صور أحلام تتفوق على كاثرين زيتا جونز بفستان المصمم زهير مراد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر 2017
صور أحلام تتفوق على كاثرين زيتا جونز بفستان المصمم زهير مراد
مقالات ذات صلة
كاثرين زيتا جونز
هل تعاني كاثرين زيتا جونز من مرض خطير؟
صور منزل كاثرين زيتا جونز الجديد بقيمة 11 مليون دولار

رغم الضجة الكبيرة التي أثيرت مؤخراً بسبب تمزق فستان أحلام، إلا أن النشطاء أبدوا إعجابهم الشديد بإطلالتها الرائعة التي تحمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

فقد قارن النشطاء بين إطلالة أحلام بفستان ن مجموعة "زهير مراد" لموسم خريف وشتاء 2017-2018 للهوت كوتور، مع إطلالة مماثلة للنجمة البريطانية العالمية كاثرين زيتا جونز، حيث جاءت المقارنة لصالح أحلام بكل تأكيد.

شاهدي أيضاً: فيديو فستان أحلام الممزق يثير ضجة.. وهذا تعليق هيا الشعيبي!

فستان أحلام انساب على قوامها بشكل رائع، بينما بدت كاثرين زيتا جونز شاحبة ونحيفة في فستانها، بالإضافة لأن مكياج أحلام جعلها تبدو أكثر حيوية ونضارة، فيما ظهرت كاثرين زيتا جونز كسيدة عجوز رغم أنها لم تتجاوز بعد عامها الخمسين.

كما أن لون فستان أحلام كان أكثر دفئاً، والتعديلات التي أضافتها على الفستان جعلته يبدو ملائماً بشكل أكبر لإطلالاتها ذات الستايل الخاص والتي عودت عليها محبيها في الفترة الأخيرة.

فستان أحلام الفضي مصنوعاً من المخمل المطرز بالكريستال، وتميز بتحديده لمنطقة الخصر، وبانسياب تنورته بشكل يجعلها تبدو متعددة الطبقات وذلك بفضل طيات القماش أثناء عملية التفصيل، فضلاً عن الذيل الطويل في ظهر الفستان.

أحلام ارتدت فستانها مؤخراً خلال حفل زفاف في الكويت، حيث تعرضت لانتقادات كبيرة بسبب تمزق الفستان عند منطقة تحت الإبط، لكن البعض دافع عنها وقال إن الجميع معرض لمثل هذا الموقف المفاجئ.

شاهدي من خلال الألبوم إطلالة أحلام بفستان زهير مراد من مجموعته للهوت كوتور لخريف وشتاء 2018، وشاهدي كيف تفوقت على كاثرين زيتا جونز التي ارتدت نفس الفستان أيضاً!