أفضل لحظات عروض الأزياء الشتوية التي ظهرت في كل الأوقات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 ديسمبر 2020
فضل لحظات عروض الأزياء الشتوية التي ظهرت في كل الأوقات
مقالات ذات صلة
أفضل لحظات عروض الأزياء لعام 2020
أغرب مواقع عروض الأزياء التي ظهرت على الإطلاق
ملابس من النحاس ظهرت في عروض أزياء 2021

مع انخفاض درجات الحرارة، نجد أنفسنا مرة أخرى نتصارع مع سؤال قديم: هل من الممكن ارتداء ملابس جيدة مع البقاء دافئاً في الطقس المتجمد؟ يمكن أن تعيق درجات الحرارة السلبية وطبقات الملابس الشتوية تنفيذ أجمل إطلالات الشتاء لدينا وفي بعض الأحيان يكون من الأسهل ارتداء معطف طويل بطول الأرضية بدلاً من ترك الشعور بالبرد يسيطر علينا من خلال زوج من الجوارب السوداء الرقيقة.  
يمكن أن يكون تزيين الأعياد ممتعاً على الرغم من أن العديد من المصممين المبدعين استخدموا زخارف ندفة الثلج وثقافات القطب الشمالي لإلهام تصاميمهم الشتوية.  
أثناء التفكير في بعض لحظات عروض الأزياء الشتوية المفضلة حيث يكون الجمال مستوحى من البرد، من السهل التفكير في أن ارتداء الملابس في الطقس البارد قد لا يكون بهذا السوء. 

مجموعة جان بول غولتييه Jean Paul Gaultier خريف 2017 هوت كوتور

جين بول غولتييه خريف 2017 هوت كوتور

ركز Gaultier مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2017 على ثقافة التزلج، حيث قام بتطريز العبايات بزخارف ندفة الثلج ونماذج في سترات دافئة، هنا، ساشا لوس ملكة الجليد التي تحكم مملكة شتوية.

عرض أزياء شانيل Chanel خريف 2019 

عرض أزياء شانيل خريف 2019 
 لا أحد يستطيع القيام بمجموعات عروض الأزياء خارج هذا العالم مثل مصمم الأزياء الراحل كارل لاغرفيلد، في العرض الأول للمنزل بعد وفاة لاغرفيلد، تم نقل الضيوف إلى بلدة تزلج وهمية على قمة جبل محاطة بالنزل والثلج والسماء الزرقاء الساطعة. 

مجموعة مونكلر جيم روج Moncler Gamme Rouge فول 2013

 مونكلر جيم روج فول 2013

رافقت الدببة القطبية عارضات Moncler على منصة العرض في معرض 2013. 

مجموعة شانيل Chanel خريف 2010 

شانيل خريف 2010 جاهزة للارتداء

في لحظة أيقونية أخرى من شانيل Lagerfeld، سارت العارضات بأناقة حول نهر جليدي يبلغ وزنه 265 طناً و30 قدماً تم تصديره من السويد إلى Grand Palais في باريس في الوقت المناسب للعرض الجليدي. 

مجموعة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen خريف 1999 

مجموعة ألكسندر ماكوين خريف 1999 

وضعت عارضات الأزياء مكياجاً ثلجياً مع فستان باللون الأبيض وسط تساقط الثلوج في عرض أزياء ماكوين الأثيري هذا الذي يحمل عنوان "The Overlook" بعد المشاهد المغطاة بالثلوج في فيلم الرعب عام 1980.

مجموعة كالفن كلاين Calvin Klein خريف وشتاء 2018 

مجموعة كالفن كلاين خريف وشتاء 2018 في عرض المدرج الثالث لراف سيمونز لكالفن كلاين، سارت العارضات على فشار يشبه الثلج وحملن أكياساً منه أيضاً، إذا كان هناك أي شيء، فقد يكون هذا واقعياً للغاية في فصل الشتاء المعزول: مجمعة ومشاهدة الأفلام والوجبات الخفيفة في متناول اليد.

مجموعة تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger لخريف 2014 

مجموعة تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger لخريف 2014 

سارت العارضات في ممر ثلجي إلى جانب دعامات التزلج لمجموعة تومي هيلفيغر لخريف 2014

مجموعة كوتور GUO PEI ربيع 2020

مجموعة كوتور GUO PEI ربيع 2020جلبت مصممة الأزياء الصينية Guo Pei، التي صممت فستان Met Gala الشهير لعام 2015 لـ Rihanna، الشتاء إلى الربيع لحضور عرض الأزياء هذا. 

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الأزياء الشتوية لهذا العام.