طرق تنسيق موضة الملابس بنقوش التاي داي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
طرق تنسيق موضة الملابس بنقوش التاي داي
مقالات ذات صلة
طرق تنسيق الملابس بنقوش الـ Zebra بمختلف الأوقات
موضة الحقائب البيضاء وطرق تنسيقها مع الملابس
موضة الصندل ذو الأربطة على الساق وطرق تنسيقه مع الملابس

تعد الملابس بنقوش التاي داي Tie-Dye أو ما يطلق عليها العقد والربط واحدة من أشهر وأبرز الصيحات الرائجة بشكل كبير ضمن موضة صيف 2021. فلم تتخلى عن اختيار الفاشينيستا والمشاهير هذا العام، الذين قاموا بتنسيقها بطرق متنوعة مع مختلف القطع التي يمكن أن تلبي إعجابك وذوقك الخاص.

فإن كنت تبحثين عن طرق لتنسيق البنطلون التاي داي أو التي شيرت البسيط أو حتى الفستان سنخبرك بطرق تنسيقه مع الملابس بمختلف القطع لضمان إطلالة رائعة. فقط تابعي القراءة وسنخبرك في السطور التالية طريقة تنسيق موضة الملابس بنقوش التاي داي.

طرق تنسيق البنطلون التاي داي مع الملابس

تتخوف الغالبية العظمى من الفتيات من ارتداء البنطلون التاي داي نظراً لصعوبة تنسيقه على عكس التي شيرت البسيط. حيث يمكنك تنسيق البنطلون التاي داي مع تي شيرت بنفس النقوش ولكن احرصي أن يكون هناك تناسق بين اللونين لضمان إطلالة متناسقة مثلما فعلت الفاشينيستا روان بن حسين.

أما إن كنت تخلجين من ارتداء البنطلون التاي داي مع ملابس مطبوعة اختاريه مع تي شيرت بسيط باللون الأبيض وبالتأكيد إطلالتك ستكون رائعة خاصة عند ارتدائه في الصباح. ولا تترددي من تنسيقه مع إكسسوارات بدرجات محايدة أو ملونة متناسق مع ألوان البنطلون المطبوع.

تنسيق التي شيرت التاي داي 

يعد التي شيرت التاي داي هو القطعة المفضلة لدى المشاهير والفاشينيستا وقد تم تنسيقه بطرق متنوعة. فإن كنت تبحثين عن المظهر العصري اختاريه مع البنطلون الجينز. أما إن كنت جريئة فلا تترددي من ارتدائه مع البنطون ذو اللونين المختلفين مثل إطلالة الفاشينيستا فرح الهادي.

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر أكثر أناقة بالتيشيرت التاي داي اهتمي بتنسيقه مع تنورة ستان مواكبة لموضة هذا العام لضمان إطلالة رائعة تخطف الأنظار. 

الفساتين التاي داي اختيارك على الشاطئ هذا الصيف

الحصول على إطلالة صيفية مناسبة للشاطئ لا يمكن أن تكتمل سوى باختيار الفستان التاي داي بتصميمه الكاجوال الذي سوف يساعدك كثيراً في الحصول على إطلالة جذابة. يمكنك أيضاً الحصول على مظهر أنيق بالفستان التاي داي وذلك بتنسيقه مع بليزر أو اختيار الموديل المميز الذي يمنحك المظهر الفريد.

يمكنك ايضاً اختيار القفطان التي داي على الشاطئ للحصول على إطلالة مليئة بالحيوية. وهذه الفكرة كانت اختيار الكثير من مدوني الموضة هذا الصيف مثل الفاشينيستا العنود بدر وثريا بختيار التي منحتهن مظهر رائع وملفت للأنظار.

ملابس التاي داي عملية اختاريها هذا الصيف

إن كنت تبحثين عن طريقة لمواكبة موضة التاي داي ولا تعرفي ما هي القطع التي يمكنك اختيارها. يمكنك اختيار الجمبسوت التاي داي فهو قطعة عملية كاجوال يمكن أن تمنحك المظهر العملي الذي تبحثين عنه مثلما تفعل أغلب مدوني الموضة باستمرار.

اختاري توب وبنطلون تاي داي هي إحدى الطرق التي تميل لاتباعها الكثير من الفاشينيستا في الشرق والغرب وذلك سواء في فصل الصيف أو الشتاء. ففي الصيف يتم تنسيقه قميص أو تي شيرت مع بنطلون بنقوش التاي داي. أما في الشتاء فيمكنك ارتداء السويت شيرت مع بنطلون رياضي من نفس النقوش لإطلالة عصرية تمنحهن الشعور بالراحة والحرية أثناء الحركة.

اهتمي بالتعرف على طرق تنسيق موضة الملابس التي داي للحصول على إطلالة جذابة بمختلف الأوقات وذلك بمشاهدة الصور. التي سوف تلهمك الإطلالة المثالية التي تحلمين بها دائماً. ولا تنسي بأنه يمكنك اتباع موضة التاي داي سواء مع الملابس الكاجوال أو الرسمية الأنيقة لمظهر رائع يثير إعجاب الجميع.