسية اليابانية.

الاحتفال باليوم الوطني للطفل الأوسط لأول مرة، في عام 1986 تنشئ إليزابيث ووكر اليوم الوطني للطفل الأوسط لمنح الأطفال المتوسطين الذين غالبًا ما يُنسون احتفالهم الخاص.

كان أبي لينكولن طفلاً وسطياً، كان أكثر من نصف رؤساء الولايات المتحدة ، بمن فيهم جون ف. كينيدي ، من الأطفال المتوسطين.

9 يناير 2000 ضربت المسرحية الكوميدية الناجحة أولًا موجات الأثير ، حيث أطلقت امتيازًا مدته سبعة مواسم حول عائلة مختلة والطفل الأوسط يجمعها معًا.

19 مارس 2000، في "بارت تو ذا فيوتشر" ، خلال الموسم الحادي عشر من المسلسل الكوميدي المحبوب ، أصبحت ليزا سيمبسون ، الفتى العبقري المحبوب والطفل الأوسط الأبدي ، رئيسة وتتنبأ الحلقة أيضًا برئاسة دونالد ترامب.

نحن نرى الأطفال المتوسطين هم صانعو السلام، في الثقافة الشعبية ، غالبًا ما يُصوَّر الأطفال المتوسطون على أنهم مسئولون ومتوازنون يبقيون أشقائهم بهدوء بعيدًا عن المشاكل. فكر في مالكوم ويلكرسون ومايكل بلوث وليزا سيمبسون.

أنشطة اليوم العالمي للطفل الأوسط

  • أرسلي هدية لطفلك الأوسط أو لأخيك، دعهم يعرفون أنك تفكر فيهم، وأنهم أشخاص مميزين جدًا في حياتك.
  • شاهدي بعض حلقات طفلك الأوسط المفضل في التلفزيون، احصلي على بعض الفشار واقض بعض الوقت مع أطفالك. قم بإجراء استطلاع عائلي لمعرفة من هو شقيقك الأوسط المفضل في التلفزيون ، وشاهد بضع حلقات من هذا العرض.
  • تواصلي مع إخوتك سواء كان لديك طفل وسط في عائلتك أم لا ، فهذه مناسبة سعيدة جدًا لإعادة التواصل مع إخوتك وقول مرحبًا.

لماذا نحب اليوم العالمي للطفل الأوسط

الأطفال الأوسطون ينقرضون

اليوم ، لدى معظم النساء اللواتي لديهن أطفال طفلان أو أقل، مما يجعل الأطفال المتوسطين سلالة تختفي بسرعة. نقدر الأطفال المتوسطين في حياتك الآن.

الأطفال الأوسطون هم دبلوماسيون عظماء

نظرًا لأنهم مضطرون للتنقل في الديناميكيات الاجتماعية للعائلات الكبيرة التي نشأت ، يميل الأطفال المتوسطون إلى تطوير مهارات تفاوض قوية.

يذكرنا بالاتصال بأقاربنا

في عالم اليوم المزدحم حيث يتشتت الناس بعيدًا عن عائلاتهم ، يصعب أحيانًا تذكر تسجيل الوصول مع الأقارب. يمنحنا اليوم الوطني للطفل الأوسط فرصة للتواصل مع أشقائنا أو أطفالنا أو أحفادنا.