هذا الصيف مثالي لتجربة البناطيل المريحة البديلة لليجينز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يوليو 2020
هذا الصيف مثالي لتجربة البناطيل المريحة البديلة لليجينز
مقالات ذات صلة
الجينز الأبيض هو البديل الرائع للبناطيل في فصل الصيف
انسي البناطيل الجينز وجربي الفضفاضة المريحة هذا الصيف
مجموعة متنوعة من الفساتين الصيفية المريحة استبدليها بالبناطيل

نحن نعلم أن البناطيل الليجينز Leggings توفر أساساً سهلاً لتنسيق العديد من الملابس ولكن عندما يصبح الطقس دافئاً، ستحتاجين إلى بديل لن يتركك تتعرقين. 
في الوقت الحالي، لا بد من تجربة السراويل المقصوصة مع تصميم مميز تتراوح من أرجل واسعة متدفقة إلى حواف مزركشة إلى الساتان. 

لماذا؟ كما هو الحال في ملابس المنزل، فهي مريحة ولا تدخر جهداً لرميها وتوفر خيارات تنسيق لا نهاية لها بفضل القطع الأخرى الأنيقة.

ومع ذلك، فإن مجموعة التصميمات والتفاصيل لهذا الموسم تقدم القليل من الجاذبية أكثر من الأسلوب الرياضي الأنيق، فكري في البنطلونات الفضفاضة كخيار متعدد الاستخدامات وخفيف الوزن في الحرارة، يمكنك تعديل ملابس النوم أيضاً مثل بناطيل البيجامات للعمل مع خيارات متشابهة ولكنها أكثر راحة. 

ابحثي عن عدد قليل من الطرق لتجربة البديل الصيفي المثالي للبناطيل الليجينز، لا ضرر أبداً في تجربة صغيرة.

بناطيل Capris 

بناطيل Capris 

تبني أسلوب الصيف البسيط بكل بساطة مع زوج من الكابري الأبيض وتوب أسود قصير واكسسوارات رائعة.

بناطيل البيجاما 

بناطيل البيجاما في الأيام التي تريدين أن تكوني مرتاحة فيها دون الذهاب إلى الأمور المعقدة، جربي زوجاً من البناطيل الحريرية غير التقليدية التي تشعرك وكأنها مثل ملابس البيجاما، بينما لا تزال أنيقة وممتعة. 

بناطيل Patent

بناطيل Patentفي حين أن البناطيل الـ Patent قد لا تكون أروع خيار في الطقس الدافىء، لكن إذا كنتِ متجة إلى مكان ما مع مكيف، قد ترغبين في التفكير في ارتداء بنطلون ملائم ومريح، إنه نمط جرىء ومثالي مع قميص مخيم قصير الأكمام.

بنطلون واسع الساق

بنطلون واسع الساقجمال البنطالون ذو الأرجل العريضة هو أنه يسمح بتدفق الهواء بينما تتنزهين حول المدينة، للحصول على إطلالة عصرية وجذابة، جربي هذا التصميم مع بلوزة قطنية.

برمودا جلدي

برمودا جلدي

حتى إذا لم تكوني متحمسة عادةً للشورتات، فإن زوج بسيط من شورت البرمودا الجلدي سيشعرك بالتميز، ارتديه مع حذاء عالي الكعب وتوب أنيق أو مع بلوزتك المفضلة. 

بناطيل Tailored Palazzo 

بناطيل Tailored Palazzo عندما ترغبين في ارتداء ملابس رسمية ولكنك لا تريدين أن تشعري بأنكِ ذاهبة للعمل، فإن زوجاً واسعاً من البناطيل الفضفاضة الأنيقة Tailored Palazzo، ستحافظ على مظهرك البسيط مع لمسة أنيقة، جربيه مع قميص أبيض يمكنك ثنيه أو ربطه.

بناطيل قصيرة 

بناطيل قصيرة 

للحصول على إطلالة كلاسيكية مريحة جربي بنطلون أسود قصير، المفتاح هنا في المواد، اختاري النمط الذي يأتي من قماش قابل للتنفس للحفاظ على البرودة.