قصة مسلسل elite: الدراما الإسبانية التي تغوص في عالم المراهقين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يوليو 2021
قصة مسلسل elite: الدراما الإسبانية التي تغوص في عالم المراهقين
مقالات ذات صلة
نجوم و نجمات الدراما السورية في سن المراهقة والشباب
جديد الدراما التركية مسلسل "السلطانة"
مسلسلات الدراما السورية في رمضان 2013

واحد من أكثر المسلسلات التي خطفت إنتباه المشاهدين وحققت نسبة مشاهدات ضخمة هو مسلسل elite، او النخبة، والذي يعد واحداً من أهم مسلسلات الدراما الإسبانية التي فرضت نفسها على الساحة بقوة خلال السنوات الأخيرة الماضية، وإليك كل ما تودين معرفته عن قصة  مسلسل elite وأبطاله.

مسلسل elite

مسلسل إيليت هو مسلسل  درامي إسباني من إنتاج شبكة نتفليكس العالمية netflix، وتدور قصة المسلسل حول مجموعة من مراهقي الثانوية العامة اللذين انهارت مدرستهم، ليتم منح ثلاثة أشخاص منهم منحاً دراسية  في مدرسة خاصة بلأغنياء وهي مدرسة  لاس إنسيناس، ولكن أحداث المسلسل لا تقف فقط عند عرض الحياة اليومية لهؤلاء الطلاب وكيف يتعاملون مع الوضع الجديد  والسخرية التي يتعرضون لها وإنما يتطرق أيضاً إلى مشاكلهم العاطفية والجنسية بجرأة. وتم إصدار المسلسل الشهير في 4 اجزاء.

طاقم عمل مسلسل elite إيليت

شارك في مسلسل إيليت نخبة من نجوم الدراما الإسبانية الشباب، وهم  ماريا بيدرازا، إيتزان إسكاميلا، ميغيل هيران، جايمي لورنت، مينا الحماني، ميغيل برنارديو، ألفارو ريكو، إستر إكسبوزيتو، عمر أيوسو، دانا باولا، وأرون بايبر.

أسماء شخصيات مسلسل elite

قدم النجوم المشاركون في المسلسل الإسباني الشهير مججموعة من الشخصيات التي حققت نجاح كبير وحفظ الجمهور أسمائها عن ظهر قلب، ومن أهم شخصيات مسلسل إيليت:

  • إستر إكسبوزيتو وقامت بدور الماركيزة كارلا
  • سامويل غارسيا وقام بدور إيتزان إكساميلا
  • منسيا بلانكو كومرفورد وقامت بدور مارتينا كاريدي

  • مينا الحماني وقامت بدور نادية شانا

  • عمر أيوسو وقام بدور عمر

  • ياكوب يانكيفيتش وقام بدور صامويل

 قصة مسلسل إيليت

 تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من المراهقين تتعرض مدرستهم للانهيار، ويتم بعد ذلك منح 3 منهم، ينتمون للطبقة العاملة، منح دراسية في إحدى المدارس الخاصة بالأغنياء، والثلاث أشخاص هم صامويل "إيتزان إسكاميلا، نادية والتي تقوم بدورهم ميناء الحمامي، ووكريستيان، التي تقوم بدورها ميغيل هيران،  فيبدأ الثلاثة مشوارهم التعليمي هناك، ليبدأوا في صراع طبقي  واضح يتخلله مجموعة من المشاعر المتضاربة بينها الاستياء والحسد.

قصة مسلسل elite: الدراما الإسبانية التي تغوص في عالم المراهقين

 يتم نبذ الثلاثة في البداية من قبل الطلاب الأثرياء في مدرسة لاس إنسيناس. إلا ان صامويل يصادق مارينا، والتي تقوم بدورها ماريا بيدرازا، وهي ابنة لوالد فاسد يسيطر على شركة البناء. في الوقت نفسه تصبح نادية قريبة من شقيق مارينا الذي يدعى غوزمان، ويقوم بدوره الفنان ميغيل برنارديو،  أما كريستيان فيشارك  في علاقة ثلاثية مع بولو، الذي يقوم بدوره ألفارو ريكو،  وكارلا، والتي تقوم بدورها إستر إكسبوزيتو.

قصة مسلسل elite: الدراما الإسبانية التي تغوص في عالم المراهقين

الأمر لا يقف على ما يحدث داخل المدرسة، فخارجها يبيع شقيق نادية المقرب منها، عمر  والذي يقوم بدوره عمر أيوسو، سراً المخدرات لكسب ما يكفي من المال للهرب من والديه المحافظين. وبسبب عمله في تجارة المخدراهت يصبح عمر  صديقاً لأندر  ويقوم بدوره الفنان أرون بايبر، وهو ابن لمديرة مدرسة لاس إنسيناس، عمر وأندر يبدآن علاقة سرية، في الوقت نفسه تبدأ علاقة بين مارينا وصامويل، ولكنها بدأت أيضاً علاقة غرامية مع نانو، الذي يقوم بدوره الفنان جايمي لورنتي، وهو الأخ الأكبر لصامويل الذي خرج من السجن قبل فترة قصيرة.

قصة مسلسل elite: الدراما الإسبانية التي تغوص في عالم المراهقين

وعرض مسلسل إيليت على 4 أجزاء بدأ الجزء الأول منها بانهيار مدرستهم، ثم في الجزء الثاني عرض لحياتهم وكيف تطورت حياتهم بشكل مفاجئ بسبب العلاقات التي نشأت بينهموبين طلاب المدرسة، أما في الجزء الثالث من مسلسل إيليت فحازت أحداث المسلسل على تعاطف عدد كبير من المتابعين، حيث أبرز الجزء الثالث جانب خاص من جوانب حياة أبطال المسلسل ومحاولاتهم لإنقاذ صداقتهم أو مات بقى منها.

الجزء الرابع من مسلسل إيليت

 عرض الجزء الرابع من مسلسل إيليت خلال الشهور القليلة الماضية، ويُظهر الجزء الرابع في المسلسل الإسباني كيف تتغير حياة الطلابداخل المدرسةبعد أن يتولى ناظر جديد إدارة المدرسة، وكيف تصبح حياتهم بعد توليه مقاليد إدارة المدرسة.

الماركيزة في مسلسل elite

تقدم النجمة الإسبانية إستر إكسبوسيتو واحدة من أشهر شخصيات مسلسل إيليت وهي شخصية الماركيزة كارلا،وعلى الرغم من أنها بدأت مشوارها الفني في عام 2016، إلا أن نجمها بدأ في السطوع بشكل قوي بعد شخصة الماركيزة.