أول تعليق لويزو بعد عقد قرانها يثير الجدل...شاهدوا ما كتبته

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر 2017
ويزو
مقالات ذات صلة
أول تعليق من منة عرفة بعد عقد قرانها
تفسير حلم عقد القران
صورة هبة مجدي تكتب كلمات مؤثرة في أول تعليق لها بعد عقد قرانها

أثارت الفنانة ويزو الجدل بأول تعليق لها بعد عقد قرانها الذي أقامته بالأمس في مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس، وذلك بسبب الدعاء الذي علقت به على صورتها مع عريسها.

شاهدي أيضاً: الصور الأولى لعقد قران ويزو نجمة مسرح مصر وهكذا أطلت بخسارة وزن لافتة

ويزو نشرت صورة لها من عقد قرانها وهي بصحبة عريسها شريف، وكتبت دعاء كتعليق معلنة من خلاله عن أمنيتها في حياتها المقبلة مع زوجها، وهي أنها تتمنى أن تظل زوجته وأن تكون الأولى والأخيرة، مما جعل بعض متابعيها للتعليق على الأمر بالسخرية.

وقالت ويزو في أول تعليق بعد عقد قرانها: "اللهم صل وسلم على سيدنا محمد أشرف الخلق أجمعين، اللهم إني أسألك بكل اسم هو لك أو سميته في كتابك، اللهم إني أسألك بإسمك الأعظم الذي إذا دعيت به استجبت، وإذا سألت به أعطيت، أن تبارك لنا في هده الزيجة وتجعله زوجا صالحا لي وتجعلني زوجة صالحة له، وأن تعظمني في قلبه وتعظمه في قلبي واجعلني ماء عينه وقر به عيني، اللهم اجعلني دفء حياته واسعدني، ولا تشقيني معه يا أرحم الراحمين".

أول تعليق لويزو بعد عقد قرانها
وأضافت ويزو: "اللهم اجعلني زوجته الوحيدة في الدنيا وحور عينه في الآخرة بعظمتك ورحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم اجعله زوجا صالحا تقي، محب لله ورسوله، ناجح في عمله مقيم شعائرك، حسن الخلق، إنك على ما تشاء قدير، آمين يا رب العالمين".

وتمنى محبو ويزو لها السعادة في حياتها الزوجية المقبلة، وأن تنال ما ترغبه وهو أن تكون زوجته الأولى والأخيرة، بينما لم يخل الأمر من اتخاذ البعض هذه العبارة على نحو طريف ومجال لكتابة العبارات المضحكة.