فوز الفهد تفاجئ الجمهور بظهورها بدون مكياج‎‎

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أغسطس 2021 آخر تحديث: الإثنين، 16 أغسطس 2021
فوز الفهد تفاجئ الجمهور بظهورها بدون مكياج‎‎
مقالات ذات صلة
بالفيديو مريم حسين تفاجئ الجمهور بظهور وجه ابنتها
بالفيديو رجاء الجداوي تفاجئ جمهورها بظهور مختلف لم يشاهدونه مسبقاً
صورة بلية طفلة فيلم "العفاريت" تفاجئ الجمهور بظهورها بالحجاب

فاجأت الفاشونيستا الكويتية فوز الفهد متابعيها، بظهورها بدون مكياج، رغم أنه معروف عنها عشقها للمكياج ومستحضرات التجميل، وحرصها على الظهور بإطلالات كاملة دائمًا.

وظهرت الفاشونيستا الكويتية الشهيرة، بدون مكياج من خلال حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، واستقبلت العديد من التعليقات التي تمتدح وتتغزل في جمالها.

فوز الفهد تفاجئ الجمهور بظهورها بدون مكياج‎‎

وفي أحدث ظهور لها للجمهور، نشرت فوز الفهد، مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، استعرضت فيه فوز الفهد، هدية زوجها الفخمة، حقيبة ثمينة من ماركة إيرميه كروكودايل Hermes، التي تعد واحدة من أغلى الحقئائب في العالم، خاصة أنها ذات لون وموديل خاص ومميز، مع خاتم ألماس مرصع بالكامل، وكبير الحجم.

يذكر أن فوز الفهد كانت قد تورطت في قضية غسيل الأموال والتي عرفت إعلاماً باسم قضية غسيل أموال المشاهير في الكويت. وبعد رفع الحظ عن حسابتها، أهدت فوز الفهد مجموعة من النوق لزميلاتها المتورطات معها في القضية وبينهن دانة الطويرش وجمال النجادة.

وجاء ذلك عقب قرار النائب العام الكويتي برفع التحفظ عن أموال وحسابات عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتورطين في قضية غسيل أموال الشهيرة، والمعروفة إعلامياً باسم "قضية غسيل  أموال المشاهير"، في تطور جديد للمراحل الأخيرة من القضية الشهيرة، وهم الإعلامية نهى نبيل وزوجها إبراهيم جمعان، ودانة الطويرش، وعهود العنزي، ليضاف إليهم  بعد ذلك مشاري بويابس وفوز الفهد وجمال النجادة ومريم رضا وحليمة بولند وفرح الهادي، ليعمم البنك المركزي  القرار على البنوك كافة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ القرار.

ورفع التحفظ من على أموال مشاهير الكويت لا يعني سقوط التهم عنهم، وإنما قد يكون تمهيد لحفظ القضايا التي أثيرت منذ يوليو/تموز 2020، وكانت أوضحت المصادر لجريدة القس أن هناك متهمين آخرين تباشر النيابة تجهيز كتبهم الرسمية إلى البنك المركزي، لرفع الحجز عن حسابات عدد آخر من المشاهير المتهمين في ذات القضايا.

فوز الفهد تفاجئ الجمهور بظهورها بدون مكياج‎‎

فوز الفهد قبل التجميل

تحرص فوز الفهد على الاعتماد على أساليب مكياج مختلفة لجعل إطلالتها أكثر أناقة وإبراز ملامحها إلا أن بعض الصور المتداولة لها أبرزت العديد من التغييرات التي خضعت لها فوز الفهد وعمليات التجميل التي أدت إلى تغير ملامح فوز الفهد قبل وبعد التجميل.

واختلفت اطلالة فوز الفهد بعد عملية التجميل اختلافا جذريا على عديد المستويات، الأمر الذي سبب العديد من ردود الفعل بسبب الاختلاف الشديد بين ملامحها القديمة والحالية والتي أظهرت تغييرات في الشفاه بخضوعها لحقن البوتكس لتكبير الشفاه.