فوز الفهد فاتنة وأنيقة بفسانين رائعة من أشهر الماركات بأحدث جلسة تصوير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يونيو 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 17 يونيو 2020
فوز الفهد فاتنة وأنيقة بفسانين رائعة من أشهر الماركات بأحدث جلسة تصوير
مقالات ذات صلة
فوز الفهد تكشف جمالها في جلسة تصويرية حصرية مع مجلة ليالينا
فيديو فوز الفهد بمكياج صاخب وجريء في كواليس أحدث جلسة تصوير لها
تألق هذا الصيف بأحدث نظارات من أشهر الماركات العالمية

خطفت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد الأنظار مؤخراً بين مدونات الموضة والأزياء عبر منصات السوشيال ميديا، وذلك بعد أن أطلت بشكل فاتن وأنيق بفسانين رائعة من أشهر الماركات بأحدث جلسة تصوير.

فوز الفهد بأحدث جلسة تصوير

فقد ظهرت فوز الفهد على غلاف عدد شهر يونيو من مجلة الأزياء الشهيرة L"Officiel Arabia بمجموعة من الأزياء الرائعة التي ألهبت عدد من مدونات الموضة عبر  السوشيال ميديا مثل About Details و Fouz Fashion والتي ركزت على ماركات ملابس ومجوهرات الفاشينيستا الكويتية في جلسة التصوير.

واختارت فوز الفهد فستاناً باللون الأسود بدون أكمام وجاء محدداً للجسم بأناقة من ماركة RTA وسعره حوالي 153 ديناراً كويتياً أي 1858 ريالاً سعودياً. 

كما اختارت أيضاً فستاناً ذهبياً شفافاً لامعاً مبطناً من ماركة Fendi ووصل سعره إلى 12290ريال سعودي، كما ارتدت في إطلالة أخرى قميصاً كلاسيكياً باللون الأبيض من ماركة Jacquemus ويصل سعره إلى 105 دينار كويتي "1260 ريال سعودي". 

أما عن مجوهراتها، فقد اختارت فوز الفهد بعض القطع الفاخرة على هيئة أوراق شجر، كما أطلت أيضاً بخواتم فاخرة متعددة الحلقات من دار apm MONACO والتي وصل سعرها إلى 344 ديناراً "1292 ريالاً". 

أزياء فوز الفهد

أزياء فوز الفهد الصيفية

وتتنوع أزياء فوز الفهد ما بين العملي والكلاسيكي، وما يناسب الإطلالات اليومية وكذلك السهرات، حتى أنها اختارت أيضاً بعض الإطلالات الخاصة بملابس البحر.

ولا تخلو خزانة الفاشينيستا الكويتية من التيشيرت بتصميمات متنوعة، حيث نسقته مع بنطلون الدنيم بأنماط عصرية متعددة تبين حيويتها وبساطتها.

لكنها اختارت أيضاً أزياء أخرى بأقمشة متنوعة مثل الشيفون والحرير والساتان واللاسيه وحتى الكتان المريح، كما تنوعت التصميمات بين الفساتين الفضفاضة وأخرى محددة للجسم، وكذلك البنطلونات والبلوزات الأنيقة التي تزيدها أنوثة وحيوية.

فوز الفهد وزوجها

واحتلفت الفاشينيستا الكويتية منتصف شهر مارس الماضي بزفافها بشكل مفاجئ إلى عريسها رجل الأعمال أحمد الصراف في حفل بسيط ضم الأسرتين، وذلك اتباعاً للإجراءات الاحترازية المتبعة لمحاربة فيروس كورونا بمنع التجمعات.

وظهرت فوز الفهد في زفافها بجمبسوت تشبه فستان الزفاف، وهي من الشيفون الأبيض المطرز، حيث أعلنت لمحبيها أنها ألغت الكثير من الترتيبات تنفيذاً لقوانين الدولة لمقاومة انتشار عدوى فيروس كورونا، حيث أقامت حفلاً بسيطاً اقتصر على الحضور العائلي فقط.

ورغم حرص فوز الفهد على إخفاء هوية عريسها وعدم إظهار شكله عبر السوشيال ميديا، إلا أنها نشرت صورة لدعوة الزفاف التي أظهرت اسمه ولقب عائلته بوضوح، وهو رجل الأعمال الشاب عبداللطيف أحمد الصراف، وهو حفيد رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، حيث ذكرت بعض التقارير أن والدة العريس عارضت الزواج بسبب فارق السن بينهما، إلا أن فوز الفهد أعلنت لاحقاً أن زوجها ليس أصغر منها من الأساس وليس صحيحاً ما أشيع من أنه يصغرها بنحو 8 سنوات.