هذه حقيقة إصابة نجم هاري بوتر بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مارس 2020
هذه حقيقة إصابة نجم هاري بوتر بفيروس كورونا
مقالات ذات صلة
حقيقة إصابة عادل إمام بفيروس كورونا
حقيقة إصابة أنغام بفيروس كورونا بعد إصابة مديرة أعمالها
حقيقة إصابة نيكول سابا بفيروس كورونا المستجد


تداولت أنباء عن إصابة النجم العالمي دانيال رادكليف بفيروس كورونا، وذلك بعد نشر تغريدات على موقع تويتر تفيد بخضوعه للتحاليل التي أثبتت إيجابية النتائج وإصابه بالفيروس.

وبعد تداول التغريدات التي تؤكد إصابة نجم هاري بوتر بفيروس كورونا، نفى فريق العمل الخاص به في صفحته الرسمية على تويتر ما تردد من هذه الأنباء، مطالباً بالتوقف عن تداول مثل هذه الأخبار المضللة.


جاءت هذه الأنباء بعد تداول البعض تغريدة على حساب مزيف منسوب لهيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي، تفيد بإصابة النجم العالمي بفيروس كورونا ليصبح بذلك أول فنان من بين فنانين العالم يصاب بالفيروس المنتشر والذي تسبب في وفاة كثيرين.



وكتب فريق عمل النجم عبر صفحته الرسمية على تويتر: توقفوا عن تداول  تغريدات إصابة دانيال رادكليف المزيفة

هذه حقيقة إصابة نجم هاري بوتر بفيروس كورونا

دانيال رادكليف هو نجم سلسلة أفلام هاري بوتر الشهيرة، ويعد أحد أهم الفنانين اللذين حققوا نجاحا وشهرة واسعة في السينما بعد أدائه دور هاري بوتر في سلسلة الأفلام التي تحمل اسمه، والمأخوذة عن القصة الشهيرة للكاتب رولينغ.

وعلى الرغم من الشهرة الواسعة التي حققتها له المشاركة في سلسلة أفلام هاري بوتر، والمكونة من 3 أجزاء إلا أنه شارك في العديد من الأفلام الأخرى ومن أهمها فيلم My Boy Jack وفيلم The Woman in Black وفيلم what if ومجموعة أخرى من أهم أفلام السينما الأمريكية.
وعلى الرغم من النجاح الباهر في سلسلة أفلام هاري بوتر، كان رادكلييف من الفنانين اللذين عانوا من الشهرة في حياتهم الفنية، خاصة بعد أن أصبح ضمن أهم أخبار المشاهير بعد دوره الشهير في فيلم هاري بوتر، فخلال ظهوره في أحد البرامج، قال رادكليف أنه عانى الكثير بسبب دوره في سلسلة هاري بوتر الشهيرة مما جعله لا يتمكن من ممارسة حياته الطبيعية لارتباطه في ذهن الناس بتلك الشخصية التي ظلت عالقة في عقول محبيه.