أبو هشيمة يشعل إنستقرام بصورة جدية تجمعه بياسمين صبري

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 مايو 2020
أبو هشيمة يشعل إنستقرام بصورة جدية تجمعه بياسمين صبري
مقالات ذات صلة
أحمد أبو هشيمة يشعل إنستقرام بصورة رومانسية مع ياسمين صبري
أحمد أبو هشيمة ينشر صورة جديدة تجمعه بياسمين صبري ويعلق عليها
أحمد أبو هشيمة يعلن وفاة جدة زوجته ياسمين صبري

أشعل رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة موقع تبادل الصور إنستغرام، بصورة تجمعه بزوجته الفنانة ياسمين صبري .

أبو هشيمة يشعل إنستقرام بصورة جدية تجمعه بياسمين صبري

زواج ياسمين صبري وأبو هشيمة

زواج ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أحد زيجات المشاهير التي أثارت جدلاً واسعاً، وحتى قبل إعلان خطبتهما رسمياً، حيث كشف الجمهور عن علاقتهما قبل أن يعلنوا عنها رسماً، وذلك بعد نشر أبو هشيمة صورة يمسك فيها بيد امرأة، ليكشف الجمهور بعد ذلك أنها يد الفنانة ياسمين صبري بسبب الإكسسوارات التي كانت ترتديها.

وفاجأ أبو هشيمة وياسمين صبري الجمهور بإعلان زواجهما في حفل عائلي وأصدرا بعد ذلك بياناً قالوا فيه: "تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية، وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

ياسمين صبري

ظهرت ياسمين صبري، في بداية حلقات برنامج رامز مجنون رسمي، ووضعتها الحلقة في ورطة حاولت تصحيحها بعد ذلك بشر صورة لها مع زوجها. حيث وضع رامز جلال  أحمد أبو هشيمة في مأزق بمبالغته في التغزل في ياسمين صبري، ولم يكن تغززل رامز وحده هو الذي فرض الحرج، إلا أن رد ياسمين صبري على سؤال حول أسباب اختيارها لأبو هشيمة جدلاً واسعاً.

ففي سؤال حول أكثر الأشياء التي جذبت ياسمين صبري لأبو هشيمة ردت الأخيرة، خلال تواجدها كضيفة الحلقة الثالثة لبرنامج رامز مجنون رسمي قائلة: بيضحكني.

وشهدت الحلقة الثالثة موجة من الانتقادات لبرنامج رامز جلال بسبب تغزله في ياسمين صبري، كما أثار رد اسمين صبري عن سبب اختيارها لأبو هشيمة، وهو ما دفع الأخيرة للرد على هذه الانتقادات بنشر صورة تجمعها بزوجها ودونت عليها: "سيد الرجال".