طرق تنسيق موضة الأكمام المنفوخة مع ملابس للمحجبات

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يوليو 2021
طرق تنسيق موضة الأكمام المنفوخة مع ملابس للمحجبات
مقالات ذات صلة
طرق تنسيق ملابس المحجبات الواسعة بأناقة
طرق تنسيق البنطلون الضيق مع ملابس المحجبات
موضة الحقائب البيضاء وطرق تنسيقها مع الملابس

إن كنت من محبي مواكبة أحدث صيحات صيف 2021 وترغبين في اعتماد موضة الأكمام المنفوخة للمحجبات. في الحقيقة هي تعد أفضل قطعة يمكن أن تتناسب مع ملابس المحجبات لأنها تساعدك في الحصول على مظهر محتشم وراقي يناسب ذوقك عند اختياره بمختلف الأوقات.

وبالتأكيد يدور بذهنك العديد من الأسئلة حول كيفية تنسيق موضة الأكمام المنفوخة للمحجبات. لهذا قررنا اليوم أن نشاركك بمجموعة من الأفكار والنصائح حول طرق تنسيق موضة الأكمام المنفوخة للمحجبات بشكل رائع.

موضة الأكمام المنفوخة هذا الصيف

تنوعت موضة الأكمام المنفوخة عند ظهورها مع ملابس المحجبات، فقد تم تقديم الموديل المنفوخ بطريقة الثمانينات والتي كانت مفضلة لدى الجريئات بشكل أكبر. كما كان الموديل الذي يتميز بأكمام واسعة من الكتف وحتى المعصم هو الأكثر رواجاً مع إطلالات الفاشينيستا المحجبات.

كيفية اختيار البلوزات الأنسب لشكل قوامك

يجب الاهتمام جيداً باختيار موضة الأكمام المنفوخة التي تتماشى مع شكل قوامك وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع. وبعدها يمكنك أن تقومي تنسيقها بطريق يمكن أن تتماشى مع ذوقك بملابس المحجبات لإطلالة جذابة تعكس أناقتك.

  • جسم الكمثرى: تعد موضة الأكمام المنفوخة هي أفضل اختيار للمرأة صاحبة الجسم الكمثرى وذلك لأنها تساعدك في الحصول على التوازن المطلوب في شكل الجسم، وذلك أي كان شكل الأكمام المنفوخة سواء على الأكتاف أو واسعة بالكامل.

  • جسم التفاحة: تعتبر موضة الأكمام المنفوخة من أفضل الحيل التي يمكنك اللجوء إليها خاصة وأنها سوف تساعدك في إبعاد النظر عن وجود إمتلاء بمنطقة البطن.

  • جسم المثلث المقلوب: إن كنت ترغبين في اعتماد البلوزة ذات الأكمام المنفوخة اهتمي تنسيقها مع ملابسك بشكل صحيح وذلك باختيار الموديل الذي يتميز بأكمام واسعة بالكامل، مع الحرص على تنسيقها مع القطع السفلية الواسعة.

  • جسم المستطيل: ليس هناك أفضل من اعتماد البلوزات ذات الأكمام المنفوخة للحصول على مظهر رائع، وذلك لأنها سوف تمنح قوامك بعض المنحنيات بشكل رائع.

  • جسم الساعة الرملية: تعتبر موضة الأكمام المنفوخة من القطع التي يمكن أن تمنحك مظهر رائع، ولكن احرصي على اختيارها وتنسيقه مع ملابس بشكل رائع.

طرق الحصول على إطلالة محتشمة 

هل ترغبين في اعتماد إطلالة محتشمة مناسبة لحجابك؟ إذاً عليك تجربة تنسيق موضة الأكمام المنفوخة بالكامل مع التنانير البليسيه أو الكلوش الواسعة. حيث اختارت الكثير من مدوني الموضة هذه الطريقة لضمان مظهر رائع ومحتشم مناسب للحجاب. ويمكنك أنتِ أيضاً اعتمادها أي كان شكل قوامك لأنها سوف تمنحك مظهر متناسق وجذاب.

يمكنك الحصول على إطلالة محتشمة بالحجاب وذلك من خلال تنسيق بلوزات ذات الأكمام المنفوخة مع البنطلون ذو القصة المستقيمة أو الشارلستون. فهذه القطع بالتحديد سوف تمنحك مزيد من الأناقة ولكن بشكل راقي يتماشى مع ستايلك بالحجاب.

اختاري البلوزات ذات الأكمام المنفوخة مع الجمبسوت أو الفساتين أو السالوبيت الجينز الواسعة مثلما فعلت الفاشينيستا لأنه يمنحك المظهر المحتشم بطريقة سهلة وبسيطة. ولكن انتبهي باختيار موديل البلوزات ذات الأكمام الواسعة بالكامل لضمان إطلالة رائعة طوال الوقت. 

ما هي القطع السفلي الأنسب مع موضة الأكمام المنفوخة للمحجبات؟

هناك الكثير من القطع التي يمكنك اللجوء إليها إن كنت تبحثين عن ملابس سفلية مناسب لموضة الأكمام المنفوخة للمحجبات. حيث يمكنك اختيار التنورة بالقصة المستقيمة أو البنطلونات الجينز الضيقة، ولكن احرصي على اختيار هذه القطع مع البلوزات الطويلة كي تكون إطلالتك محتشمة ومناسبة لكِ بالحجاب.

وذلك لأن اختيار قطعة فضفاض دائماً بحاجة لتنسيقه مع ملابس ضيقة وبالتأكد من الصعب تحقيق هذا خاصة مع ملابس المحجبات.