طرق تنسيق اللون البرتقالي مع الملابس هذا العام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 يونيو 2021
طرق تنسيق اللون البرتقالي مع الملابس هذا العام
مقالات ذات صلة
ارتدي اللون البرتقالي هذا الخريف مع تنسيقات أنيقة ومميزة
ألوان اختاريها عند تنسيق اللون الأزرق في الملابس
أفكار لتنسيق اللون البرتقالي الداكن مع الملابس هذا الشتاء

يعد اللون البرتقالي واحد من الدرجات الرائجة بشكل كبير ضمن موضة ملابس هذا العام، الأمر الذي جعل الغالبية العظمى من الفتيات تجد صعوبة في تنسيقه. فكل امرأة تبحث عن أنسب لون مع البرتقالي في الملابس بمختلف درجاته لضمان الحصول على إطلالة رائعة.

هذا ما جعلنا اليوم نقرر مساعدتك في الحصول على إطلالة مميزة بالتعرف على درجات اللون البرتقالي الرائجة وأنسب لون مع البرتقالي في الملابس لضمان إطلالة مثالية مثل الفاشينيستا.

درجات اللون البرتقالي الرائجة هذا العام

تنوعت درجات اللون البرتقالي الرائجة هذا العام بين الدرجات الداكن وبين الفاتح الزاهي وغيرها التي تتميز بمسحة من الذهبي. وهذا من أجل أن يتناسب اللون البرتقالي مع لون بشرة كل امرأة للحصول على المظهر الساحر الذي تحلمين به خاصة إن كنت من محبي اعتماد الدرجات الزاهية.

اللون البرتقالي الأنسب لبشرتك

إن كنت من ذوات البشرة البيضاء فلا تترددي من اعتماد الدرجات الزاهية أو الفتحة بشكل كبير فهي ستكون ملائمة لبشرتك وسوف تظهرك بشكل أكثر من رائع. وبالتأكيد عند متابعة إطلالات الفاشينيستا ستلاحظين أنه اللون المفضل لهم.

أما إن كنت سمراء أو حنطية فعليك تجربة درجات البرتقالي الفاتحة أو الداكن فهي تتماشى مع لون بشرتك بشكل كبير. الأمر الذي جعلني بعد مشاهدة الصور أن أتمنى امتلاك بشرة حنطية للحصول على الإطلالة الرائجة باللون البرتقالي الداكن.

أنسب لون مع البرتقالي في الملابس

تنسيق اللون البرتقالي مع درجات الوردي

إن كنت ترغبين في تنسيق اللون البرتقالي الفاتح فلا تترددي من اختياره مع اللون الوردي أو الفوشيا الذي يمنحك إطلالة أكثر من رائعة. ويمكنك تحقيق هذا بارتداء بلوزة مع بنطلون بدرجات الوردي والبرتقالي لمظهر ساحر يخطف الأنظار.

تنسيق اللون البرتقالي مع درجات الأزرق

هل تبحثين عن أنسب لون مع البرتقالي في الملابس؟ إذاً عليك تنسيق اللون البرتقالي الفاتح أو الداكن مع درجات الأزرق وحينها سوف تحصلين على إطلالة أنيقة ومميزة للغاية. خاصة وأنه يمكنك اختياره مع اللون السماوي أو الكحلي أو الأزرق الكلاسيكي فجميعهم مناسبين للون البرتقالي. 

تنسيق اللون البرتقالي مع الأصفر

يمكنك تنسيق اللون البرتقالي الفاتح بالتحديد مع اللون الأصفر الذي سوف يكون مناسب للغاية لإطلالتك خاصة في الصباح لمظهر مليء بالحيوية. فقط احرصي على اختيار القطع التي تتماشى مع بعضها لإطلالة موفقة.

تنسيق اللون البرتقالي مع الأخضر الباستيل

كي لا تقضي الكثير من الوقت في البحث عن أنسب لون مع البرتقالي في الملابس يمكنك اختيار اللون البرتقالي الفاتح بطريقة ناعمة وغير تقليدية مع الأخضر الباستيل. الذي سوف يساعدك في الحصول على مظهر غير تقليدي.

تنسيق اللون البرتقالي مع اللافندر

يعد اللون اللافندر هو أنسب لون مع البرتقالي في الملابس خاصة وأنه يعد واحد من الدرجات الرائجة بشكل كبير ضمن موضة هذا العام. يمكنك تنسيقه إما مع الملابس لمظهر مميز أو بتجربة تنسيقه مع إكسسوارات باللون اللافندر.

تنسيق اللون البرتقالي في إطلالة موحدة

هل تملكين الجرأة الكافية لمواكبة موضة اللون البرتقالي باعتماد إطلالة أحادية اللون؟ هذه هي الطريقة المفضلة لدى الكثير من الفاشينيستا في الآونة الأخيرة.ويمكنك تحقيقها إما باختيار فستان مع إكسسوارات من نفس اللون أو بتجربة ارتداء بدلة كاملة باللون البرتقالي لمظهر عصري ملفت للأنظار.

إكسسوارات باللون البرتقالي 

إن كنت لست من محبي ارتداء الدرجات الزاهية يمكنك اعتماد إطلالة هادئة بدرجات محيادة وإضافة بعض الإكسسوارات باللون البرتقالي مع إطلالتك. الأمر الذي سوف يساعدك كثيراً في الحصول على مظهر راقي وأ،يق بمختلف الأوقات.