زين كرزون تحكي تجربتها مع شقيقتها ديانا أثناء ولادتها في غرفة العمليات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو 2021
زين كرزون تحكي تجربتها مع شقيقتها ديانا أثناء ولادتها في غرفة العمليات
مقالات ذات صلة
ديانا كرزون تنشر صورة شقيقتها زين في الطفولة والأخيرة ترد!
ديانا كرزون وشقيقتها زين تتنافسان في رمضان على الإطلالة الشرقية من الأجمل؟
ديانا كرزون تكشف حقيقة علاقة شقيقتها زين بمحمد عساف!

كشفت زين كرزون، شقيقة الفنانة ديانا كرزون، عن طبيعة شعورها بعد دخولها إلى غرفة العمليات أثناء وضع ديانا لطفلتها الأولى من الإعلامي معاذ العمري.

زين كرزون تحضر ولادة شقيقتها

وعبرت زين كرزون عن سعادتها، بحضور لحظة ولادة شقيقتها ديانا كرزون لطفلتها الأولى، مشيرة غلى أنه أجمل إحساس بالعالم.

وأضافت زين كرزون في فيديو نشرته عبر حسابها على سناب شات، أنها لطالما سمعت بحكايات صويحباتها عن جمال ولذة شعور ولادة طفل، إلا أنها وجدته أجمل عندما شاهدته بنفسها.

وحمدت زين الله على سلامة شقيقتها ديانا ومولودتها، متمنية لهما السعادة وللأسرة كلها وأن تربى الطفلة في عز أبويها.

وكانت زين كرزون، قد شاركت متابعيها عبر حسابها على إنستقرام، بفيديو مصور لإعدادها وجبة غذائية صحية من شوربة الدجاج والخضروات، التي جهزتها خصيصاً لتغذية شقيقتها بعد الولادة في المستشفى.

وأوضحت شقيقة ديانا كرزون، أنها زادت من معدل الكمون بالشوربة حتى تساعدها على التخلص من انتفاخ بطنها، مشيرة إلى أن هذه نصيحة والدتها المعمول بها في الشام، عند ولادة الحامل، تحضر الأم لها وجبة مكونة من بيض وثوم وكمون، والذي يعتبرونه أساسياً في التخفيف من أعراض ما بعد الولادة.

وأشارت زين كرزون أنها ستهتم طوال الأسبوع بتغذية شقيقتها ديانا بعد الولادة، حتى تستعيد قوتها، وستمدها بالنظام الغذائي الصحي اللازم لها ولن تتخلى عنها.

تجهيزات عائلة ديانا كرزون لاستقبال طفلتهم

وكانت عائلة ديانا كرزون، قد اعدت العدة لاستقبال الصغيرة بالمستشفى، وقاموا بعمل التجهيزات اللازمة لوصول المولودة، بدءاً من الملابس البيضاء الخاصة بحديثي الولادة، وحتى قطع الشوكولاتة المميزة والورود والديكورات الأنيقة التي خصصوا لها جزءاً من المكان.

زوج ديانا كرزون يزف الخبر

ونشر معاذ العمري صورة له مع زوجته، مصحوبة بتعليق: "الحمد لله رب العالمين الذى بنعمته تتم الصالحات، اليوم صرنا ثلاثة ونورت حياتنا طفلتنا الأولى، حمد لله على سلامة زوجتى الغالية، ربنا يقدرنى أكون لعيلتى السند والعزوة والأمان"، وفور نشر الصورة انهالت عليها الكثير من تعليقات التهنئة والمباركة.

View this post on Instagram

A post shared by Moath Al Omari معاذ العمري (@omari.moath)

ديانا كرزون وطفلتها الأولى

واستقبلت الفنانة ديانا كرزون طفلتها الأولى من زوجها الإعلامي معاذ العمري، بعد زواجهما العام الماضي، ولم تعلق ديانا كرزون حتى الآن على خبر ولادتها، وكذلك لم تكشف مع زوجها عن إسم ابنتهما الأولى، وانهالت رسائل التهنئة والمباركات عليهما من الجمهور والمتابعين وكذلك عدد من زملائهما الفنانين والإعلاميين.

وكانت أعلنت الفنانة ديانا كرزون حملها بطفلها في طفلها الأول، وأشعلت تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، برسالة رومانسية إلى زوجها.

ونشرت ديانا كرزون مجموعة من الصور التي جمعتها بزوجها، الإعلامي  معاذ العمري، وأعلنت حملها بطريقة رومانسية،حيث كتبت  الفنانة الشهيرة: "‏أحببتُ رجل هو صديقي و حبيبي وقطعه من قلبي هو نعمة سأظل اشكر الله عليها".

وأضافت ديانا كرزون: "إني إستودعتك زوجي و عُمره و عافيته فـ يارب أحفظه لي فإنه لي حبيب ودُنيا وما ملك وها نحن ننتظر طفلنا الأول قطعه من قلبنا سنحرص عليك جيداً سنبقى معك دائمآ و ان وقعت سنساندك على اكتافنا سنحميك من بؤس هذا العالم فأنت حبيبنا وطفلنا و الاقرب لنا".

حمل ديانا كرزون

 بمجرد إعلان ديانا كرزون عن حملها، انهالت عليها التعليقات من متابعيها وعدد من المشاهير، واللذين عبروا عن فرحتهم بخبر حملها موجهين لها  كلمات التهنئة والأمنيات بحياة سعيدة مع زوجها وطفلها المستقبلي".

ومن بين المشاهير اللذين هنأوا ديانا كرزون كانت النجمة جومانا مراد والتي كتبت: "الف مبروك ياحبيبتي الله يقومك بالسلامه ويطعمك احلى ذريه"، كما باركت هيفاء حسسين وكتبت: "ما شاء الله مبروك حبيبتي وربي يتمم لك على خير ويسعدكم ويفرح قلبكم بقدوم احلى نونو".

ديانا كرزون تعلن حملها وتوجه رسالة رومانسية لزوجها

أما رويدا المحروقي فكتبت: "يا عمري الف مبروك الله يتمم لك على خير و تقومين بالسلامة بإذن الله."، وكتبت صفاء سلطان لديانا كرزون:"الله يحميكن ويحفظكن ياعمري وتقومي بالسلامه يااحلى مامي بالدني".