حيل مكياج بسيطة للحصول على حواجب كثيفة

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2017
حيل مكياج بسيطة للحصول على حواجب كثيفة
مقالات ذات صلة
أهم 7 حيل للحصول على مكياج بدون مكياج
طريقة تشقير الحواجب الكثيفة
حيل بسيطة بالمكياج لتغطية حب الشباب

هناك عدة تقنيات وطرق وحِيلٍ بإمكانك القيام بها بنفسكِ للحصول على مكياج حواجب كثيفة جميلة ومناسبة لك إذا كانت ممن يحب أن تكون حواجبه كثيفة وظاهرة .. اتبعي هذه الحِيل وسترين النتيجة بنفسك:

1 - اغمسي قطنة في بودرة الأطفال ثم قومي بمسح  حواجبك، فذلك سوف يساعد على تنعيم شعرة حاجبيك. ثم قومي بعد ذلك بتنظيف منطقة الحاجب من الشعر الزائدة عبر رسمة تليق بشكل وجهك وعرض الجبين الذي تفضلين.

2 - بعد ذلك، قومي بتنظيم بشرة وجهك بالماء الدافئ ومستحضرات البشرة المناسبة لك، وبعد القيام بتجفيف وجهك جيداً استخدمي أفضل كريم أساس مناسب لبشرتك وطبيعتها، مع أهمية أن تمدي كريم الأساس تحت وفوق الحاجبين بغرض الترطيب.

كيفية الحصول على حواجب كثيفة

3 - قومي بتمشيط حاجبيك نحو أعلى الجبين لمعرفة شكلها النهائي،  وبذلك تستطيعين معرفة المناطق التي يجب أن تقومي برسمها  بهدف تغطية الثغرات.

4 - اعتمدي لوناً مناسباً ومتناسقاً مع لون شعر حاجبيك من أنواع الأقلام المخصصة لرسم الحواجب، حتى لا يؤدي إلى اختلاف انسياب الألوان ويكون ظاهراً.

5 - ابدئي أولاً بالخط السفلي للحاجب ومن ثم العلوي، وبدقة متناهية باشري بملء الفراغات الموجودة في الحاجب بطريقة تنساب عبر الخطين وصولاً لتغطية الحاجب بالكامل بلون القلم المناسب لبشرتك كما ذكرنا.

6 - احرصي على عدم القيام بإظهار هذه المنطقة بطريقة قوية، وحاولي قدر الإمكان أن انسيابية ناعمة على الجبين ونظرة العين، مع العرص أن تكون بلون غامق.

7 - في حال واجهتِ انزلاقاً في القلم، قومي باستخدام عيدان القطن الرفيعة مع نقاط قليلة من كريم الأساس لتنظيف المنطقة وتحديد الخطوط بشكل واضح.

8 - وأخيراً كرري تمشيط الحواجب من الناحية الصحيحة للشعر، لرسم الحاجبين وإظهارها  مرسومة بدقة وكثافة، وفي المُجمل دائماً اعمدي إلى تغطية المساحة الموجودة تحت الحاجبين مباشرةً بظلال عيون فاتحة كالبيج الفاتح أو الأبيض، فتحصلي بذلك على حواجب كثيفة في مكياجك.