طرق تنسيق موضة الملابس الميتاليك هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: السبت، 30 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021
طرق تنسيق موضة الملابس الميتاليك هذا الشتاء
مقالات ذات صلة
موضة القميص الجلد وطرق تنسيقه مع الملابس هذا الشتاء
طرق تنسيق اللون الأخضر مع الملابس هذا الشتاء
طرق تنسيق التنورة التل مع الملابس هذا الشتاء

تعد الملابس الميتاليك واحدة من القطع الرائجة بشكل كبير التي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ عند اختيارها بمختلف الأوقات. وتختلف كثيراً الأزياء الميتاليك عن الملابس المطرز بالترتر لهذا يجب التفرقة بينهم لأن الملابس الميتاليك هي من خامة لامعة. ولأننا نعلم أن الكثير من الفتيات تتردد كثيراً من ارتداء الملابس الميتاليك قررنا اليوم مساعدتك في اختيار وتنسيق الملابس الميتاليك بشكل رائع يتناسب مع ذوقك.

موضة الملابس الميتاليك

لازالت الملابس الميتاليك تتصدر قائمة صيحات الموضة شتاء 2022 لهذا لا تترددي من اقتنائها للحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار بمختلف الأوقات. وقد حرصت على اختيارها أغلب الفاشينيستا بعدة طرق من أجل إلهامك بعض الأفكار لارتدائها بشكل مميز يتناسب مع ذوقك.

وقد تنوعت الملابس الميتاليك التي ظهرت بين الذهبي الأصفر والذهبي الوردي والفضي فهم الأكثر روجاً، إلى جانب تألق الملابس الملونة الميتاليك مثل الأزرق أو والبيج والأخضر. لهذا يجب الحرص جيداً عند تنسيقها لضمان الحصول على إطلالة رائعة تجعلك تنافسين الفاشينيستا بمختلف الأوقات والمناسبات.

نصائح لاختيار الملابس الميتاليك حسب شكل القوام

هناك بعض القواعد يجب أن تضعيها في اعتبارك عند اختيار الملابس الميتاليك وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة بشكل صحيح. فكل ما أنتِ بحاجة إليه هو متابعة القراءة واكتشفي في السطور التالية أهم القواعد التي يمكن أن تمكنك من ارتداء الملابس الميتاليك مثل الفاشينيستا.

  • يجب أن تنتبهي في البداية أن الملابس الميتاليك يمكن أن تزيد من شكل قوامك لهذا يجب الحرص على اختيارها بعناية لضمان إطلالة رائعة.

  • اختاري الملابس الميتاليك على الجزء النحيف بالقوام أو الذي ترغبين في إظهاره بشكل ممتلئ عن الطبيعي لأن الملابس الميتاليك اللامعة سوف تساعدك في أن تجعلك متناسق.

  • تجنبي ارتداء الملابس الميتاليك اللامعة إن كنت تملكين قوام كيرفي أو ممتلئ، ولكن هناك قطعة واحدة يمكن أن تتناسب معك وهي التنورة البليسيه لأنها تتميز بتصميم واسع ويمكن أن تساعدك في الحصول على قوام رائع وغير ممتلئ.

تنسيق البنطلون الميتاليك 

يعد البنطلون الميتاليك من القطع الرائعة والمفضلة لدى الفاشينيستا في الآونة الأخيرة، لهذا تم اختياره بتصميم الشارلستون والموديل الرياضي والقصة الواسعة. وتم التركيز على تنسيقه مع الملابس العملية بشكل أكبر مثل السويت شيرت والكنزات الخريفية والشتوية البسيطة والفضفاضة.

أما إن كنت تريدين الحصول على إطلالة أكثر أناقة يمكنك تجربة اختيار البنطلون الشارلستون أو الضيق الميتاليك وذلك بتنسيقه مع المعطف الفرو أو الكلاسيكي وذلك لضمان إطلالة رائعة تتناسب مع ستايلك الخاص.

تنسيق التنورة الميتاليك بطريقة كلاسيكية أنيقة

أفضل طريقة يمكنك اللجوء إليها لمواكبة موضة الملابس الميتاليك هي اعتماد التنورة البليسيه الميتاليك لأن أي قطعة علوية ستكون مناسبة لها بداية من السويت شيرت وحتى الكنزات الشتوية الفضفاضة. أما إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر كلاسيكي أنيق يمكنك تنسيقها مع السترة الكلاسيكية.

اختيار التنورة الميتاليك الأنيقة يعتمد في الأساس على ارتداء الموديل بالقصة المستقيمة التي يمكن أن تعكس مظهر رائع للمرأة. لهذا لا تترددي من اعتمدها وتنسيقها مع القميص الأبيض البسيط أو البلوزات الرسمية أو السترات الكلاسيكية الأنيقة.

تنسيق السترات الميتاليك

دائماً ما تضيف السترات الميتاليك مظهر رائع للمرأة لهذا يمكنك اختيار الموديلات الواسعة التي يمكن أن تتناسب مع شكل قوامك واختيار معها تنورة أو بنطلون كلاسيكي وذلك لضمان الحصول على مظهر موفق ومتناسق. فهذه الطريقة يمكن أن تحدث فارق كبير في الحصول على مظهر جذاب.